الرئيسية » الهدهد » “شاهد” كويتي يبكي مواطنيه من أمام مستشفى جابر بعد إصابة 21 شخصا من عائلته بكورونا وهذا ما قاله

“شاهد” كويتي يبكي مواطنيه من أمام مستشفى جابر بعد إصابة 21 شخصا من عائلته بكورونا وهذا ما قاله

أثار مقطع فيديو صادم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت جدلاً واسعاً، حيث أظهر مواطن كويتي يتحدث عما حصل له هو وعائلته في مستشفى جابر بن الصباح، جرّاء الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

المواطن الكويتي ظهر في مقطع الفيديو الذي يصوره بنفسه يقول: “والله العظيم 21 نفر من أسرتي في الطبيب، شوف جاي أوديلهم أكل، حتى الديتول”.

وتابع المواطن الكويتي في مقطع الفيديو الخاص به: “يا إخوان اللي يحب الله ورسوله ويحب أهله وبناته وأطفاله لا يطلع، لا أحد يطلع، انا لما أدخل اشوف زوجتي وبناتي وعيالي والله أبكي، يا ناس الله يرحم والديكم لا أحد يطلع، خليكم في بيوتكم.

وأثار حديث المواطن الكويتي  حفيظة كافة المشاهدين للمقطع، والذين تضامنوا بشكل كبير مع ما يمر به الرجل وأسرته، معتبرين بأنها كارثة حقيقية بإصابة هذا العدد الكبير “21” شخص بالمرض من نفس العائلة.

وتعيش الكويت حتى اللحظة ومنذ عدة أسابيع، حالة صعبة من حظر التجول والطوارئ الشاملة، لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

كما سجّلت البلاد حتى اللحظة وبحسب آخر بيان صادر عن وزارة الصحة فيها 5803 حالات مؤكدة، فيما بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالفيروس 40 حالة وفاة.

وارتفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 2022 حالة تعافي من ضمن العدد الإجمالي للإصابات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” كويتي يبكي مواطنيه من أمام مستشفى جابر بعد إصابة 21 شخصا من عائلته بكورونا وهذا ما قاله”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.