الرئيسية » الهدهد » السعودي تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية

السعودي تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية

وطن _ تدهور الوضع الصحي لرئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية السعودي تركي آل الشيخ  بشكل كبير كما كشف في تغريدة ظهر فيها منهارا عقب دخوله وعكة جديدة طالبا من الله أن يرحم ضعفه، ما أثار حالة من القلق والتساؤلات بين متابعيه بشأن حالته الصحية.

وتوجه “آل الشيخ” في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء، أن يرفع الله عنه المرض الأخير الذى ألم به.

وكتب ما نصه: “يارب ارحم ضعفى فلا ملجأ منك إلا إليك”.

يشار إلى أن رئيس هيئة الترفيه المقرب من ابن سلمان والمتهم بنشر الانحلال في المجتمع السعودي المحافظ، كان قد تحدث عن مرضه من عدة أيام، قائلا : “لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه”

وأضاف ملمحا لتعرضه لوعكة صحية مرة أخرى:”ربى لا يوريكم مكروه فى غالى .. الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرون محتسبون للأجر،  كل ماعدلت واحد يميل الثاني!”.

 فيديو صادم لـ”تركي آل الشيخ” في أحدث ظهور بعد عملية خطيرة .. ظهر بوضعٍ مُزرٍ

يشار إلى أن رئيس هيئة الترفيه كان قد سافر إلى إحدى الدول الأوروبية، في شهر ديسمبر، لإجراء عملية في الرأس بسبب معاناته من نزيف متقطع يتسبب بأرقه وعدم نومه بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

ويعتبر “آل الشيخ” أحد أبرز المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وعيَّنه الملك سلمان، في سبتمبر 2017، رئيساً لهيئة الرياضة بالبلاد، قبل أن يُعفيه أواخر عام 2018؛ في ظل تراجع الأندية والمنتخبات خليجياً وقارياً، ويضعه في رئاسة هيئة الترفيه.

وباتت تلك الهيئة محط غضب عارم بين السعوديين؛ لدورها البارز في تغيير وجه المملكة المحافظ، بحفلات وعروض وفعاليات تخللها كثير من الانفتاح والانسلاخ عن هوية البلاد المحافظة.

وكان “آل الشيخ” كتب في 14 مارس الجاري تغريدة أثارت جدلا واسعا أعلن فيها أنه سيبتعد عن تويتر لفترة دون ذكر السبب، وكتب:”قررت الابتعاد عن تويتر ل فترة … حفظكم الله جميعاً … سأفتقدكم”

إعلامي كويتي مهاجما المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ: “رمة بمرتبة وزير

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودي تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية”

  1. هذه ساعة التوبة؟!،تب إلى الله وانت من أقمت حفلات اللهو والمجون على مرمى حجر من الحرمين؟!،تب إلى الله وأنت كنت اداة من كان يريد أن تشيع الفاحشة في اللذين آمنوا؟!،المرض شيء صغير مقارنة بالعذاب الأليم الذي توعد به الله عزً وجل كل من أرادوا ويريدون أن تشيع الفاحشة بين الذين آمنوا؟!،كن مع الله فهو مولاك ومولى مولاك ؟!،اقطع الشعرة التي بين ولي الذل وفر إلى الذي لم يتخذ وليا من الذل وتب إليه قبل أن تداهمك الغرغرة وأنت مصر على حفلات الفسوق والعصيان ؟!،الفسوق والعصيان اللذان طلب منا نحن المؤمنين أن نكرههما وننهى عنهما؟!،فهلً فعلت؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.