هل اقتربت نهاية العالم.. الخفافيش الميتة تنشر الذعر في إسرائيل فماذا يعني هذا في زمن الكورونا؟

1

قالت صحيفة “ديلي استار” إنه تم العثور على عشرات الخفافيش ميتة في ظروف غامضة بإسرائيل، ما اثار جدلا واسعا وتكهنات حول أسباب ذلك، فيما ينشغل العالم بمقاومة فيروس كورونا المستجد الذي تحول لوباء عالمي ونشر الذعر على الكوكب.

وبحسب الصحيفة فقد عثر على الخفافيش النافقة داخل حديقة “جان ليومي” في “رامات جان”، شرقي تل أبيب عندما كان رجل يتجول بداخلها يوم السبت الماضي.

 الرجل نشر أربع صور لخفافيش متساقطة على الأرض، قبل أن ينشر صورة لآخر على بعد عدة أميال في حي “برديس كاتز”، شمالي مدينة “بني براك” بتل أبيب.

ولا تظهر على الخفافيش الصغيرة أي علامات حول أسباب الوفاة، وهو ما أثار الحيرة حول أسباب الوفاة، وفق صحيفة “ديلي ستار”.

شاهد ايضاً: في العزل المنزلي.. “شاهد” فنانة مصرية تثير الجدل بصور ساخنة من على السرير

وقال أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه رأى ميتة في مدينة الخضيرة، على بعد حوالي 50 كيلومترًا من حديقة “جان ليومي”.

وقالت نورا ليفشيتز، مؤسسة جمعية الخفافيش الإسرائيلية لموقع Breaking Israel News : “إن هذه الظاهرة نادرة للغاية”، وأشارت إلى أن ذلك ربما سببه الطقس البارد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لكنها اعترفت بأنها مجرد نظري، لأنها لم تسمع بهذه الظاهرة من قبل.

وفقًا لموقع “Breaking Israel News “، وهو موقع ديني غالبًا ما يستخدم آيات “الكتاب المقدس” لتفسير الأحداث الغريبة، فإن الحادث هو “مثال صغير على ظاهرة أكبر تنبأ بظهورها في نهاية العالم”.

ويدعم ذلك بمعتقداته، التي تنص: “سأكتسح الإنسان والوحش؛ سوف أجرف طيور السماء وأسماك البحر. سوف أجعل الأشرار يتعثرون وسأدمر البشرية من على وجه الأرض”.

بينما تكهن البعض بأن الخفافيش ماتت نتيجة إقامة أبراج الجيل الخامس للاتصالات في المنطقة.

على الرغم من عدم وجود دليل على أن التكنولوجيا تسببت في حدوث مثل هذه الأضرار، إلا أن حوادث مماثلة في الماضي أثارت الادعاءات ذاتها من قبل مروجي “نظرية المؤامرة”، فيما فسر البعض ذلك بأن الوفاة قد تكون ناجمة عن المطهرات التي يتم رشها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هي بإذن الله بوادر ودلائل سقوط دولة الإحتلال ومعها مشيخات الخليج العميلة ونظام هالك مسقط عميل الصهاينة العتيد ونظام شرق الأردن وبشار والسيسي وسادس المغرب وعسكر السودان والجزائر وفوقهم الولايات المتحدة ! اللهم عجل بهم اللهم آمين!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.