الرئيسية » الهدهد » لحظة نقل جثث وفيات فيروس كورونا في أحد مستشفيات نيويورك

لحظة نقل جثث وفيات فيروس كورونا في أحد مستشفيات نيويورك

وطن _ أظهر مقطع فيديو، تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مخيفة لجثث وفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

وحسب الفيديو، الذي رصدته “وطن”، فإن الفيديو جرى تصوريه قرب مستشفى بروكلين في منطقة فورت غرين بمدينة نيويورك، وهي المنطقة الأكثر تضرراً بالمرض

 

ويظهر الفيديو حالة من الذعر الكبير، وعدداً من الجثث التي يجري تحمليها على متن شاحنة تبريد وبواسطة جرافة صغيرة.

وقال مصور الفيديو: “هذا حقيقي، هذا مستشفى بروكلين، إنهم يضعون الجثث في شاحنات تبريد، هذه ليست مزحة، ما تشاهده قد يجعلك تأخذ الأمر على محمل الجد”.

وفي ذات السياق، وصل أمس الاثنين، إلى مدينة نيويورك مستشفى متحرك على سفينة تابعة للبحرية الأميركية، يحتوي على 1000 سرير، للمساعدة في تخفيف أزمة فيروس كورونا التي تجتاح مستشفيات المدينة.

وسيتم استخدام سفينة (يو إس إن إس كومفورت)، التي تم إرسالها إلى مدينة نيويورك بعد 11 سبتمبر، لعلاج المرضى غير المصابين بالفيروس، على أن تتفرغ مستشفيات المدينة لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا.

أجهزة التنفس الصناعي تقتل مرضى كورونا.. لغز حير أطباء أمريكا و”أسوشيتد بريس” تكشف تفاصيل خطيرة

وبالإضافة إلى 1000 سرير، تحتوي (كومفورت) على 12 غرفة عمليات يمكن تشغيلها خلال 24 ساعة.

إلى جانب ذلك، أقيم مستشفى ميداني في حديقة سنترال بارك في مدينة نيويورك بهدف مواجهة التدفق المتوقع للمصابين بفيروس كورونا المستجدّ، حيث تم اختيار الحديقة لقربها من أحد مستشفيات مجموعة “ماونت سيناي” في حي إيست هارلم.

وقال منسق فريق العمل الدكتور إيلويت تينبيني “نأمل أن نتمكن من تشغيل (المستشفى) في غضون 48 ساعة وأن نكون مستعدين لاستقبال المرضى”، مشيرا إلى أن سعة المستشفى ستبلغ 68 سريرا.

وسجلت مدينة نيويورك أكبر عدد وفيات في الولايات المتحدة، حيث بلغ عدد الوفيات 1228، فيما جهزت السلطات المحلية مشارح مؤقتة وشاحنات تبريد استعداداً لارتفاع الوفيات بفيروس كورونا.

وسجلت الولايات المتحدة أكبر عدد من الإصابات المؤكدة في العالم في بلد واحد، وهو عدد من المرجح أن يرتفع مع زيادة الفحوصات الطبية لفيروس كورونا.

“2000” حالة وفاة في أمريكا خلال 24 ساعة.. “شاهد” إنشاء مقبرة جماعية في جزيرة بنيويورك لدفن ضحايا كورونا

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لحظة نقل جثث وفيات فيروس كورونا في أحد مستشفيات نيويورك”

  1. هذولا عندهم ايدز وسرطانات وامراض مزمنه وانعدام مناعة وكبار في السن واهم من ذلك السموم والضربات الكيماوية والبيلوجية ضد البعض طبعاً راحو ضحية السياسات الاقتصادية المستجدة مثلهم مثل غيرهم من الشعوب المقتولة والمنهوبة والمسلوبة..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.