الرئيسية » الهدهد » المتظاهرون اقتربوا من البيت الأبيض.. “شاهد” ترامب يهرب إلى ملجأ مع اشتداد الاحتجاجات في واشنطن

المتظاهرون اقتربوا من البيت الأبيض.. “شاهد” ترامب يهرب إلى ملجأ مع اشتداد الاحتجاجات في واشنطن

قالت وكالة الخدمة السرية، الموكل لها مهمة حماية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبار المسؤولين الأمريكيين، إنها نقلت ترامب إلى مخبأ يقع تحت الأرض في البيت الأبيض مع اشتداد الاحتجاجات خارج المبنى.

وأوضحت الوكالة، أن ترامب كان في المخبأ لفترة قصيرة جداً استجابة لسياسة “الوفرة في الحذر”، حيث يقع الموقع تحت الأرض، وهو نفس المخبأ الذي استخدمه ديك تشيني، نائب الرئيس السابق خلال هجمات الحادي عشر من سبتمبر.

وفي السياق، قالت وسائل إعلام أمريكية، إن ترامب أمضى ساعة في المخبأ، ولكنها لم توضح ما إذا كانت زوجته ميلانيا وابنهما بارون برفقته، مشيرةً إلى أن نقله للمخبأ جاء بعد أن سحب بعض المتظاهرين الحواجز المعدنية أمام البيت الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=140&v=TTmHLdVMU4Y&feature=emb_logo

إلى ذلك، فُرض حظر للتجول الأحد في واشنطن العاصمة، بعد خروج تظاهرات جديدة قرب البيت الأبيض، حسب ما أعلن رئيس بلديّة العاصمة موريل باوزر، غداة ليلة شهدت أعمال شغب في مدن أميركيّة عدّة.

وقال باوزر، إن حظر التجوّل سيكون ساري المفعول بدءاً من الساعة “23,00 الأحد حتّى الساعة 06,00 الإثنين”، مضيفاً أنّه أمر بنشر الحرس الوطني في المدينة لدعم الشرطة.

وأعلنت كيشا لانس بوتومز عمدة مدينة أتلانتا فصل ضابطي شرطة بعد أن أظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي استخدامهما العنف اثناء اعتقال طالبين جامعيين مساء يوم السبت.

أقرأ أيضاً: سيناتور أمريكي يفضح ترامب ويكشف تفاصيل صفقة “خبيثة” لدعم صديقه محمد بن سلمان هذه…

ووصفت لانس بوتومز الفيديو بأنه “مزعج للغاية”، وقالت إنه “من الواضح أن هناك استخدام مفرط للقوة”.

وقالت بعد مراجعة لقطات كاميرات الشرطة إن “استخدام القوة المفرطة أمر غير مقبول على الإطلاق”.

ويُظهر مقطع الفيديو ضباط الشرطة وهم يقتربون من سيارة الطلاب، ويحطمون نافذة السائق ويضربوهم قبل اجتذابهم بعنف من السيارة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=uRhAI3TAFFQ&feature=emb_logo

وتشهد الولايات المتحدة احتجاجات في غالبية المدن الأمريكية رداً على مقتل رجل أسود يدعى جورج فلويد على يد شرطة بيض، حيث وضع ضابط شرطة أبيض ركبته على رقبة فلويد لمدة 8 دقائق.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المتظاهرون اقتربوا من البيت الأبيض.. “شاهد” ترامب يهرب إلى ملجأ مع اشتداد الاحتجاجات في واشنطن”

  1. والله النازيه ارحم ياولد على الاقل رجال.. مايتعصبو زي هذي التعصبات العنصرية .. ومستحيل يسووها.. محرقة الهيلوكوست كانت جداً منصفة للغاية في حق من اعتدي عليه بالسحر الاسود الشركي الكهنوتي السفييه ونهبت حقوقه ودمرت حياته وامنتهك عرضه…. وحكمه معروف في جميع دول العالم وعبر التاريخ وفي جميع القوانين الربانية والرضعية.. بالاعدام تعزيراً وتمثيل واعتبار.. ولايزال العالم ينتضر وبفارغ الصبر تكرر محرقة الهيلوكوست ولكن بشكل اشد عضة واعتبار لحقوق الناس والمجتمعات المنتهكة تخفياً وظلام… ولكن هذه المرة ربما تكون عصابات السعوطية اولى بالحرق من بني عمهم صهيون داثا.. أعوهرئين..

    رد
  2. في نهاية الحرائق والفوضى سيرسل ترامب الفاتورة الى ابن سلمان ليؤدي ثمنها وتدخل في نفقات حماية ال سلول وابقائهم في الحكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.