الرئيسية » الهدهد » هكذا علّق الإعلامي العُماني موسى الفرعي على تغريدة فيصل القاسم “المُسيئة” للعُمانيين

هكذا علّق الإعلامي العُماني موسى الفرعي على تغريدة فيصل القاسم “المُسيئة” للعُمانيين

اعتبر الاعلامي العُماني البارز موسى الفرعي ما قام به المذيع السوري فيصل القاسم بعد نشر تغريدته التي انتقد فيها التطبيع مع إسرائيل، وأرفقها بصورة للراحل السلطان قابوس بن سعيد مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأنه ليس خطأ بل “أمر مقصود”.

وقال “الفرعي” في برنامج (فوانيس الوصال) على إذاعة الوصال العُمانية مساء الأحد، إن فيصل القاسم أخطأ خطأً فادحاً في التغريدة التي كتبها وعدم احترامه لمشاعر العمانيين.

وأضاف أن “إعلامي بحجم فيصل القاسم ويتواجد في قطر، يفترض أن يعرف السياسة القطرية، وعلاقات السلطنة بقطر”، مؤكداً أن اختياره لتلك الصورة سيكون له وقع “معيب” للجانب القطري .

وقال “الفرعي”: طالما أن فيصل القاسم حذف التغريدة، فهناك جهات أخرى تتحاور مع قطر في هذا الموضوع .

وكان فيصل القاسم نشر تغريدته التي رصدتها “وطن” قبل أن يقوم بحذفها جراء الهجمة الكبيرة التي تعرض عليها والانتقاد العماني الواسع.

أقرأ أيضاً: هل تقاضى فيصل القاسم وجمال ريان 800 ألف دولار.. غادة عويس تتصدى لكاتب سعودي نشر وثيقة مزيفة وأثار…

وقال في تغريدته: “كتب فائز عمار، كيف تردون عليه؟، من حق الإخوة الفلسطينيين أن يهاجموا الدول العربية التي تطبع أو تدافع عن إسرائيل لكن ألا تعيش السلطة الفلسطينية التي تمثلهم في الحضن الإسرائيلي وتعتاش على الفتات الصهيوني؟، ألا تتحالف حركات المقاومة الفلسطينية مع إيران التي تحتل أربع عواصم عربية”. وأرفق التغريدة بصورة للسلطان قابوس ونتنياهو.

وفجرت تغريدة القاسم غضب العمانيين، الذين دشنوا هاشتاج #مذيع_الجزيره_يسيء_لقابوس موجهين اتهامات قاسية للمذيع السوري، ومطالبينه باعتذار رسمي.

قد يعجبك أيضاً

21 رأي حول “هكذا علّق الإعلامي العُماني موسى الفرعي على تغريدة فيصل القاسم “المُسيئة” للعُمانيين”

  1. وما زال اللطم مستمرا في مسقط وعمان! ولكن التقرير يحتاج إلى تكملة: وفي آخر 30 سنة من حكمه نقل بلاده من التقدم والتطور الزائف إلى العصور الحجرية ! وجد واجتهد في إرضاء أسياده البريطانيون وفي الهرولة والانبطاح والتطبيع مع سيده الصهيوني نتنياهو ! وتوسط متعشما الرز لمصلحة إيران والتي حرمته منه ورمته وسط ازمة اقتصادية خانقة منجزاتها 49% من شعبه يعاني البطالة والدين العام يتجاوز 30مليار دولار والعجز في الميزانية السنوية 2ونصف مليار دولار ! وتهالك في الاقتصاد المنهار وتداعي البنية والخدمات الأساسية للكانتون المحتل ! وعاش آخر أيامه في ظلال الماضي والامجاد الغابرة بأنه رجل السلام ! خخخخخخخخخخخ! كان ذلك توصيف لبلد فقير ونهاية حاكم عميل!

