كاتب أردني يتطاول على الملك عبدالله الثاني ويصف حكمه بـ”لعبة القمار” ومغردون يلجمونه

7

تطاول الكاتب الأردني الهارب، نصير العمري، على العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بسبب إجراءات المملكة الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، واصفاً في الوقت ذاته حكومته بـ”الغبية”. حسب وصفه.  

ونشر الكاتب المعروف بـ”لسانه البذيء” تغريدة مؤخراً انتقد فيها اجراءات الوقاية التي فرضتها الحكومة الأردنية خشية تفشي فيروس كورونا في البلاد، جاء فيها (احفظوا هذه التغريدة حتى نهاية الأسبوع، حظر التجول في الأردن سيفرط شعبيا، حكومة الأردن طلبت من الشعب البقاء في البيوت وأكثر من نصف الشعب لا يمتلك مصروف يكفيه لخمسة أيام، حتى من يمتلك مصروفه يحتاج للخروج لشراء حاجاته، سوف يفرط الحظر وتفلت الكورونا بسبب حكومة غبية).

شاهد ايضاً: بعد السلطان قابوس.. نصير العمري يتطاول على ملك الأردن ويسبه:”يقف مع من يبقيه على كرسي الحكم…

التغريدة السابقة كانت مع بداية فرض حظر التجول الذي طبقته السلطات الأردنية بداية الاسبوع الحالي، الامر الذي لم يعجب نصير العمري فعلق في تغريدة جديدة متطاولاً على الملك عبدالله الثاني بالقول..:”تغريدة تنبأت بها بفشل حظر التجول في الأردن، لست نبياً ولكنني خبير في ملك الأردن وطريقة حكمه على طريقة لعب القمار والمجازفة”.

هذا وتصدى المغردون للكاتب الأردني الهارب وألجموه بسبب ما تفوه به، وقال حساب معانق الغيم: “يبدوا أن مرضك مزمن وكرهك للأردن خلاك تتطاول ع أسيادك الحمد لله الأردن وملكها وشعبها بألف خير”.

وأضاف المغرد: “نباحك عن الأردن وملكها ما يجرح إلا صدرك وقلبك الأسود آخره الكلب يتعب من النباح ويسكت لحاله السم اللي داخلك بالنهاية يقتلك أنت يا مريض”.

وقال المغرد محمد: ” ما فشل بل جعل الناس تزداد وعي واليوم النتيجة”.

أما المغرد رائد خالد، فتهجم على الكاتب الأردني بالقول: “شاطر.. خلص اخرس قلنالك”.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة الأردنية فرض حظر التجول، وذلك في إطار إجراءاتها المتعلقة بمحاربة فيروس كورونا ومنع انتشاره في أرجاء المملكة.

وعادت الحكومة مجدداً للتخفيف من حظر التجول في البلاد، بعد توقيف ما يقارب الـ 1600 مخالف، حيث أعلن رئيس الوزراء عمر الرزاز أن المملكة ستخفّف اعتباراً من الأربعاء حظر التجوّل المفروض منذ أيام لمواجهة فيروس كورونا.

وقال الرزاز خلال مؤتمر صحافي “نضع خطة شاملة وجدولاً زمنياً لتزويدكم باحتياجاتكم الأساسية، وابتداء من الأربعاء وبشكل مباشر من قبل البقالات ودكاكين الأحياء مع فتح المجال أيضاً لخدمة التوصيل من محلات التوصيل الكبيرة للأغذية ابتداء من الخميس”.

وأضاف: “غداً سنبدأ بفتح البقالات الصغيرة ومحلات المواد التموينية الأساسية من خضار وفواكه ومخابز وصيدليات ومحلات تزويد المياه بعد استكمال جاهزيتها ويمكن أن تفتح من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً”.

وأمس الأربعاء، أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 19 حالة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الحالات المسجلة في الأردن إلى 172 حالة جميعها في المستشفيات.

