“شاهد” مؤلفة كويتية تفضح حقيقة المهرج ناصر القصبي “لسان حال محمد بن سلمان”

8

اعتبرت المؤلفة والناقدة الكويتية أن هناك “مباركة حكومية” للممثل السعودي ناصر القصبي عن الأدوار التي يقوم بها، وذلك دعماً لمرحلة التغيير التي تمر بها السعودية حالياً .

وأشارت إلى انتقاده سلوكيات بعض رجال الدين الذين كانوا يؤثرون على الحياة الإجتماعيّة .

ولفتت الى أن المجتمع الكويتي يرفض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية الكويتية نظراً لاحتوائها على ما لا يقبله الكويتيون .

ويعتبر البعض القصبي لسان حال السعودي محمد بن سلمان، فهو المغرد دائما بمدح سياسات التغيير التي فرضها خلال السنوات الأخيرة، وبينما يقيس القصبي مدى رضا الشارع عن طريق المسلسل، يرى بعض المغردين أن هذه الأدوار لا تليق بتاريخه.

ويُؤدي الممثل السعودي ناصر القصبي بطولة مسلسل “مخرج7” الذي يروّج للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ويهاجم القضية الفلسطينية.

فيما تشارك تؤدي الممثلة الكويتية حياة الفهد بطولة مسلسل “أم هارون” الذي يروي تفاصيل قصة سيدة يهودية تزوجت من مسلم، الأمر الذي ينافي الحقائق التاريخية ويكشف زيف الرواية التي تروجها القناة السعودية إرضاءً لإسرائيل.

جديرٌ باذّكر أن هذين المسلسلين أنتجتهما قناة mbc السعودية .

واستنكرت فصائل وشخصيات فلسطينية مضمون مسلسل “أم هارون” و”مخرج7″ الخليجيين ويعرضان على القناة السعودية منذ بداية شهر رمضان، لاحتوائهما إساءات للشعب الفلسطيني، ودعوات إلى التطبيع مع إسرائيل.

وأجمع متحدثون في تصريحات منفصلة على أن هذه الأعمال لا تعبر عن الشعوب العربية، وإنما عن سياسات أنظمة حاكمة تخلت عن مبادئها وثوابتها.

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. أحمد بني حمدان يقول

    تفلسف الحمار فضرط…هذا مثال على من تدخل للصلح فتسبب بدمار اكبر، وهل عندك اثبات يا ليلى بما تهرفين؟؟؟ أم انك قلم مأجور ومن بنات المؤامرة…
    لا تتهمي محمد بن سلمان جزافا إلا إذا كلمتي الدليل ولا فإني اعتبرك كاذبه مخادعه بقلم مأجور.

    1. Karam يقول

      كل هالفضايح اللي عملها الدب الداشر بن سلمان ولسه تبغى دليل على ويش بغيت دليل على بيعه لما تبقى من فلسطين على خطى جده الملعون عبدالعزيز والا دليل على افساده للمهلكه الله يهلكه ام على اجرامه وهل هناك اجرام اكثر من قتل خاشقجي وعبدالرحيم الحويطي نسأل الله ان تكون دمائهم لعنه عليه كما كان الحال مع الحجاج عندما قتل سعيد بن جبير او ان يموت موتة النمرود

  2. فيصل الهاجري يقول

    وش دخل امك في المملكه والله مامهرجه الا انتي. حيوانات تتدور الزله على الممكله.

    1. Diver يقول

      والله الكلاب إلى تنبح لصالح إسرائيل وتهز في ذي لها تتزايد يوم بعد يوم ولاكن لا يصير الشعب الفلسطيني بعض الكلاب الآباء المتسعوده وغيرها فالكلاب تنبح والقافلة تسير وان دل على شئ فإنما يدل على ظهور يهود خيبر وبني قينقاع من جديد بعد أن اختبؤا لقرون في عبائة الإسلام يهود بني سعيود على وزن صهيون .. كلاب انجاس مخنثين

    2. Karam يقول

      ياه وايش دخل امكم في فلسطين وقضيتها حابين تطبعوا مع اليهود اذهبوا لهم ولكن بعيدا عن التطاول على ابشعب الفلسطيني ، اصعب شي الواحد ينسى اصله وفصله ويتكاول على اسيادة اللي علموه كيف يتكلم وكيف يمسك القلم ، روح اسال حدك من اول مندوب للمهلكه في الامم المتحدة سوف يقول لك الفلسطيني أحمد الشقيري شفت ان الفلسطيني تاج راس سيدكم الدب الداشر بن سلمان

  3. وحدة يقول

    حين يزعل الحمير فيتذكرون الضراط واشكال الفسوة دفاعا عن التعوسي الاكبر اللي بنات ديرته نايمات بشوارع لندن ياكلون من الكنايس

  4. Diver يقول

    والله الكلاب إلى تنبح لصالح إسرائيل وتهز في ذي لها تتزايد يوم بعد يوم ولاكن لا يصير الشعب الفلسطيني بعض الكلاب الآباء المتسعوده وغيرها فالكلاب تنبح والقافلة تسير وان دل على شئ فإنما يدل على ظهور يهود خيبر وبني قينقاع من جديد بعد أن اختبؤا لقرون في عبائة الإسلام يهود بني سعيود على وزن صهيون .. كلاب انجاس مخنثين

  5. العراقي يقول

    القصبي يؤدي ادوار تلامس واقع المجتمع قبل ان نعرف ابن سلمان حتى اظن مثل هذه التصريحات ما هي كما يقول المثل الشعبي الما يلوح خدك خرمشك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.