    رد
    • ارحم حالك ياحمار. انت صهيوني ومتصهين ومنبطح ومرتزق حالك حال مرزاب. تسب وتشتم. ويعطونك دراهم. لكن وين بتروح يوم الحساب لا ينفعك حمود ريكي ولا المنشار

      رد
    • التعليق الأول هو تعليقي ودائماً معزبي فرح من تعليقاتي خخخخخخخخ وناشدني عندما ارى منشور يخص عمان دائماً أعلق
      لأن عمان هي بالنسباله حاجز تقف في طريقه غي كل شي

      رد
    • التعليق الأول هو تعليقي ودائماً معزبي فرح من تعليقاتي خخخخخخخخ وناشدني عندما ارى منشور يخص عمان دائماً أعلق
      لأن عمان هي بالنسباله حاجز تقف في طريقه غي كل شي
      وبالمناسبة انا دائما ادخل باسماء مستعارة لانهم دائما يفضحونني وخاصة الاسم أمير الخليج دائما كل ما ادخل منشور يخص عمان بحصله معلق ودائما يصفني باالمرتزق والمطبل والشحات دائما هذا يقف في طريقي وقلت اعلق بأسمه.

      رد
  2. حتى لو حذف تغريدته اوتم ارغامه على حذفها فوصمة العيار تلاحقه هو وزمىته بتلك القناة المشبوهه فعل من معتبر وهل مبررات الصداقة والعلاقات المتميزه تكفي للتناسي من كيد الكائدين

    رد
  3. خخخخخخ! بعد إفلاس الذباب العماني صار ينشر باسمي مداخلات من كلام ركيك المداخلات 4 و5 لا علاقة لها بي ومعرف أمير الخليج لا شأن له بي من قريب ولا بعيد ! لكن دائم المهزوم يتبع المنتصر ! ودائما الذباب المسقطي العماني متألم من الضربات الساحقة التي تلقاها ويتلقاها من معرف هزاب1 وتعيشوا وتاكلوا غيرها لحد الفطس! خخخخخخخخخ

    رد
  4. للعلم فقط سفاهة وغباء العمانيين المسقطيين ظهر من هذه التغريدة التي فضحت وضاعة قواهم العقلية! فيصل القاسم نقل عن شخص كتب بإسمه والاسم موجود والقاسم زاد فقط بكلمة ما رأيكم؟ الصورة لو كانت من الشخص صاحب الموضوع او فيصل القاسم لا يهم 1 هالك مسقط وعمان هرول وانبطح وطبع وقدم تنازلات لا مثيل لها ! هلك ام مازال حيا لا يهم ! هل رأيتم بلد يخصص برنامج وعلى الهواء للرد على تغريدة في تويتر ؟ ويا ليت هم فاهمين على من يردون ؟ اعتقد بعد هذه المهزلة والسقطة الجنونية على جهاز الأمن الداخلي والمكتب السلطاني البحث عن مرتزق بديل عن المدعو أبو الغباء 1 خخخخخخخخخ1 حركات مسقطية عمانية مبتذلة 1 هههههه

    رد
    • هزاب كم يطربنا نباحك تعلق بأسماء مستعارة وفي الاخير تنكر صحيح أمثالك يعتبرون مطبلين وشحاتين و مرتزقة لا يهم ما تقوله لأنك تربيت على ناس تحمل الغل والحقد والكراهية وهذا ما رأيناه ونراه

      رد
    • رحمة الله تعالى على السلطان الراحل وبارك لنا السلطان هيثم خلوهم يا اخوان لا تردو ب المثل احنا العمانيين مكرومين عن السفاهات والاقاويل

      رد
  5. الكلاب تنبح والقافله تسير
    لستم سوى مرتزقه وعبيد للمال يبقى أهل الخليج أخوان ولن يفرقنا ذباب مدسوس تسعى ورى التفرقه والفتنه
    رحم الله والدي وسيدي قابوس بن سعيد وطيب الله ثراه
    وأعز الله مولانا السلطان هيثم بن طارق خير خلف لخير سلف

    رد
  6. ال سلقان وال نهياق ليس لكم سوا النباح ولاكن سلطنة السلاطين عمان لا تنضر لأغبياء العصر الذهبي بعد ماتم رجمهم من الحوثي وايران

    وهذا الكلام الثاني موجه لقطر ننتظر فقط شي منكم نطالب فيه والا سيكون الرد بطريقة لا تعجبكم……..

