الرئيسية » حياتنا » بعد الرقص والخلاعة المهرة البحرينية تثير الجدل بفيديو عن مصدر ثروتها

بعد الرقص والخلاعة المهرة البحرينية تثير الجدل بفيديو عن مصدر ثروتها

صدر عن وطن _ تسببت تصريحات للفنانة البحرينية المهرة، عن مصدر ثروتها ونصائحها لتحقيق الثراء في هجوم واسع عليها من قبل النشطاء.

“المهرة” المعروفة بإثارتها الجدل دائما عبر إطلالاتها الساخنة ومقاطع الرقص التي تهدف من خلالها جذب التفاعل، نشرت فيديو جديد قدمت من خلاله النصح لمتابعيها حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية على حد قولها.

وقالت بحسب المقطع المتداول إنها كانت تعيش حياتها وتصرف دون تفكير، لكن وجود ابنها “تميم” جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها؛ إذ كانت تشتري العديد من الملابس والمجوهرات وتبدل سيارتها مرة كل 4 سنوات، إلا أنها بعد إنجاب طفلها جعلت والدتها تشرف عليها، وذلك بوضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها.

أقرأ أيضاً: “العربية” تفجر أزمة دبلوماسية.. “شاهد” التقرير الذي بثته القناة السعودية…

وقوبل حديث المهرة بانتقادات لاذعة من قبل متابعيها الذين هاجموها بقولهم إن الوقت غير مناسب لمحاولة استعراض مهاراتها وثرائها بطريقة غير مباشرة فيما يصارع العالم فيروس كورونا للبقاء.

وأشار آخرون بسخرية إلى مصدر ثروتها الحقيقي، وأنها ترجع لزوجها المنتج الكويتي عادل المسلم والذي تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات في تهمة المتاجرة بالمخدرات، أي أنَّ أموالها جميعها جاءت من مصدرٍ غير قانوني أي المخدرات.

يشار إلى أن الفنانة البحرينية تزوجت من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم عام 2016 الذي يكبرها بـ21 عاما، لتنجب منه طفلها الوحيد تميم.

وألقت الشرطة الكويتية القبض على عادل المسلم وشريكه العراقي بتهمة الاتجار بالمخدرات وذلك عام 2016 وبعد فترة قصيرة من زواجه بالمهرة، كما أنه اعترف بملكيته لمعمل يهدف لتعبئة مادة “الكيميكال”.

واعتادت المهرة البحرينية على كشف تفاصيل حياتها الخاصة للجمهور واستعراض البذخ والترف اللذين كانت تعيشهما، وقد يكون هذا السبب وراء وضع زوجها تحت المجهر ومراقبته من أجل معرفة من أين له هذه الثروة الضخمة، لاسيّما بعد استعراضها للهدايا الثمينة التي كانت تتلقاها من زوجها، من بينها المجوهرات والطائرة الخاصة ولوحة سيارة بمليون ريال، وغيرها الكثير.

المصدر:(وطن+مواقع التواصل الاجتماعي)

بحرينيون يتبرأون من تصرفات المهرة البحرينية بعد وصلة رقص جريئة أمام رجل أعمال شهير! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.