وأشار وزير الصحة إلى أن الحالات الـ 19 التي تم تسجيلها خلال الـ 24 ساعة الماضية توزعت على: مريضة عراقية قدم لها ضيوف من العراق، وأردني قدم من سويسرا بتاريخ 11 آذار الجاري و8 حالات من المخالطين لمريض موجود في أحد المستشفيات العسكرية وأحد هذه الحالات الثمانية لخادمة سيرلانكية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. امل يقول

    للكاتب العمري الذي لم احفظ اسمه.. الذي يتطااول على اسيااده اقول لك يكفيك عاراا انك هارباا تاركا وطنك في مثل هذه الاحوال فهل حقاا انت خائف على الشعب الاردني من الجوع.. اقول لك يكفينا فخرا اننا تحت قياده هاشميه خافت علينا فالزمتنا بيوتنا بكل كرامه لا نلهث وراء الخبز في بلدان اخرى لا يعلم كيف وباي كرامه او ذل تتناولون ارغفتكم. نحن في حظر لمصلحتنا لصحتنا يكفينا اننا اول الدول التي خاف القائد على شعبه والتزهم بيوتهم خوف علينا لا كرها .. نحن نستطيع ان نتحمل الجوع في سبيل ان لا نتالم على احد من احبابنا او على انفسنا.. يكفينا عزاا ان الجيش والامن وكل قواتنا واجهزتنا الامنيه تقف بكل طريق منهكه انفسها لنسلم نحن. قل لي انت هل تنعم بهذا في مكانك الان اقول لك لا تخف علينا ريائا خف على نفسك انت فلن تجد ما نجده نحن من رعايه ملكنا يكفينا انه ينزل الشارع ليطمئن علينا.. هل تجد انت ذلك.. اقول لك نحن بالف خير طالما الله معناا وقائدناا الانساان معناا.. جع عنك رياائك فنحن لسنا دمى تقلبونها كيفما شئتم لحقدكم الاا مبرر..

  2. محمد الرمحي يقول

    شوف يامثقف زي مابيحكو الكاتب انسان مثقف بس للاسف انت انسان تافه واحنا كشعب اردني ما بنستنا واحد زيك عديم الفهم بدو يحكيلنا شو هي حومتنا الي هي ارفع واجل من شخصيتك التافها….. وبعدين سيدنا ابو حسين الي كل العالم كل العالم بتضرب فيه اللمثال والي من شهادة العرب والغرب انو اولا انسان واب للشعب الاردني والاخ الاكبر لكل اردني وهو مش محتاج واحد زيك فاشل يا فاشل

  3. عبدالله العابد يقول

    هذا الكلام كاذب ومضلل وغير حقيقي ولا يعكس الصورة الحقيقية للأحداث والإجراءات المتبعة
    اقسم بالله اول مرة الحكومة بتتفوق على الشعب
    اقسم بالله اول بحس أنه حرام واحد مثلك بحكي الحكي هاظ وانا اظل ساكت وأمر مرور الكرام عن هيك خبر من شخص واطي مثلك يا خسارة البيانات والوقت اللي خسرته عشان ارد على واحد زيك

  4. adel يقول

    يكفي انك غير امان خارج بلدك ووطنك

  5. هاشم ابوالجود يقول

    الحمدلله الأردن ملكا وشعبا والاجهزه الامنيه شوكه في عنقك ودمك العفن لاتتطاول على اسيادك يافقاعات الصابون حمى الله اردننا ومليكنا وشعبنا الغالي من كل شر

  6. حسن حسين يقول

    ليس ماك الاردن وحده هكذا كل حكام العرب…مغامرون لا يهمهم الشعب او المواطن ..المهم عنده عرشه وكرشه وحاشيته وحبابشه…المهم الملك او الرئيس او الأمير..والباقي خدم وعبيد عندهم لان الكرسي كرسي والده او يلي خلفوه..المعروف عن الزعماء العرب عنهم بانهم عبيد للغرب واليهود…والناس عبيد عندهم…هل يوجد شعب عربي يحب من يرأسه والكل يعرف بأن الحاكم العربي ليس الا عبد مأمور لدى الصليبيين والغرب حكامنا أقوياء علينا خنافيس عند الغير..عليهم مايستحقونه من الله

  7. وحيد يقول

    الكلاب تنبح والقافله تسير ، انت عار على الاردن ، حفظ الله الاردن ملكا وحكومة وشعبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.