الرئيسية » الهدهد » وسيم يوسف في ورطة بعد طرده من قناة أبوظبي .. هل تم إيداعه السجن في دبي ؟

وسيم يوسف في ورطة بعد طرده من قناة أبوظبي .. هل تم إيداعه السجن في دبي ؟

وطن- ذكر مغرد قطري شهير أنّه جرى توقيف الداعية المجنس إماراتياً وسيم يوسف الأحد في أحد سجون دبي على أنر يُعرض على القضاء اليوم الإثنين .

وبحسب المغرّد الشهير “بوغانم” فإنّه جرى الإفراج بكفالة عن وسيم يوسف مساء أمس.

وقال إنه منذ خروج وسيم يوسف وهو يجري اتصالات في محامين واصدقاء من اجل تخفيف العقوبة عليه.

ولفت “بوغانم” -المعروف بتسريباته التي ثبت مراراً صحتها- أن تلك المعلومة عن وسيم يوسف وصلته من الامارات ولا يعرف حقيقة قوتها، لكنّه وضعها أمام المتابعين.

وسيم يوسف “باي باي” .. قناة أبوظبي تطرد الداعية المرتزق وخطوة سحب الجنسية قريباً

وجاء ذلك في أعقاب ما كشفته الصحفية الإماراتية بسمة الجندلي عن أن تلفزيون أبوظبي ألغى برنامج “رحيق الإيمان” وكذلك ألغت إذاعة القران الكريم في الإمارات البرنامج الإذاعي “القول الفصل” والذين يقدمهما وسيم يوسف .

ويؤكد وقف برامج وسيم يوسف ما ذهب إليه متابعون من أن حكام الإمارات لم يعودوا راضين عن سلوكه، فقرروا فجأة إزاحته من إمامة مسجد الشيخ زايد الكبير.

وأمرت النيابة العامة بإحالة وسيم يوسف إلى محكمة أبو ظبي الابتدائية، بتهمة نشر ترويج معلومات، وتحبيذ لبرامج وأفكار من شأنها إثارة الفتنة والكراهية والعنصرية، والإضرار بالوحدة الوطنية، والسلم الاجتماعي، والإخلال بالنظام العام.

ونشرت صحيفة البيان الإماراتية خبرًا يفيد أن محامي المتهمين في قضية وسيم يوسف قدم بلاغا لإحالة يوسف إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب فعل من شأنه إحداث شكل من أشكال التمييز على “تويتر”.

أخفوه 8 أشهر ثمّ أطلقوه لتنفيذ تعليماتهم .. وسيم يوسف يشنّ هجوماً على حماس بأوامر أمن الإمارات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.