الرئيسية » حياتنا » السعودية هند القحطاني تنفجر غاضبة بعد تحريض ابنها على قتلها!

السعودية هند القحطاني تنفجر غاضبة بعد تحريض ابنها على قتلها!

وجهت نجمة السوشيال ميديا السعودية المثيرة للجدل دائماً، هند القحطاني، رسالة لاذعة لأهل الجنوب في السعودية تُطالبهم خلالها بعدم التدخل بها نهائياً.

وظهرت هند القحطاني بفيديو رصدته “وطن”، قالت فيه: “إلى أهل الجنوب أهل منطقة عسير، اصحوا، حق أبوكم مو عندي، مالكم شغل فيني، ولا واحد فيكم لا رجل ولا امرأة أعطاني ريال واحد، ولا واحد منكم أعطاني من وقته دقيقة، لا تتدخلون بحياتي، أنا لا أمثلكم”.

ولم تكتف هند بهذا التعميم، بل قامت بتعداد أسماء القبائل والعائلات ومُطالبتهم بالاسم بعدم التدخل في شئونها، وقالت:”الشهارين مالكم شغل فيني، العسارية مالكم شغل فيني، الغمد والشهارين وبني عمرو  وبني شهر وبن الأحمر وبن الأسمر، وبني مالك، والقحاطين، حق أبوكم مو عندي وأنا ما أمثلكم، لا أنا ولا غيري ما أحد يمثل أحد، كل واحد يمثل نفسه”.

وكشفت هند عن قيام أحد الأشخاص بتحريض ابنها على قتلها، وقالت: “وصلت لدرجة أنه أشخاص قذرين يحرضون عليا ولدي، في واحد كذا كاتبله “اقتل أمك يا معاذ”، يعني هذا الشخص لو أمسكت له السلطات السعودية، يروح ورا الشمس، ولو رفعت أنا فيه هنا للجهات الأمريكية، سيتدمر مستقبله، وسيتم منعه من دخول أمريكا”.

جاء ذلك بعدما تصدرت هند القحطاني التريند في السعودية بعد أحدث ظهور لها مع بناتها على البحر، ونشرت فيديو تظهر خلاله مع أبنائها الثلاثة “رؤى ومعتز وربا”، في رحلة بحرية للخروج من حالة الملل التي تسبب بها جلوسهم الطويل في المنزل، في ظل الاجراءات الاحترازية من فيروس “كورونا” المستجد.

وظهرت هند وبناتها بملابس جريئة، فارتدت الأم تنورة قصيرة تكشف ساقيها، بينما ارتدت ابنتها الكبرى فستاناً يكشف ساقيها وبطنها، أما الأصغر فظهرت بفستان أبيض شفاف ثم ظهرت بمايوه بحري.

وكانت هند القحطاني قد شاركت جمهورها فيديو فور انتهاء شهر رمضان الكريم،  وهي ترقص بين أطفالها.

وانتقد ناشطون الفيديو الذي ظهرت فيه هند القحطاني، وهي تتمايل على إحدى الاغنيات الخليجية بدلع، مرتدية ملابس جريئة تكشف عن بطنها، وتُظهر تفاصيل جسدها، بينما يظهر خلفها أطفالها الذين يشاهدون هذا المشهد الجريء.

يُذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها.

ونفت في أحد الفيديوهات أن تكون قد هربت إلى أمريكا، وقالت إنها هاجرت فقط، مؤكدة أنها أخذت أطفالها بالتراضي مع طليقها، وأنها تحترمه كونه أب أولادها.

اقرأ المزيد:

هند القحطاني تستقبل شهر رمضان بفيديو مثير والجمهور: ” المفروض إنها تتصفد مع الشياطين”!

هند القحطاني تبكي في هذا الفيديو “بحُرقة” .. والسبب والدتها! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودية هند القحطاني تنفجر غاضبة بعد تحريض ابنها على قتلها!”

  1. تدرين حسدوك وغارو منك مو اكثر… الا وينهم من سياحاتهم اللي كلاً عرفها هه هه هه .. حتى اهل عدن ولحج والحديدة جايين يتسيحو في السوده وسواحلها هههههههه ويربطو ويقيدو ويبتزو… والا مو… في مثل جنوبي يقول النعجه ماتشوف غير سبلة اختها….

    رد
  2. لعنه عليها متى نخلص منها اكيد متبرين منها أهلها ومنحاشه قال مهاجره قال والله هالقبايل اللي تهددين فيهم أهم اللي بيودونش ورا الشمس ودام انتي ماتمثلين الا نفسش ليش للحين اللهجه سعوديه ليش ماتتكلمين بلغة البلد اللي انحشتي له شنبي بوحده تؤيد المثليين والشواذ عساه يذبحش ولدش وان ماسواها بيسويها غيره شنبي بوحده تشوه بلدنا بتأييدها للشذوذ وغيره مدام مأيدته ليش ماتخلين عيالش يمشون هالطريق اللي تأيدينه ويسوون علاقات بين بعضهم أو مع غيرهم ولا محللته على ناس ومحرمته على ناس استغفرالله بس الله يخلصنا منش ومن اشكالش اللي تحرض شعوب كامله انها تسوي نفس اللي تسوينه ويسوونه خربتوا دول الإسلام كلها من اشكالكم المريضه وخليتوهم ينجرون ورا هالاشياء على أنها حلال حل الله بطنكم أن شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.