الرئيسية » حياتنا » الطلاب ذُهلوا.. مُعلمة مغربية تبث لطلبتها “مقطع إباحي” خلال درس “أونلاين”!

الطلاب ذُهلوا.. مُعلمة مغربية تبث لطلبتها “مقطع إباحي” خلال درس “أونلاين”!

أثارت حادثة غريبة من نوعها في دولة المغرب، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل وبين المواطنين، حيث لم يتوقع أحد أن تقوم مدرسة بعرض مقطع فيديو “إباحي” على طلبتها خلال عرض درس مدرسي “أون لاين”.

يشار إلى أنه وقاية من فيروس كورونا اتجهت عديد من البلدان لاتباع التعليم بطرقة الـ”أونلاين” نظراً لحالة حظر التجول ومنع الدوام المدرسي.

ولكن ما جرى مع معلمة مغربية كان غريباً وصادما للغاية، حيث قامت المعلمة ببث مقطع فيديو جنسي على طلبتها، بدلاً من بث الدرس، الأمر الذي أثار حالة جدل كبير واستدعى تدخل السلطات للتحقيق.

ليتضح لاحقاً بأن المعلمة المغربية قد ظلمت في الحادثة التي حصلت، وأن ما جرى هو أن أحد تلامذتها قام باختراق التطبيق الذي تبث منه المعلمة الدرس للتلامذة، وقام بعرض المقطع الإباحي باسم المعلمة.

اقرأ أيضاً:

“شاهد” عارض الأزياء السعودي زياد المسفر في ورطة بعد تسريب مقطع إباحي له!

 

حيث قام مدير المؤسسة التعليمية بتقديم بلاغ أمام النيابة العامة، وقامت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بولاية أمن الرباط، بتوقيف التلميذ بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعاصمة المغربية.

فيما أمرت النيابة العامة بوضع التلميذ رهن الدراسة النظرية، كما تم استدعاء مدير المؤسسة والأستاذة التي تم اختراق تطبيقها للتدريس وبث الفيديو الإباحي.

ويشار لأن المغرب كمعظم دول العالم تعيش حالة من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي على المواطنين ووقف الدوام المدرسي والرسمي، ضمن سلسلة إجراءات اتبعتها السلطات المغربية في محاربة الوباء العالمي المستجد “كوفيد19”.

المصدر: وطن + صحف مغربية محلية

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “الطلاب ذُهلوا.. مُعلمة مغربية تبث لطلبتها “مقطع إباحي” خلال درس “أونلاين”!”

  1. غيروا العنوان لأنه لايليق بالحادث واتقوا الله في الناس لايجب ان يكون الهدف فقط استقطاب المشاهدين

    رد
  2. جريدتكم تنشر اي شيء دون ان تتحقق من الخبر.ان المعلمة لا علاقة لها بالفيديو.اتقوا الله هدا شهر رمضان.

    رد
  3. يقال أن “الخبر مقدس و الرأي حر” . فالمرجو تحري الدقة و لا تجعلونا ننفر من قرائة مجلتكم. فالذي و قع هو أنه خلال بث أحد الدروس التعليمية عن بعد قام أحد التلاميذ وفي ضروف لا يزال التحقيق فيها من طرف السلطات ببث مقطع اباحي مما تسبب في ذهول الجميع و ليس المعلم كما ورد في خبركم…

    رد
  4. و يستمر مسلسل إهانة المغاربة من طرف الجرائد المشرقية، عبر الطعن في شرف نسائنا. و الله لن تنالوا منا حتى يلج الجمل في سم الخياط. فاجهدوا جهدكم، لعنة الله عليكم و على من يدفع لكم التخريب وطننا.

    رد
  5. انا لله وانا اليه راجعون اولا خبر لا يستحق أن ينشر ومن غير المعقول ان يكون العنوان مقزز للنفس ويقترن اسم معلمة بهذا الفعل المشين ماذا حدث لنا معشر المسلمين أصبحنا نقول اي كلام ولا نتقي الله في أنفسنا ولا في جيل ندعو الله ان يجعله من الصالحين اظن كفانا ما نحن فيه تعالو نستغفر الله ونتوب اليه

    رد
  6. انا لله وانا اليه راجعون اولا خبر لا يستحق أن ينشر ومن غير المعقول ان يكون العنوان مقزز للنفس ويقترن اسم معلمة بهذا الفعل المشين ماذا حدث لنا معشر المسلمين أصبحنا نقول اي كلام ولا نتقي الله في أنفسنا ولا في جيل ندعو الله ان يجعله من الصالحين اظن كفانا ما نحن فيه تعالو نستغفر الله ونتوب اليه والصورة المرفقة لا تليق اطلاقا بنا عيب الله يهدينا جميعا

    رد
  7. صاحب هذا المقال مثله مثل هذا التلميذ الاباحي الطائش . فلو مدقق في العنوان نفهم من خلاله وبدون أدنى شك أن المعلمة هي من قام بنشر هذا الفيلم الاباحي لكن وبمجرد تصفح المقال يتبين أن تلميذها هو من فعل ذلك. ثم لماذا هذه الصورة لامرأة ببنطلون ضيق يكشف تفاصيل جسم هذه المرأة(التي تقولون أنها أستاذة) . في اخير اقول: التلميذ الاباحي= الصحافي الاباحي . اجيال الرداءة تتواصل ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.