الرئيسية » الهدهد » أعطني ملك بالعالم أو حاكم فعل هذا الأمر.. “شاهد” هذا ما قالته شمس الكويتية بحق الأردن والملك عبدالله

أعطني ملك بالعالم أو حاكم فعل هذا الأمر.. “شاهد” هذا ما قالته شمس الكويتية بحق الأردن والملك عبدالله

نشرت الفنانة الكويتيةشمسمقطع فيديو لها على صفحتها الشخصية بتويتر لاقى تفاعلا واسعا من قبل الأردنيين، تتحدث فيه عن المملكة الأردنية وتصف الأوضاع فيها، خلال استضافتها في احدى البرامج التلفزيونية.

وقالت “شمس” بحسب مقطع الفيديو الذي رصدته (وطن): “بس أشوف دول ثانية لا تمتلك ثروات، لكن حكوماتها تحاول قدر الإمكان إنها تمشيلهم الحال، مثل الأردن”.

https://twitter.com/shamsofficial/status/1249313366386118656

وتابعت الفنانة الكويتية في حديثها للمذيع: “أعطيني ملك في العالم أو حاكم بلد لا يوجد فيها أي مصدر من مصادر الرزق وكيف معيّش شعبه بهذا الرقي”.

وأضافت مشيدة بالشعب الأردني:”أنظف عاصمة بالعالم ، أرتب بلد، أعلى تعليم، صحة سكن أمن أمان”.

وزادت شمس: “واحد مثل ملك الأردن ما عنده موارد بالدنيا، ما في شيء، ومخلي شعبه بهذه الرفاهية والتقدير وجوائزهم أعلى جوائز عربية”.

ولاقت تصريحات شمس الكويتية استحسان العديد من المتفاعلين عبر تويتر، حيث أشادوا بما قالته وبالمملكة الأردنية وأثنوا على كلامها بهذا الصدد.

فيما كان لمغرد آخر وجهة نظر أخرى، حيث أوعز بأن الأردن يعيش ظروفا جيدة لأنه لا يوجد به موالين لإيران وللخميني على حد قوله.

https://twitter.com/zhz_2013/status/1249314366111039488

وتابع المغرّد في تعليقه: “الخليج كان كامل ما فيه أي حالة إصابة غير لما أجونا من إيران”.

يُشار إلى أن المملكة الأردنية تعيش حالة من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي، وفق قرارات الحكومة الأردنية المتبعة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

كما بلغ عدد الإصابات الكلي بالفيروس في كافة محافظات المملكة حتى اللحظة وبحسب آخر تصريح لوزارة الصحة الأردنية، 381 حالة إصابة مؤكدة، فيما بلغ عدد الوفيات 7 حالات وفاة بسبب الإصابة بالفيروس.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “أعطني ملك بالعالم أو حاكم فعل هذا الأمر.. “شاهد” هذا ما قالته شمس الكويتية بحق الأردن والملك عبدالله”

  1. لانو اصل الملك ليس أردني…فيمسح جوخ مشان يضل ع الكرسي..فهذا الملك معروف اب عن جد بانهم خونه. الشريف الحسين الملك الحسين الملك عبدالله والملك طلال وعبدالله الفبي

    رد
  2. أن كان هؤلاء خونة فماذا تكونون أنتم؟ وذيول إيران أليسوا خونة؟ لكن خيانة ملك الأردن في خدمة بلده وشعبه، وذيول إيران خيانتهم على حساب بلدهم وشعبهم!!!
    وحسبكوا هذا التفاوت بيننا وكل إناء بالذي فيه ينضح

    رد
  3. ملك الأردن عربي ومسلم وان كانت أصوله غير اردنيه فهو إنسان بالدرجة الأولى ومحب لوطنه وشعبه واخلص في عمله واثبت ذلك على مرآه من العالم في موجة كرونا…. الكل يشهد دمت مليكنا واطال الله بعمرك

    رد
  4. موتوا بغيضكم….. ملك أردني هاشمي و أفعاله تدل على من هو… أدام الله علينا النعمة بأن رزقنا عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي.

    رد
  5. يارب الله يحفظ ويسلم الجميع….. والله يبارك الأردن ويعافيها ويعافي جميع العرب والمسلمين…. والعالم أجمع… والمفروض نكون ايد وحده بمثل هيجي ظروف لان احنا اول وتالي بشر وتجمعنا الانسانيه قبل كل شي رغم اختلاف الدين أو القومي أو المذهب…. يعني شنوو الهدف من واحد يهين الثاني أو ينتقص منا أو يجرحا واحنا كلنا بمركب واحد… اليوم الأردن باجر بإذن الله كل الدول العربيه والعالميه وهاي بشارة خير وأن شاء الله تعم الصحة والأمان والخير والسلام على جميع العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.