الرئيسية » الهدهد » الكويتية مي العيدان تجلط الإماراتيين أصولكم ليست عربية وسبب كورونا

الكويتية مي العيدان تجلط الإماراتيين أصولكم ليست عربية وسبب كورونا

وطن _ أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان  غضب الإماراتيين بعد تغريدة لها كشفت خلالها تفشي فيروس كورونا في الإمارات بشكل كبير.

وقالت الكويتية مي العيدان إن هناك تكتيم أمني وصحي وإعلامي حول ذلك، حتى لا تُضرب السياحة في البلاد.

وأشارت الاعلامية الكويتية مي العيدان إلى أن فيروس كورونا متفشي بشكل كبير في الإمارات، والسبب أن غالبية الشعب الإماراتي (إيراني) رايح جاي على إيران، مشككة في الوقت ذاته بأصول الشعب الاماراتي.

وأثارت تلك التصريحات ردود فعل غاضبة في صفوف الاماراتيين، معتبرين بأن ما قالته مي العيدان هو اهانة لشعب الإمارات، مطالبين في ذات الوقت السفير الكويتي في الامارات بضرورة أخذ الإجراءات القانونية بحق الصحفية الكويتية العيدان، التي تطاولت على الشعب الإماراتي من وجهة نظرهم.

إعلامية كويتية تفتح النار على فنانة شهيرة بسبب فستانها الفاضح:”شو ظل ما طلع…

ويقول المدوّن الإماراتي فلاح الكبيسي عبر حسابه في إنستجرام، في فيديو له رداً على الإعلامية الكويتية: “نشرت تغريدة في مواقع التواصل الاجتماعي لإعلامية كويتية تدعى مي العيدان، تتهجم فيه و تتطاول على شعب الإمارات وأصوله العربية”

ويتابع: “ثم تقول بأن كورونا متفشياً بين الشعب الإماراتي، لأن أصولهم إيران، ولأن أغلب الشعب الإماراتي أصولهم إماراتية”

ويرد: “أخبرك يا مي العيدان، إذا أصلك مجهول وما تعرفينه، نحن نعرف أصولنا”. ويتابع: “أذهبي للشعب الكويتي الكريم هم يقولون لك من هي أصول الإمارات، فنحن قبائل عربية معروفة يرجع أصولها لعجلان وقحطان”

ثم وجه الكبيسي نداءً للسفير الكويتي بالإمارات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المدعوة مي العيدان في الكويت مطالباً السلطات الكويتية بالقبض عليها والتحقيق معها وذلك للتشهير والإهانة لشعب الإمارات وأصولهم العربية واتهام الإمارات أنها تخفي إصابات كورونا بين شعبها.

وكانت وزارة الصحة الإماراتية، السبت، أعلنت بأن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل الدولة من خلال التقصي النشط والمستمر بلغ 45 حالة، منها 7 حالات تماثلت للشفاء، وأن حالات معظم المصابين مستقرة، ومع وجود حالتين عناية مكثفة، مؤكدة إجراء الفحوص اللازمة لكل المخالطين.

و شكّك ناشطون إماراتيون بالأرقام الرسمية المعلنة عن المصابين بكورونا داخل الدولة، متسائلين عن سبب تعطيل الدراسة في البلاد. فيما قال الناشط عبد الله الطويل بأنه وفق خاص من مصدر الصحة الاماراتية تجاوز عدد الإصابات الحقيقية بفيروس كورونا ال600 حالة إصابة تتحفظ السلطات الإماراتية الإعلان عنها.

مي العيدان ترتجف رعباً بعد وفاة مشاري البلام وتعلن رفضها تلقي لقاح كورونا

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “الكويتية مي العيدان تجلط الإماراتيين أصولكم ليست عربية وسبب كورونا”

  1. سبحان الله إذا تكلمو ناس عن الإمارات تنقلب الدنيا فوق تحت وما يرضيون.
    أما إذا تكلمو الإماراتيين عن الشعوب الأخرى عادي يسبوا ويشتموا ويطلعو خرافات لبس لها أصل

    رد
  2. المدوّن الإماراتي فلاح الكبيسي!!!مسوي حالة اماراتي ههههههههههههههه
    انت اصلا مرتزق عراقي خلي واحد من الاماراتيين (الايرانيين) يرد على الصفيقة مي الجزمة هههههههه

    رد
  3. نعم انتم سلاله ايرانيه خبيثه تسللتم لجزيرة العرب كمخطط صهيو فارسي لتدمير هوية
    الجزيره العربيه وقد افلحتم بذلك بمساعدة النغل ابن النغل الكافر عدو الله شيطان العرب
    الذي جلب ايضا بحثالة البشريه عباد البقر والفئران الى هاذ الاقليم من الجزيره العربيه.

