ضجة في عمان .. طائرتان قادمتان من إيطاليا المتفشي فيها “كورونا” تحطان في مطار صلالة

3

من المقرر أن يستقبل مطار صلالة في سلطنة عمان اليوم الأحد طائرتين قادمتين من مطار ميلانو في إيطاليا وعلى متنهما أكثر من 500 سائح، رغم ارتفاع عدد الإصابات وضحايا فيروس كورونا في إيطاليا.

وأثار هذا الخبر رفضاً واسعاً من قبل العُمانيين بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مطالبين الجهات المختصة بمنع وصول الرحلتين خوفاً من أن يكون مسافرون على متن الطائرتين مصابون بفيروس .

اقرأ أيضاً: مع تسجيل 6 إصابات بـ”كورونا” في سلطنة عمان .. هل اختفى دواء “بانادول” من الصيدليات…

ولم يصدر الى الان أيّ تعليق من الهيئة العامّة للطّيران المدني في سلطنة عُمان حول الطائرتين .

من جهتها، قالت وزارة السياحة العُمانية إنها تتابع عن كثب تطورات فيروس كورونا المستجد 19-covID على الصعيدين المحلي والعالمي.

ودعت الوزارة جميع المؤسسات والمنشآت العاملة بالقطاع السياحي إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للعاملين بها ومرتاديها والعمل على الالتزام بالتعليمات والتعاميم الصادرة من وزارة الصحة سعيا إلى الحد من انتشار فيروس كورونا 19-coVID.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا، بؤرة تفشي الوباء في القارة الأوروبية، إلى أكثر من 1000 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 29.

جدير بالذكر أن تعداد الإصابات المسجلة عالميا بفيروس كورونا المستجد حتى الآن بلغ 86986، في حين سجلت 2979 وفيات، وبلغ عدد المتعافين من المرض 42372.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    من زمان بايعين شعبهم الفققير! خخخخخخخخ! مسقط وعمان مهزلة مسخرة خيخة! الله يخلف على الشعب المعوز الفقير المظلوم!

  2. Ahmedsaid يقول

    لعنت الله عليك يا هزاب وعلى كل تغريده تغردها ضد سلطنة عمان وشعبها. انت ولد حرام وقاطينك ع اسيادك ياولد الملاعين

  3. هزاب يقول

    اللعنات ترد عليك وعلى امك يا ابن الزنا ! أيها النغل الملعون ! يكفيك تملق لنظامك والفقراء من لا يموت من الجوع يموت بالمرض ! تفوووو عليك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.