    رد
  7. أحسنت أخي اليعربي
    رحمة الله علي السلطان قابوس وربي يحفظ السلطان هيثم ويديم الأمن والأمان.
    سلطنة عمان طول عمرها بلد مضياف
    وشعبها غانم ومسالم
    والأفضل عدم الرد علي هذه التفاهات

    رد
  8. هزاب ما معه غير ينبطح هههه
    يا ريال استحي ع ويهك نعرف انهم يبطحوك عشان الحكه اللي تييك بس عاد شوي استحي مايصير كل العالم تعرف
    والحين رمضان الناس صايمه ويمكن اللي يبطحوك تابوا وانت مسكين تعودت ع ذا الشي
    الله يعيينك ع بلواك فركها بشويه ملح عسى انها تهدأ هههه

    رد
  9. هل زور الصورة؟ هل ينكر العمانيين ان نتنياهو اجتمع مع المرحوم؟
    ما هذا النفاق والكذب على النفس؟
    سبحان الله يريدون ان يفعلوا شيء لانهم يعتبرون خيانة المبادئ حكمة وواقعية لكن لا يريدون ان تذكر خيانتهم.
    لقد وصل العرب الى درجة من النفاق لم يصل اليها احد من قبلنا. هنيأً لنا يا معشر العرب تفوقنا في شي أخيراً.

    رد
  10. رحمة الله ااسلطان قابوس بن سعيد الأب الروحي لنا .. نحن من نعلم كيف ثقافة في المخاطبه وليس شغل الفتن ، نحن أسود قابوس .
    حفظ الله السلطان هيثم بن طارق
    GGPL_2020

    رد
  11. رحم الله مولاي السلطان قابوس وطول الله بعمر مولاي السلطان هيثم
    ولقابوس الوفاء ولهيثم الولاء وتبقى عمان شامخة☺️????
    ههههه هزاب المرزاب المندس المدلس صايبنه جنووون البقر دائما يدخل بمعرفات جديده ويسرق معرفات الشباب والبنات اهم شي يدخل يعلق????????
    المرزاب ترى عمان كبيرة وسلطانيها تيجان وعلمائها نجوم وشعبها سيوووف انتبه ع نفسك والشعب يجاريك يبي يضحك عليك ويتسلى فيك????????????????
    لو انك قليل ادب وتسب وتشتم بس ماعليه نحن ندري ان كل واااحد يبين تربيته ونحن تربيتنا افعال ما اقوال ورى الشاشات وبدون اصل ولا فصل خلي هذي الكلمه في راسك وتذكرها لا فصل ولا اصل????????????????

    رد
  12. رحم الله مولاي السلطان قابوس وطول الله بعمر مولاي السلطان هيثم
    ولقابوس الوفاء ولهيثم الولاء وتبقى عمان شامخة????????
    ههههه هزاب المرزاب المندس المدلس صايبنه جنووون البقر دائما يدخل بمعرفات جديده ويسرق معرفات الشباب والبنات اهم شي يدخل يعلق????????
    المرزاب ترى عمان كبيرة وسلطانيها تيجان وعلمائها نجوم وشعبها سيوووف انتبه ع نفسك والشعب يجاريك يبي يضحك عليك ويتسلى فيك????????????????
    لو انك قليل ادب وتسب وتشتم بس ماعليه نحن ندري ان كل واااحد يبين تربيته ونحن تربيتنا افعال ما اقوال ورى الشاشات وبدون اصل ولا فصل خلي هذي الكلمه في راسك وتذكرها لا فصل ولا اصل????????????????
    وانبح نبيح وكلما زاد نبيحك نحن ندري ان زايد الوجع عليك .

    رد
  13. ههههه المرزاب خبر المرزاب الي جاينا باسم العبيدي بان الزياره تمت بطلب من الاخوه الفلسطينيين لانهم مايثقوا في اي احد بخصوص القضية الفلسيطينه غير العمانين
    وفعلا اخي ولد قابوس ان هذا الذباب مابيده حيله غير محاولته يفرق بين الشعوب وذباب غبي مايدري ان الشعوب واااعيه لمثل هذي اللاعيب وماتنطلي عليه هذي الحيل .
    اللهم في هذا الشهر الفضيل ارزق ابي السلطان قابوس الجنة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.