الأقسام: الهدهد

تزامنا مع الظرف الاستثنائي في البلاد.. السلطان هيثم بن طارق يوجه هذا الأمر بشأن رسالة قابوس الأخيرة

أصدر توجيهات سلطانية جديدة بخصوص رسالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد للعائلة الحاكمة، ولاقت توجيهاته تفاعلا كبيرا من قبل العُمانيين.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية الرسمية، فإنه بتوجيهات السلطان هيثم يعرض متحف قوات السلطان المسلحة نسخة من رسالة بن سعيد الموجهة إلى العائلة المالكة والتي ستكون متاحة للاطلاع عليها من قبل زائري المتحف بمعسكر بيت الفلج.

ويأتي هذا القرار بالتزامن مع الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد عقب انتشار فيروس كورونا المستجد وتحوله لوباء عالمي.

اقرأ أيضاً: في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بـ”كورونا”.. شاهد كيف يمضي مستقبل تحوّل سلطنة عمان الإقتصادي

وفي سياق آخر نوهت شركة “مواصلات” العمانية في بيان لها إلى إيقاف جميع مسارات حافلات مواصلات للنقل العام داخل المدن وبين المدن ومنها خط مسقط صلالة مسقط.

يأتي قرار الشركة استجابة لقرار وزارة النقل بسلطنة عمان بإيقاف خدمة النقل العام بالبلاد لمكافحة انتشار كورونا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

استعرض التعليقات

  • ولاقت توجيهاته تفاعلا كبيرا من قبل العُمانيين. هههههههههههه
    بطلوا تطبيل يا موقع وطن المتحف مغلق والناس تخشى التجمعات وهذا الخبر يتعارض مع الظرف الطارئ الذي تمر بة السلطنة والعالم.
    اما كان اجدر ان يقوم هذا الزُطي بصرف مساعدات مالية عاجلة للارامل والفقراء والعاطلين عن العمل كي تساعدهم على البقاء في بيوتهم وعدم االخروج ؟! صحيح زُطي وعنجهي !!!
    ممنوع التعليق من الذباب العماني الخمارجية والمخدراتية الدجاج عملا محمد بن زايد ولد فطوم حيص بيص

  • أصدر السلطان هيثم بن طارق توجيهات سلطانية جديدة بخصوص رسالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد للعائلة
    قرارات لا تهم الشعب العماني منذ وصل السلطان الى سدة الحكم!
    قبل قليل راينا مؤتمرا صحفيا للرئيس الامريكي وبعدة لرئيس الوزراء البريطاني وجميع زعماء العالم المتحضرة والمسؤلة امام شعوبها فعلوا ذلك !.
    يخرج علينا السلطان بهذا المرسوم الذي ان دل فانما يدل على عدم احترام السلطان لشعبة في زمن مرض الكورونا!ياحيف عليك ياليتك كنت ظهرت بخطاب لشعبك تشرح لة الاجراءات التي اتخذتها حكومتك باعتبارك رئيس الحكومة ودعمك لشعبك بحزمة مالية لدعم صمود الشعب ضد هذا الوباء.خسارة ايها السلطان انت لا تهتم الا بنفسك وسعادتك الكبيرة بالمنصب الجديد .

  • طيب يمكن توضيح بس ! ما الرابط بين الرسالة و كورونا والمنخفض الجوي! خخخخخخخخخخخ! صراحة العالم زادت تكره مسقط وعمان من هذي الأخبار الباردة المستة! يا جماعة لو هذا الحاكم الجديد أعلن توفير الأغذية بتخفيض 5 % في هذا الظروف لقلنا فعلا رجل وقائد! لو قال إنه اعلن حالة طواريء من اجل المرض والمنخفض لقلنا قرار صائب! لكن ايش دخل رسالة تنصيبه في المرض والمنخفض! هاهاهاهاها! هل فاتكم بأن المحلات مقفلة لا بل المساجد بيوت الله مغلقة ! وقريبا جدا يمكن وقف العمل حكومة وقطاع خاص لمدة 15 يوم او أكثر إذن وأنت تنبه الناس لا يخرجوا من البيوت ويدخلوا العزل وتنبه الناس لا يخرجوا إلا للضرورة آخرتها تقول رسالة تعرض في متحف! هععععععععع! صراحة هذا الحاكم الجديد سيقود هذا البلد للهلاك مثل ما هلك الحاكم السابق الهالك القديم! وآخرتها يوم سقوط دولته سياسيا واقتصاديا سيكون هناك عرض في دار الأوبرا وعزف عسكري في مجلس عمان وحفل توزيع اوسمة في قصر العلم ! ههههههه! الله يخلف عليكم يا فقراء عمان من هالك سرق الثروة وبددها وخضع لبريطانيا وانبطح وهرول لإسرايل وتذلل لإيران إلى شخص لا يريد أن يعيش هموم شعبه ! إن غدجا لناضره قريب!خخخ

