أنا نمبر وان”.. “شاهد” الدكتورة خلود تثير الجدل في الكويت بفيديو مثير من داخل الحجر المنزلي

1

عادت الدكتورة والفاشينستا الكويتية المعروفة خلود لإثارة الجدل بين متابعيها، مستغلة أزمة انتشار الكورونا للفت الأنظار وزيادة أعداد متابعيها، حيث نشرت مقطعا مصورا جديدا من داخل منزلها كشفت فيه عن تفاصيل جديدة حول حياتها الشخصية والاجتماعية.

وبلباس منزلي صاحبه مكياج صارخ خرجت “خلود” في بث مباشر على حسابها بانستجرام، لتجيب على سؤال أحد متابعيها عن اختفاء حبها لزوجها أمين بعض الشيء فقالت: “أمين صار يحب خلود الصغيرة أكثر، وصار عندنا مشاريع ومشغوليات وَاهتمامات وكل هذه التغيرات أثرت على إظهار حبنا كما كان في البداية”.

وأضافت أن الفارق العمري بينها وبين زوجها يتخطى العام، فقالت إنها تكبره بعام و5 أشهر، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها “نمبر وان” الفاشينيستات الكويتيات فقالت: “أنا نمبر وان وانتوا عارفين طبعا، وأكيد بصير نمبر وان بيكم”.

وأثار حديث الفاشينستا الكويتية الذي وصفه ناشطون بـ”التافه” غضب متابعيها مشيرين إلى أن الظرف الحالي لا يتطلب هذه الأحاديث ناصحين إياها بالمشاركة الاجتماعية الفعالة في هذه الأزمة الخطيرة.

وتابعت ردها على أسئلة ناشط بشأن ما تريد تغييره في حياتها: “أتمنى أن أغير في شكلي بأن تكون حياتي صحية أكثر”، موضحة أنها لا تملك الإرادة تجاه الأكل، لافتة إلى أنها تتمنى تغيير كل هذه الأشياء الخاصة بالأكل لكنها لا تستطيع.

وأوضحت أن أول شيء تتمنى فعله بعد انتهاء فترة هو فتح المحلات وتذهب في رحلة تسوق، موضحة أنها في الأول من أبريل المقبل ستحتفل بعيد زواجها الرابع من زوجها الموديل “أمين”، موضحة أنها كانت تخطط للكثير من الأمور وتفاجئه بسفرية وحفل على الأضواء والكيك لكنها لن تحتفل وستؤجله لحين مرور أزمة كورونا.

وأجابت عن تساؤل حول رأيها في حال تزوج أمين زوجها عليها فقالت: “مو عندي مشكلة يتزوج عليّ، أيوه ما عندي مشكلة”، ثم كتمت أنفاسها وقالت: “يجرب بس وأنا بوريه”.

وحول جنسيتها التي تتمناها لو لم تكن كويتية فقالت إنها كويتية أبًا عن جد بالتأسيس وأن قصة الجنسية لا تشغل بالها؛ لأنها تراها أمورا فرعية وجميعها متساوية.

وكانت خلود تعرضت لانتقادات حادة برغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة عدوى في ، وذلك بعد أن نشرت بعض الصور التي ترصد مشاركتها في الرعاية الصحية للمواطنين واتهمها النشطاء بأنها تهدف فقط إلى الشهرة والشو ولفت الانتباه.

وسبق خلال البث المباشر، أن تلقت الدكتورة خلود سؤالاً عن سبب عدم غسلها لشعرها بشكل دوري، مما جعلها تنفعل بشدة على صاحبة السؤال، حيث ردت بقولها: “ها كله ما أغسله؟ يا ويلك من الله.. وين ما غسلته.. تعال.. وين ما غسلته.”

وتابعت:”وين وين ردي عليّ.. الشي اللي مخلي شعري أصلاً ناشف من كتر ما أغسله.. تعرفون مين ما يغسل شعره.. تعرفون عدل.. شعري ناشف أصلاً.. تقولي ما تغسلين.”

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوسعود يقول

    طيب ليه ماتسويلك عياده اللكترونية تستفيدي وتفيدي بذل مجارات هالسلنتح اللي ماوراهم غير الدجه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.