الرئيسية » الهدهد » ظهر يتلعثم في وضع صعب للغاية.. “شاهد” مفتي السعودية يوجه كلمة غير مفهومة لعموم المسلمين

ظهر يتلعثم في وضع صعب للغاية.. “شاهد” مفتي السعودية يوجه كلمة غير مفهومة لعموم المسلمين

أثار مفتي السعودية، عبدالعزيز آل الشيخ، جدلاً واسعاً، في مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهره وهو يتحدث عن فيروس كورونا المستجد، بشكل غير مفهوم بالمرة.

وقال مفتي السعودية، وفق الفيديو الذي رصدته “وطن”، بطريقة غير واضحة، إن الصلاة على الميت بكورونا تكون في المقبرة ويحضرها بعض من أقاربه، مشيراً إلى أن ذلك يوفي فرص الكفاية.

وأشار آل شيخ، إلى أن البقية يصلون في بيوتهم صلاة الغائب، خاصة وأن اجتماع الناس خلال هذه الجائحة يسبب ضرراً وخطراً كبيرا.

شاهد ايضاً: “شاهد” سعودي يفضح أزمة الغذاء في المملكة في فيديو أثار جدلاً واسعاً والسلطات تعتقله فوراً…

هذا وبدا على مفتي السعودية الإعياء الشديد والمرض نظراً لكبر سنه، حيث تلعثم عشرات المرات خلال خطبته القصيرة، فيما سخر رواد التواصل الاجتماعي من طريقة ظهور المفتي، مشيرين إلى أنه يتحدث بلغة غير مفهومة.

وتعرض مفتي السعودية لعدد من الوعكات الصحية بسبب كبر سنه، كان آخرها سقوطه على الأرض واصابته بكسور نتيجة عدم اتزانه، وأوصى الأطباء في حينه أن يلتزم آل شيخ بيته.

ومؤخراً بات ظهور مفتي السعودية نادراً جداً، ويعتمد على نشر مقاطع فيديو له فقط دون الظهور بشكل مباشر على البرامج التلفزيونية أو بالمناسبات العامة، وذلك نظراً لكبر سنه وحالته الصحية المتردية.

وحسب آخر إحصائية، أعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الجمعة، تسجيل 364 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصل إجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد إلى 3651 حالة إصابة، فيما تم تسجيل 3 وفيات جديدة نتيجة الإصابة بالمرض، ليصل عدد الوفيات في المملكة إلى 47 شخصًا.

وأضافت وزارة الصحة السعودية في حسابها على تويتر، أن أكثر الإصابات المسجلة، الجمعة، جاءت في مكة المكرمة بواقع 90 حالة، تلتها المدينة المنورة 78 حالة، بينما سجلت العاصمة الرياض 69 حالة، فيما سجلت جدة 54 حالة إصابة.

وأعلنت وزارة الصحة، في حسابها، تعافي 19 شخصًا من الإصابة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد حالات التعافي في المملكة إلى 685 شخصًا.

وتتصدر المملكة العربية السعودية قائمة الدول العربية من حيث أعداد الإصابة بالفيروس، فيما نقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، أنه تقرر حظر التجول والتنقل بشكل كلي، وعدم الخروج من المنازل في عدد من أحياء المدينة المنورة اعتبارًا من الجمعة، وحتى إشعار آخر، في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ظهر يتلعثم في وضع صعب للغاية.. “شاهد” مفتي السعودية يوجه كلمة غير مفهومة لعموم المسلمين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.