الرئيسية » الهدهد » محلل سياسي سعودي يحذو حذو البذيء “المزرعي” في خلق أزمة “من خيالهم” بين قطر وسلطنة عمان

محلل سياسي سعودي يحذو حذو البذيء “المزرعي” في خلق أزمة “من خيالهم” بين قطر وسلطنة عمان

تستمر الحملة المسعورة التي يشنها الذباب الالكتروني السعودي والإماراتي وبعض المغردين والأقلام المأجورة، بالهجوم على دولة قطر، وسلطنة عمان، ومحاولة بث الفرقة بين البلدين.

واستمراراً لما نشره سابقاً المدون الإماراتي البذيء “حمد المزروعي” عن حملة تفنيشات مزعومة تطال العاملين العمانيين في دولة قطر دون توضيح أي أسباب أو أي مصادر رسمية قطرية أو عمانية تحدثت عن الموضوع، قام المحلل السياسي السعودي “خالد الزعتر” بكتابة تغريدة على نفس النهج يقول فيها:” الموقف السياسي العماني تجاه الخطوة التي اتخذتها قطر بالفصل التعسفي الذي طال 1824 موظفاً عمانياً، يعملون في الدوحة، هل سيكون هناك تصعيد عماني، أم ستلتزم سلطنة عمان بالصمت ويذهب حق العمانيين هباءً منثورا”.

https://twitter.com/khzaatar/status/1259521104386940929

أقرأ أيضاً: حساب إماراتي شهير يكشف: محمد بن زايد أرسل موافقته للبيت الأبيض.. “مستعد لمصالحة قطر”!

ونشر المحلل السعودي أيضا تغريدة أخرى قال فيها:”النظام القطري ( لاصاحب له ) هذا مايفسره تجاه الخطوة التي اتخذها بالفصل التعسفي لما يقارب الـ 1824 موظف عماني يعملون في دولة قطر برغم موقف سلطنة عمان السياسي الداعم للدوحة.

https://twitter.com/khzaatar/status/1259521651395395584

وتأتي مثل هذه الأدوار التي يلعبها “المزروعي والزعتر” ضمن خطة إماراتية سعودية تهدف لمخاطبة الرأي العام الخليجي ضد قطر، وذلك بتعزيز الهجوم على دولة قطر وإظهارها دائماً بمشهد المتجاوز لحقوق الإنسان والمنتهك لكرامة العرب، وتعزيز الفرقة قدر الإمكان بين قطر والدول العربية، بدئاً من الأردن وصولاً لسلطنة عمان.

ويحاول الزعتر من خلال تغريدته تأكيد معلومة “المزروعي” بقيام السلطات القطرية بفصل هذا العدد من الموظفين العمانيين، وبحثهم بأي وسيلة عن دخان فتنة بين البلدين، إرضاء لتعليمات مشغليهم بن زايد وبن سلمان.

إلا أن المعلقين والمتفاعلين عبر مواقع التواصل لم يتركوه بسلام، حيث قال أحد المغردين مهاجما الباحث السعودي وساخرا منه: “زعتور، مئات الوظائف بانتظار العمانيين بل الوافدين ولله الحمد، الباقي على مملكتك تطلع من مأساة البطالة وتكدس آلاف السعوديين بدون وظائف، ولم تجد مملكتك غير الزج بهم في براثن الحرب، ويا ريت لو حكومتك تسلمهم رواتب”.

https://twitter.com/crimsonlight101/status/1259541686558044161

فيما رد آخر: “قطر وإن فصلت العمانيين فتراها ما أحسن من غيرها، والعمانيين لا تخاف عليهم لهم بلاد تضمهم وتأويهم ومستعدين للعمل”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “محلل سياسي سعودي يحذو حذو البذيء “المزرعي” في خلق أزمة “من خيالهم” بين قطر وسلطنة عمان”

  1. ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه

    رد
  2. وكما نعلم ان هزاب سوف يعلق بأسماء مستعارة وخاصة اسمي المستعار وهذا يدل على خبثه من يوم يومه فتان ومنافق

    رد
  3. لاتعليق يذكر او يضاف فقد سمعنا ماقيل… . ولله الحمد لتعمقنا الفكري وسياستنا الحكمه.. والحكمه المعروفه عنا وتاريخ خير شاهد.. لايهمنا كل مايقال او يعرض من اكاذيب فنحن اهل بصمه ومواقف لاتلعب بها رياح الفتنه وشقاق ليني نعرف كيف نشد شراع الحمه لدينا والعالم يشهد بذلك… والفضل لله ولمن رسخ مبادي التسامح وتريض فينا.

    رد
  4. لاتعليق يذكر او يضاف فقد سمعنا ماقيل… . ولله الحمد لتعمقنا الفكري وسياستنا الحكيمه.. والحكمه المعروفه عنا وتاريخ خير شاهد.. لايهمنا كل مايقال او يعرض من اكاذيب فنحن اهل بصمه ومواقف لاتلعب بها رياح الفتنه وشقاق ليني نعرف كيف نشد شراع الحكم لدينا والعالم يشهد بذلك… والفضل لله ولمن رسخ مبادي التسامح وتريض فينا.

    رد
  5. سلطنة السلاطين عمان لا تحتاج لأحد سوا دول الخليج ام غيرهم فمن يحترم يبادل بالمثل ومن يتنعتر ليس له سوا تركه ينبح بلا جدوا اما من اختار العمل خارج السلطنة عليه تحمل نفسه نحن لا نضارب الدول عشان وظيفة فرد اختار العمل خارج بلاده

    رد
  6. يا زعتر الكلب لماذا تنظر الى قطر وسلطنة عمان اترك عنك هذولا هل بحثت ونظرت للمسرحون والباحثون عن اعمال في جده وحايل ونجران وابها لماذا القصيم والرياض تختلف عن باقي المحافظات هل وصلتم الى التفريق بين هذا وهذا وبالاخص جده ونجران وابها وصلوا الى درجة السخت والعياذ بالله وايضا المواطن السعودي لا يملك الحريه لا بالراي ولا بالانتقاد لماذا سأقول لك يخافون ان يأتون اليهم كما أتوا الي الصحفي جمال خاشقجي فهمت هذا هو السبب الله يكون بعون الشعب السعودي المسكين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.