ليست الكويت وحدها.. “شاهد” السيسي يُسرطن دول المنطقة وما فعله مصريون بليبيا صادم والشرطة تضبطهم متلبسين

2

سادت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب واسعة ضد نظام السيسي في ، عقب تداول فيديو كارثي من ليبيا يوثق لحظة القبض على وافدين مصريين يقومون بغسل العفن عن “البطاطس” الفاسدة والتي قد تسبب السرطان لأجل طرحها في الأسواق لبيعها عبر خداع المستهلكين، مما يهدد سلامة المواطنين الليبيين.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” وانتشر على نطاق واسع، لحظة قبض الجهات الأمنية الليبية على العاملين المصريين خلال قيامهم بعملية غسل البطاطس من العفن الذي عليها، قبل شحنها إلى السوق لبيعها، حيث تم القبض عليهم في وضع تلبس.

وأثار مقطع الفيديو المتداول ردود أفعال غاضبة لمغردين عبر مواقع التواصل، والذين أدانوا بشدة تصرف الوافدين المصريين، ومحاولتهم لغش الزبون الليبي ببضاعة فيها خطر على صحته.

هذا وطالب المغردون بضرورة أخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضد كل من يثبت تورطه بمخالفة شروط السلامة والأمانة والصحة العامة، مشددين على أن حماية صحة المواطن الليبي أمر لا يمكن التهاون فيه وأنه يجب الضرب بيد من حديد ضد كل من يحاول أن يعبث بأمن وسلامة الليبيين.

ويأتي هذا المقطع في ليبيا بالتزامن مع حادثة مشابهة وقعت بالكويت، لوافدين مصريين يقومون بإفراغ المعلبات منتهية الصلاحية من “صلصة وطحينة” ثم إعادة تعبئتها في عبوات جديدة، لبيعها على أساس أنها سارية الصلاحية.

ودشن ناشطون بمواقع التواصل في حملة لاقت استجابة كبيرة لمقاطعة كافة البضائع والمنتجات المصرية والزراعية، نظراً لعدم احتواءها على شروط السلامة المناسبة، وتهديدا للصحة العامة بالكويت، بعد أيام من التجاذب الكبير عبر مواقع التواصل بين كلا البلدين بعد تصريحات الكويتية “حياة الفهد” ضد العمالة المصرية المقيمة بالكويت.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohammedfadhil يقول

    حسبنا الله على الخاين سيسي لعنة الله عليه ومن تبعوه ومن اتبعهم،،مجرم منحط،

  2. خالد يقول

    موقع متعمد إيذاء مصر… فكل بلد فيها الكويس والوحش لكن التركيز على اسم مصر… اللهم أحبط من أراد بها شرا واهدنا سبل الخير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.