    • جميل أن نرى صياح هزاب. وسوق الطويل-كريتر-عدن في اخبار ما تخصهم لا من قريب ولا من بعيد وهم ما يعلقو إلا بأمر معزبهم يسوقهم مثل النعاج مرتزقه نسأل الله أن يبعدهم عنا وأن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يشتت شملهم

  • بالمناسبة هزاب و سوق الطويل-كريتر - عدن هم شخص واحد لكن ذو وجهين شخص مرتزق زطي شحات

  • جميل أن نرى صياح هزاب. وسوق الطويل-كريتر-عدن في اخبار ما تخصهم لا من قريب ولا من بعيد وهم ما يعلقو إلا بأمر معزبهم يسوقهم مثل النعاج مرتزقه نسأل الله أن يبعدهم عنا وأن يجعل كيدهم في نحورهم وأن يشتت شملهم

  • (من يوم حكم بن طارق حتى الان لن نسمع بشي ولم يتغير شي ولم يحدث شي !! والشعب عيونه منتظر شي يفرحه ولكن للاسف حدث كما عينك ترى .)
    هذه احدى تعليقات المواطنين العمانيين وانا نسختة كما هو واخفيت اسم صاحبة لانكم زطوط سرسرية عبيد لاتخافون الله
    بلغوا الزُطي العنجهي الذي لا يعق مصر من البلاط السلطاني !الشعب العماني يعاني من البطالة والاقساط والديون وضعف رواتب التقاعد 400 ريال بالله عليكم كيف تعيش اسرة بهذا الراتب؟!
    انا احب عمان والعمانيين ولكن نظامهم فقير ومتكبر وفاشل في ادارة الدولة والبلاد.بلد تعيش على مورد واحد النفط والغاز الشحيح اصلا. ومسكرين السياحة والتجارة والموانئ. يجب فرض التعمين وتقليص الايدي العاملة الوافدة الى اضيق الحدود.
    المؤسف عمان ستدخل في قادم الايام والاشهر القادمة ازمة خانقة نتيجة حرب اسعار النفط التي اشعلها المتهور الفاشل ابن سلمان ورديفة المجرم ولد فطوم حيص بيص محمد بن زايد.

    • لا يهمنا نباح الكلاب سلومه وهزوبه وغيرهم.. هم ليسو الا شحاتين مرتزقه.. شغالين ف مطعم ويغسلو المراجل كل يووم ههههه.. لذالك يقولو ما يقولو كل واحد ذنبه على جنبه ولو هم فيهم كرامه يسترو حالهم وحال بلادهم الفقيره إلي ما يقدرو ينامو ولا ياكلو من شدة الفقر!! يعيبو على الناس والعيب فيهم ههههههه.. حمير ما يفيدها غير الضرب.. افهمو آخر جمله هههه

  • طيب ما هو الدليل الدامغ على أن الأخ سوق الطويل هو هزاب ؟ الدليل أن تقول هذا المعرفين لشخص واحد من سمة الدخول او حتى شخص يعمل بالموقع سرب لكم المعلومة؟ ويمكن ايضا تطابق الكلام كل مرة1 وأيضا ظهور مداخلة واحدة بالإسمين1 ولكن كل ذلك لم يحدث ولن يحدث لأن المعرفين لشخصين مختلفين! الأكثر اهمية من يجيد هذه الآلاعيب هي معرفات الذباب الإلكتروني العماني ! وفي فترة ما وجدنا شخص واحد يملك 10 معرفات ! وآخر ثلاثة معرفات يدخل بها نفس الموضوع بل فضح نفسه نفس المداخلة تظهر بإختلاف معرفاته1 خخخخخخ! يعني كل ينظر إلي الثاني بعين طبعه! أيها الذباب والبعوض العماني المشكلة ليست في المعرفات ولا حتى في من يمدحكم او لا يمدح ! المشكلة أنكم تكذبون على انفسكم ! أفقر عماني لا يدخل أبدا الانترنت يعلم أن بلاده متجهة للهاوية ومنذ عام 1990م لا جديد يفيد المواطن1 الحاكم الهالك غرق في ملذاته ومصالحة وتعيين هذا وذاك وزيرا وكيلا سفيرا قائدا للقوات المسلحة أمين عام وووووووو! ورحل والجديد لا يهمه إلا نفسه!

  • لا يهمنا نباح الكلاب سلومه وهزوبه وغيرهم.. هم ليسو الا شحاتين مرتزقه.. شغالين ف مطعم ويغسلو المراجل كل يووم ههههه.. لذالك يقولو ما يقولو كل واحد ذنبه على جنبه ولو هم فيهم كرامه يسترو حالهم وحال بلادهم الفقيره إلي ما يقدرو ينامو ولا ياكلو من شدة الفقر!! يعيبو على الناس والعيب فيهم ههههههه.. حمير ما يفيدها غير الضرب.. افهمو آخر جمله هههه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*