هل نبش محمد بن سلمان قبر رسول الله؟.. أمير سعودي يكشف فضيحة مدوية ويفضح ما جرى خلال فترة إغلاق الحرمين

1

فجر الأمير السعودي المعارض خالد بن فرحان آل سعود، مفاجأة من العيار الثقيل هذه المرة، زاعماً أن إقدام على إغلاق الحرمين الشرفين خلال الأيام الماضية، لم يكن هدفه الوحيد تعقيم الحرمين كما ذيع.

وفي التفاصيل يقول خالد بن فرحان المقيم في ألمانيا في تغريدة رصدتها “وطن”، ( صعقني خبراً مدوياً قاسياً منذ قليل وهو اقدام ابن سلمان علي نبش قبر سيد الخلق ﷺ، عندما ارجعوا اغلاق الحرمين الشريفين بالأيام الماضية إلي عمل تعقيم لهما بعد تفشي فايروس كورونا بالعالم، ليّعاد فتح أبواب الحرمين لجميع الزوار دون الكشف عن اصابتهم بالفايروس من عدمه! “.

ويضيف الأمير خالد بن فرحان قائلاً :” اكاد اجزم علي قيام ابن سلمان بهذا الجرم المشئوم، خاصة مع شخص معروف لدي عائلته والمقربين بعدم احترامه للمقدسات الاسلامية، فلا ننسي انه كان الوحيد الذي تجرأ واعتلى اعلي الكعبة في فبراير 2019 “.

وقررت السعودية إغلاق صحن المطاف حول الكعبة المشرفة طوال فترة تعليق العمرة، في خطوة احترازية لتكثيف أعمال التنظيف والتعقيم في الحرمين الشرفين، تفاديا لانتشار الجديد، الذي ترتفع الإصابات فيه حول العالم.

وأوضح مصدر مسؤول في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أنه وفقا للإجراءات الصحية الاحترازية الموصى بها من قبل الجهات المختصة، ولأهمية المحافظة على نظافة الحرمين الشريفين لمنع انتشار العدوى، ولضرورة تكثيف أعمال التنظيف والتعقيم في الحرمين الشريفين وذلك في غير أوقات الصلاة، فقد تقرر إغلاق الحرمين الشريفين بعد انتهاء صلاة العشاء بساعة وإعادة فتحهما قبل صلاة الفجر بساعة.

كما سيتم إغلاق صحن المطاف حول الكعبة المشرفة، والمسعى بين الصفا والمروة طوال فترة تعليق العمرة، وستكون الصلاة داخل المسجد فقط.

وتداول ناشطون فيديو أظهر عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وهو يشارك في تعقيم الكعبة إلى جانب عدد من مشايخ الحرمين.

وكان ولي العهد السعودي، ، قد زار فجر 12 من فبراير الماضي، المسجد الحرام، وتجول فوق سطح الكعبة المشرفة مع عدد من مرافقيه.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن زيارة ولي العهد إلى المسجد الحرام، كانت بهدف الاطلاع على مشاريع التوسعة والخدمات المقدمة للمعتمرين.

كما أظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل، ولي العهد وهو يقبل ، ويصلي داخل الكعبة، ويعتلي سطحها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. علي يقول

    أي كلام فاضي ، صحيح إللي اختشوا ماتوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.