الطلاب ذُهلوا.. مُعلمة مغربية تبث لطلبتها “مقطع إباحي” خلال درس “أونلاين”!

11

أثارت حادثة غريبة من نوعها في دولة المغرب، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل وبين المواطنين، حيث لم يتوقع أحد أن تقوم مدرسة بعرض مقطع فيديو “إباحي” على طلبتها خلال عرض درس مدرسي “أون لاين”.

يشار إلى أنه وقاية من فيروس كورونا اتجهت عديد من البلدان لاتباع التعليم بطرقة الـ”أونلاين” نظراً لحالة حظر التجول ومنع الدوام المدرسي.

ولكن ما جرى مع كان غريباً وصادما للغاية، حيث قامت المعلمة ببث مقطع فيديو جنسي على طلبتها، بدلاً من بث الدرس، الأمر الذي أثار حالة جدل كبير واستدعى تدخل السلطات للتحقيق.

ليتضح لاحقاً بأن المعلمة المغربية قد ظلمت في الحادثة التي حصلت، وأن ما جرى هو أن أحد تلامذتها قام باختراق التطبيق الذي تبث منه المعلمة الدرس للتلامذة، وقام بعرض المقطع الإباحي باسم المعلمة.

حيث قام مدير المؤسسة التعليمية بتقديم بلاغ أمام النيابة العامة، وقامت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بولاية أمن الرباط، بتوقيف التلميذ بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعاصمة المغربية.

فيما أمرت النيابة العامة بوضع التلميذ رهن الدراسة النظرية، كما تم استدعاء مدير المؤسسة والأستاذة التي تم اختراق تطبيقها للتدريس وبث الفيديو الإباحي.

ويشار لأن المغرب كمعظم دول العالم تعيش حالة من حظر التجول والتزام الحجر المنزلي على المواطنين ووقف الدوام المدرسي والرسمي، ضمن سلسلة إجراءات اتبعتها السلطات المغربية في محاربة الوباء العالمي المستجد “كوفيد19”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
11 تعليقات
  1. ليلي يقول

    غيروا العنوان لأنه لايليق بالحادث واتقوا الله في الناس لايجب ان يكون الهدف فقط استقطاب المشاهدين

  2. chami يقول

    جريدتكم تنشر اي شيء دون ان تتحقق من الخبر.ان المعلمة لا علاقة لها بالفيديو.اتقوا الله هدا شهر رمضان.

  3. Sanaa يقول

    عيب عليكم اتقو الله .اتاكدو قبل ماتنشرو الشائعات

  4. هشام يقول

    قناة قليلة حياء وقليلة أدب وكذاب

  5. Anonim يقول

    بسبب هذا سأقوم بنقرات غير شرعية على اعلاناتك
    لكي يتم ايقاف اعلاناتك يا ابن القحبة

  6. يحيى .ا يقول

    يقال أن “الخبر مقدس و الرأي حر” . فالمرجو تحري الدقة و لا تجعلونا ننفر من قرائة مجلتكم. فالذي و قع هو أنه خلال بث أحد الدروس التعليمية عن بعد قام أحد التلاميذ وفي ضروف لا يزال التحقيق فيها من طرف السلطات ببث مقطع اباحي مما تسبب في ذهول الجميع و ليس المعلم كما ورد في خبركم…

  7. محمد أبوزيد يقول

    اتقوا الله،،
    كاتبين معلمة وبالنهاية كله فبركة،
    طيب عدل العنوان،

  8. Big Moroccan dick يقول

    و يستمر مسلسل إهانة المغاربة من طرف الجرائد المشرقية، عبر الطعن في شرف نسائنا. و الله لن تنالوا منا حتى يلج الجمل في سم الخياط. فاجهدوا جهدكم، لعنة الله عليكم و على من يدفع لكم التخريب وطننا.

  9. ماجد يقول

    انا لله وانا اليه راجعون اولا خبر لا يستحق أن ينشر ومن غير المعقول ان يكون العنوان مقزز للنفس ويقترن اسم معلمة بهذا الفعل المشين ماذا حدث لنا معشر المسلمين أصبحنا نقول اي كلام ولا نتقي الله في أنفسنا ولا في جيل ندعو الله ان يجعله من الصالحين اظن كفانا ما نحن فيه تعالو نستغفر الله ونتوب اليه

  10. ماجد يقول

    انا لله وانا اليه راجعون اولا خبر لا يستحق أن ينشر ومن غير المعقول ان يكون العنوان مقزز للنفس ويقترن اسم معلمة بهذا الفعل المشين ماذا حدث لنا معشر المسلمين أصبحنا نقول اي كلام ولا نتقي الله في أنفسنا ولا في جيل ندعو الله ان يجعله من الصالحين اظن كفانا ما نحن فيه تعالو نستغفر الله ونتوب اليه والصورة المرفقة لا تليق اطلاقا بنا عيب الله يهدينا جميعا

  11. محمد يقول

    صاحب هذا المقال مثله مثل هذا التلميذ الاباحي الطائش . فلو مدقق في العنوان نفهم من خلاله وبدون أدنى شك أن المعلمة هي من قام بنشر هذا الفيلم الاباحي لكن وبمجرد تصفح المقال يتبين أن تلميذها هو من فعل ذلك. ثم لماذا هذه الصورة لامرأة ببنطلون ضيق يكشف تفاصيل جسم هذه المرأة(التي تقولون أنها أستاذة) . في اخير اقول: التلميذ الاباحي= الصحافي الاباحي . اجيال الرداءة تتواصل ولا حول ولا قوة إلا بالله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.