هل صدقت التسريبات ويخشى العدوى؟.. “شاهد” حاكم دبي يتجنب مصافحة ابن زايد بعد أنباء إصابته بكورونا

1

أظهر فيديو حديث انتشر على مواقع التواصل بالإمارات اليوم، الأحد، تجنب حاكم دبي الشيخ مصاقحة ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد في لقاء رسمي جمعهما ما أثار الشكوك مجددا حول إصابة ابن زايد بكورونا وفق تسريبات انتشرت قبل أيام.

وبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الإماراتية فقد بحث محمد بن راشد آل مكتوم مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، سبل “حفظ سلامة الناس وصحتهم من مخاطر انتشار ”.

وحرص “ابن راشد” بحسب صور ومقاطع متداولة على إلقاء التحية عن بعد على ابن زايد دون مصافحته.

وأعاد هذا المشهد الشكوك والحديث عن إصابة محمد بن زايد بكورونا، وكثرت التعليقات في هذا الشأن.

يشار إلى أن في أوائل مارس الجاري كانت الباحثة والصحفية الأمريكية “كارين آن كاري” المتخصصة في الشأن اليمني والخليجي، فجرت مفاجأة جديدة عن إصابة محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي بفيروس كورونا.

وقالت الباحثة في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن”، إنّه تأكد نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى “كليفلاند” في ابوظبي لساعات بعد إصابته بوعكة صحية.

وأوضحت أن محمد بن زايد نقل لاحقاً الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً فيروس كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة.

وقالت الباحثة الأمريكية إن الشواهد تؤكد تواري “بن زايد” عن الأنظار منذ بضعة أيام.

ولاحظت “وطن” أنّه تم تقييد حساب الباحثة “كارين” بعد نشرها التغريدة التي تؤكد فيها إصابة “بن زايد” بالفيروس.

وكان الناشط الحقوقي الإماراتي البارز عبدالله الطويل، ذكر عن مصدر خاص قوله- حسب ما رصدت “وطن” من تغريدة على “تويتر”، (وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود #محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا )، وهو الامر الذي تتكتم عليه السلطات الإمارات ولم تخرج في بيان رسمي لغاية اللحظة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد العمري يقول

    انتم أكبر كذابون و دجالون على وجه الأرض

    ممارسة الدعارة اشرف من مهنتكم هذه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.