كاتبة سعودية تتطاول على الأردن وتهين الملكة رانيا.. ما علاقة “أم هارون”؟

2

نشرت الكاتبة والباحثة السعودية بمجال الإعلام السياسي الدكتورة “نجاه السعيد”، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل “تويتر”، تهاجم فيها الأردن لوجود سفارة إسرائيلية فيها وتعاون مع الإسرائيليين بشكل كامل، على حد قولها.

الكاتبة قالت في تغريدتها الخبيثة التي رصدتها “وطن: “أعترف أني عجزت فهم العقلية العربية التي تحرق الدنيا على مسلسل “أم هارون” وتسكت على دول عربية مثل الأردن وسكانها من هم من أصل فلسطيني يتعدى 80 بالمائة”.

وتابعت في إهانة ولمز لزوجة العاهل الأردني الملكة رانيا العبدالله: “وكذلك الملكة فلسطينية وبها سفارة إسرائيلية، وتعاون عسكري كامل مع إسرائيل، هل عجزي عن فهم هذه العقلية لأنها معقدة، أم بسبب ازدواجيتها أم ماذا؟”

ولقيت تغريدة الكاتبة السعودية ردود أفعال غاضبة عبر “تويتر” مستنكرين تطاولها على الأردن وشعبها وتشكيكها بالدور الأردني الأبرز في المنطقة لدعم القضية الفلسطينية.

وأحرجها أحد النشطاء بقوله:”  ومصر  وبعض الدول العربية لها علاقة مع اسرائيل نعم ولكن لم تصل بهم المواصيل ان ينكرو الحق الفلسطيني ويمجدو اسرائيل”

وتابع:”وايضا ينكروا وجود فلسطين  اعطيني مسلسل ابو برنامج مصري اردني او تركي   شبيه بام شارون الفاشل او مخرج ٧”

وتأتي تغريدة الكاتبة السعودية دفاعاً عن مسلسل “أم هارون” التطبيعي والذي يجسد واحدة من أكبر عمليات التزوير للتاريخ المعاصر بالمنطقة العربية، بنسب أرض فلسطين للإسرائيليين، وإعطاء اليهود مكانة اجتماعية بين العرب والمسلمين، ضمن سلسلة أعمال فنية خيانية تعرضها قناة “mbc” السعودية، وأثارت موجة غضب كبيرة ضد القناة والعاملين فيها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    على الأقل ملك الأردن لم يسع ولم يزك بصقة القرن؟!،وكذلك مستشاره أو مدير ديوانه لم يكتب :(فلسطين ليست قضيتي)؟!.

  2. Adel يقول

    احنا بالاردن بنعرف حالنا وبنعرف ملكنا وملكتنا والدور وبالباقي على امراؤكم و ولاه اموركم الذين يحولون اطهر بلد الى دور رقص وملاهي ليلية و الى سارقي اموال المسلمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.