الرئيسية » حياتنا » فضائح انجي خوري تخرج للعلن.. “شاهد” كيف ساومها شاب مقابل “500” دولار!

فضائح انجي خوري تخرج للعلن.. “شاهد” كيف ساومها شاب مقابل “500” دولار!

وطن – تداول ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي، مُكالمة مُسربة للفنانة السورية الشهيرة انجي خوري، أثناء مساومتها على نفسها لقضاء ليلة حمراء معها.

وتقول إنجي في المكالمة المتداولة التي رصدتها “وطن”: “بـ1000 دولار بآجي، غير هيك مابدي”، فيُساومها الشاب الذي تتحدث معه: “تعي نتسلى شوي ونشرب كاس ونسهر عندك”، فترد خوري: “أعطيني 1000 وسآتي”، ليُصر الشاب على سعر 500 فقط.

انجي خوري دائما تنشر صور اغراء
انجي خوري دائما تنشر صور اغراء

وحين شكت إنجي خوري أن الشاب يقوم بتسجيل المكالمة، رفضت عرضه، ثم قالت: “إذا 500 بآجي أقعد عندك ومابنعمل شي، بتفكرني حبة وحبتين أنا”.

https://twitter.com/m_gez2/status/1269313872713748481?s=20&t=5GbW_ySC55vLBZYco36DDQ

جاء هذا التسريب لإنجي خوري بعدما قبضت شرطة الآداب في لبنان عليها بعد نشرها صوراً جريئة للغاية وُصفت بالإباحية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by انجي خوري Angie Khoury (@angiekhouryoff)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by انجي خوري Angie Khoury (@angiekhouryoff)

وذكر موقع “الفن” اللبناني، أن وحدة حماية الآداب في الشرطة، بلبنان، ألقت القبض على إنجي خوري، وتم اتخاذ إجراءات ضدها وترحيلها للمرة الثانية من لبنان.

وأوضح الموقع لأنه تم تسليمها إلى المديرية العامة للأمن العام اللبناني، وتم ترحيلها مجدداً إلى بلدها سوريا، كونها خالفت قوانين الدخول إلى الأراضي اللبنانية، ودخلت بشكل غير قانوني، رغم سحب الإقامة منها في السابق، في عملية مشابهة.

وكانت السلطات في لبنان قامت بترحيل إنجي خوري سابقاً، على إثر مشاركتها في التظاهرات ضد الحكومة اللبنانية، وتوجهت الفنانة المثيرة للجدل إلى الإمارات ليتم ترحيلها أيضًا بعد أيام، عقب نشرها فيديوهات وصور خادشة للحياء العام من هناك.

انجي خوري في لقطة صادمة
انجي خوري في لقطة صادمة

وتستمر الناشطة السورية إنجي خوري بإثارة الجدل والظهور بشكل عارٍ ومغري عبر مواقع التواصل، معتبرة بأن التعري “ليس ابتذالاً ولا إباحية ولكنه فن” كما تزعم ما عرضها لانتقادات حادة على مواقع التواصل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.