الرئيسية » الهدهد » هندوسي خرج في بث مباشر متوعداً بتدنيس القرآن الكريم فجائه الرد سريعاً بعد 9 دقائق من بدء التسجيل

هندوسي خرج في بث مباشر متوعداً بتدنيس القرآن الكريم فجائه الرد سريعاً بعد 9 دقائق من بدء التسجيل

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أظهر هندوسي في ماليزيا وهو يهدد بتدنيس القرآن الكريم عبر بث مباشر.

وفي الفيديو الذي رصدته “وطن” ظهر الهندوسي وهو يقوم بطقوس غريبة، حاملاً في يده نسخة من القرآن الكريم خلال بث مباشر، متوعداً بـ”دوس” القرآن الكريم خلال مدة نصف ساعة كما قال في الفيديو.

واللافت أن الرد جاءه أسرع مما توقع وبعد 9 دقائق فقط، تم العثور عليه داخل أحد الفنادق الشهيرة في ماليزيا وهو يستعد لفعلته في تنديس القرآن الكريم خلال بث مباشر.

وتصدى الشبان للشاب الهندوسي وأبروحوه ضرباً واقتادوه كما هو ظاهر في الفيديو إلى مركز الشرطة بعدما لقنوه درساً قاسياً في احترام الاديان.

فيديو صادم لشاب هندوسي يصفع محجبة في الهند يفجر موجة غضب (شاهد)

وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، وردود فعل غاضبة من تصرف الهندوسي المسيئ للدين الاسلامي ومشاعر المسلمين.

وفي الآونة الأخيرة، تصاعدت الاعتداءات والجرائم بحق المسلمين في الهند باسم “حماية الأبقار”، ووصلت إلى حدّ القتل.

ويقوم بتلك الممارسات جماعة تُدعى “حرّاس البقر”، إحدى المجموعات الأهلية الهندوسية التي تستخدم العنف لـ”حماية الأبقار”، حيث يُحظر ذبح أو بيع الماشية في معظم الولايات.

ويمثّل الهندوس، الذين يُقدسون الأبقار ويمنعون بيعها وأكلها، نحو 80% من إجمالي سكان الهند البالغ عددهم أكثر من مليار و300 ألف نسمة، وفق تقديرات 2015.

بينما يعيش في الهند نحو 154 مليون مسلم (14% من السكان)، ما يجعل الهند أكبر دولة تضمّ أقلية مسلمة في العالم.

السعودية تعلم طلابها الأساطير البوذية والهندوسية ضمن سياسات محمد بن سلمان للانفتاح

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هندوسي خرج في بث مباشر متوعداً بتدنيس القرآن الكريم فجائه الرد سريعاً بعد 9 دقائق من بدء التسجيل”

  1. تسلم الأيادي ! والأرجل اللي ضربت وركلت هذا المجرم الصغير! المجرم الكبير هو ناريندرا مودي رئيس العصابة الهندية الهندوسية! هذولا الهندوس اللي عاملين انفسهم أبطال على المسلمين في كشمير وجميع انحاء الهند ما يعرفوا إلا هذي اللغة! مع الضرب والتاديب يمشوا عدل معاك! يتصنعوا الشجاعة ومع اول صمود امامهم يتحولوا إلى فئران مذعورة! هذا اللي جا لهذا المجرم يدل على ان الامة الاسلامية بخير إلا صنف واحد حكامها ! الخونة ! الهندوس ليسوا أقل خطرا على المسلمين من اليهود ! وكل يوم ضد المسلمين وليس آخر جرائمهم اسقاط الجنسية عن المسلمين في الهند ! وتحويل بلادهم لدولة هندوسية هو نفس نهج اليهود تحويل فلسطين لدولة يهودية! لكن الغريب في الأمر ان مودي ونتنياهو آخر رئيسي حكومة استقبلهم الهالك حاكم مسقط وعمان ويدين لهم بالعبودية والمذلة والخضوع 1 خخخخخخخخخ طبعا مع الفرس!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.