    رد
  4. أمير الخليج
    لانك ذباب عماني دجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج و
    ههههههههههههههههههههههههه

    رد
  5. لكم الشرف يكون واحد من العربان اصوله ايرانيين …..اساسا كل من طبع منكم مع الصهاينة واليهود وانبطح معاهم من رئيسكم سواء ال سلول الصهاينة او القرصان الاحمر في المسماة الامارات اصولهم ليسوا عربا ابدا ….كيف تسمون حالكم عربا او مسلمين وانتم ارذل شعوب الارض كافة وتضعون ايذيكم مع الصهاينة ومع دولة مارقة انتم اذن لستم عربا خصوصا الاماراتيين لم يكن هناك دولة مسماة امارات بل هي عمان او الساحل العماني خللي اسيادكم البريطانيين يذكرونكم باصولكم وخصوصا حكامكم لا اصول لهم وفي الاغلب اصولهم مثل اصول الدب الداشر صهاينة من اصفهان في ايران او من بقايا الخزرج وبني قريظة …اعملوا فحوصات الحمض النووي لانكم من بقايا نورستان ولستم عربا احرار حتي انوفكم وسحنكم يهود والدم يحن معاهم واصبحتم تصلون صلواتهم وبقايا هنود وافغان وفتحتم معابد للتعبد للاصنام والشياطين وانتم بلاد قرون الشيطان حتي في الثلاث ديانات السماوية يعترفون بذلك ان قرون الشيطان تبدأ من الدولة المسماة الامارات انتهاء بارض الجزيرة العربية

    رد
  6. هههههه ليش هذا التهجم على مي العيدان وشو دخل سفير الكويت هذي وجهة رأيها ولها حرية التعبير انا بصراحه اوافقها في الرآي يعني الي يصارحكم تزعلوا منه ليه بالله عليكم وين الخطأ الحين في الموضوع ايه ندري العرب ترجع إلى قحطان وعدنان ما أحتلفنا يا الغالي بس الاغلبية زلمات 45 ٪100 كوكتيل منوع إيران وباكستان خردي خيه سنجاي هي ??

    رد
    • وبعدين يا فلاح الكبيسي العين بالعين والبادي أظلم قبل لا توجه رسالتك إلى السفير الكويتي أنظر إلى تعليقات حمد المزروعي الذي أساء إلى حكام وشيوخ وأنتقاد حكومة الكويت وأشكال حمد وأنتم تصفقوا له وتمتدحوا فيه هذا الشخص يمثلكم كشعب إماراتيراني وغيره قبل حاسبوا أنفسكم يا عزيزي ونطالب بالسفير الكويتي لا ينظر في هذا الموضوع هذي أراء ونظرة الناس فيكم وأقبلوها لان أحيأنا الانتقاد يقوم بإصلاح بعض الاخطأء يا عزيزي

      رد
  7. آمبراطور السلطنة
    بس الاغلبية زلمات 45 ٪100 كوكتيل منوع إيران وباكستان خردي خيه سنجاي هي
    وانته طلعتي خادمة زنجبارية ههههههههههههههههههههههههه ودجاجو كمان !
    زنجبارية وعمتحكي شامي الله ينعل لك يا المخنثين والقحيبات مال الامن الداخلي العماني الدجاج
    تفوووووووووووووووووووووووووووو عليكم

    رد
    • الان عرفت أصلك وفصلك يا كريتر يا مجوس إيران ههههههه اوجعتك الكلمات.. خير الكلام ما قل ودل على العموم أسأل اجدادك من هم العمانيين ومن هم احفادهم هذا اذا كان لديك اجداد بس اقسم بالله انت جدك لا تعرف من اسمه اتيتوا إلى الدول العربيه من شتات إيران وأفريقيا وتم منحكم الجنسية العربيه وفوق هذا تتطاول على اسيادك واسياد جدانك ولاكن لا ألقي عليك اللوم فإذا كان رب البيت بالطيب ضاربا في شيمة اهل البيت كلهم الرقص

      رد
  8. وبعدين يا فلاح الكبيسي العين بالعين والبادي أظلم قبل لا توجه رسالتك إلى السفير الكويتي أنظر إلى تعليقات حمد المزروعي الذي أساء إلى حكام وشيوخ وأنتقاد حكومة الكويت وأشكال حمد وأنتم تصفقوا له وتمتدحوا فيه هذا الشخص يمثلكم كشعب إماراتيراني وغيره قبل حاسبوا أنفسكم يا عزيزي ونطالب بالسفير الكويتي لا ينظر في هذا الموضوع هذي أراء ونظرة الناس فيكم وأقبلوها واشكروا الله اذا الناس انتقدة في بعض الاشياء وفورا قوموا بإصلاح الخطأ لان الحقيقة بعض الأمور تستاهل النقد

    رد
  9. لو هناك استفتاء من جميع الشرائح العربيه عن نسب الماراتين الكثير والاغلبيه الساحقه تقف في صف مي بان الامارات ليسوا عرب وانما هم دخلاء واغلبهم من البنقال والهنود ولاكن للاسف اغلب من يكتب فالنت هم ذباب لذا فانك لن تاخذ الحقيقه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.