الرئيسية » الهدهد » إيطاليون يصلون خلف المسلمين ويقتدون بهم حتى يرفع الله عنهم البلاء

إيطاليون يصلون خلف المسلمين ويقتدون بهم حتى يرفع الله عنهم البلاء

وطن _ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو أثار جدلا واسعا ظهر فيه إيطاليون يصلون خلف المسلمين في ميدان عام ببلد أوروبي، وزعم البعض أنهم إيطاليون اقتدوا بالمسلمين حتى يرفع الله عنهم بلاء كورونا.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، مجموعة من النساء يقفون خلف مجموعة من المسلمين يصلون، ويقومون بتقليد أداء الصلاة في مكان مفتوح.

وزعم مغردون أن المقطع تم تصويره مؤخرا في إيطاليا، طلبا للرحمة ورفع البلاء بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في كامل إيطاليا.

أقرأ أيضاً: هل أمر “بوتين” بإطلاق 500 أسد لضمان بقاء الناس في منازلهم لمنع تفشي كورونا؟!

وبتتبع مصدر الفيديو  الذي يظهر فيه إيطاليون يصلون خلف المسلمين اتضح أنه فيديو كاذب ومقطع قديم صور بأمريكا قبل 3 سنوات، وتم إعادة تداوله مع أزمة كورونا مع عنوان مضلل.

هذا وقال مسؤول دفاعي أمريكي إن الحكومة الإيطالية وجهت نداءً مباشراً لوزير الدفاع مارك إسبر للحصول على مساعدات عسكرية أمريكية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المسؤول أن وزير الدفاع الإيطالي طلب من نظيره الأمريكي المساعدة في توفير معدات طبية حرجة مثل الأقنعة ومراوح التهوية.

كما طلبت الحكومة الإيطالية من القوات الأمريكية المتمركزين في إيطاليا، مساعدة السلطات الإيطالية المحلية من خلال توفير أفراد طبيين ومستشفيات ميدانية لدعم القوات الإيطالية التي تعمل بالفعل على مواجهة انتشار المرض.

وارتفعت أعداد الوفيات في إيطاليا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بمقدار 651 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي عدد الوفيات في البلاد منذ تفشي المرض إلى 5476 حالة وفاة، وفقًا لوكالة الحماية المدنية الإيطالية.

وعلى الرغم من صدارة إيطاليا في معدلات الوفيات بفيروس كورونا المستجد في العالم، إلا أن هذا المعدل اليومي الأخير يمثل انخفاضًا طفيفًا في معدلات الوفيات في البلاد، لكنها تمثل زيادة قدرها 13.5% منذ يوم السبت.

وارتفعت أعداد الإصابات بالمرض في البلاد، التي تخضع لحجر طبي كامل وإغلاق كلي منذ نحو أسبوعين، بمقدار 5 آلاف و560 حالة إصابة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 59 ألفًا و138 حالة إصابة.

800 وفاة خلال يوم واحد في إيطاليا.. القصة من البداية لما فعله كورونا بالبلد الذي تملأه التوابيت

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إيطاليون يصلون خلف المسلمين ويقتدون بهم حتى يرفع الله عنهم البلاء”

  1. ياهي طولت ومسخت لعبة الدين هذا.. ماصدقنا على الله انزاحت وانسلخت وانفضحت.. الا وترجع جديد بشكل كورونا وعودة من جديد.. هههههههههههه يعني تحاربك العصابات بشتى انواع الحروب التعصبية العنصرية المستبدة الاقتصادية القمعية الشركية الاخلاقية والغير اخلاقية وتسرقك وتنهبك وتسلبك وبمجرد فقط تنفست ياويلك يطلع لك وقتها الدين وهل الذقون والجهات الدينية والمسماة بالشرعية لتطبيق اقصي العقوبات التعزيرية ضدك.. فلعنة الله عليهم من عصابات نافقة سفيهة..

    رد
  2. هذا غير صحيح ، بل هذا حدث قبل سنوات في أمريكا
    على الناس التوقف عن التزوير والتهريج والكذب والخداع ، لأن في هذا إساءة للإسلام والمسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.