الرئيسية » حياتنا » تحرش لفظي بين فتاة سعودية وسائق داخل السيارة يفجر جدلا واسعا

تحرش لفظي بين فتاة سعودية وسائق داخل السيارة يفجر جدلا واسعا

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بموجة غضب واسعة عقب تداول مقطعا مصورا، أظهر فتاة توثق بكاميرا جوالها تحرش لفظي بينما هي لم تبدي أي ممانعة له بل وفتحت له الباب للتمادي.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي وثقته الفتاة بجوالها ـ على ما يبدو طلبا للشهرة ـ السائق وهو يتغزل فيها وفي جمالها بعبارات مثيرة.

هذه العبارات من تحرش لفظي صعدت لقائمة الترند بعد رواج المقطع، الأمر الذي استنكره المغردون سواءً من السائق وغزله الغير لائق أو الفتاة التي سمحت له بذلك.

 

وظهر السائق وهو يقول للفتاة ” إنتي أجمل بارتي ، وإنتي سيدة الحسن والبهاء والجمال ” ، فيما كانت ترد الفتاة عليه بقولها ” شكرًا ”، وتسائل السائق : ” أتغزل أكثر ولا خلاص ؟ ” ، فقالت له : ” لا خلاص ” ، ليرد : ” ياقلبي ”

“الجنس مقابل النقط”.. هذا مصير الناجيات اللواتي فصلهن المتحرش من الكلية!

.

وانتقد أحد النشطاء تصرف السائق والفتاة أيضا:”بعض البنات اللي يصورون احد يعرضهم لل تحرش لفظي فيهم تشعر انها مبسوطه وطايره من الفرح انه فيه احد يعاكسها ، والدليل نشرها للمقطع”

وتابع:”بدل ما تنشريه هنا تقدري ترفعي هذا المقطع للنيابه والمحكمه بتاخذ حقك ولكن تجلسي تعطيه جو وتدلعي بالكلام معاه واخرتها تنشري الفديو معناته هدفك الشهره فقط”

متحرش الأتوبيس .. فيديو فاضح قلب مصر في العيد واستنفر الشرطة (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تحرش لفظي بين فتاة سعودية وسائق داخل السيارة يفجر جدلا واسعا”

  1. لا تتعب نفسك كثير أنا لا إماراتي ولا سعودي وبحق وحقيق يمكن نسيت بس أذكرك هذي أخلاق أمك واختك وابنتك وجدتك وحفيدتك! واحد منهن أكيد هي! خخخخخخ! بس تعال لأنك ديوث عيونك على الآخرين فقط! هاهاهاها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.