الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعله النائب الكويتي ماجد المطيري مع امرأة مُسنة فأصبح حديث الكويتيين

هذا ما فعله النائب الكويتي ماجد المطيري مع امرأة مُسنة فأصبح حديث الكويتيين

تصدر وسم حمل اسم النائب الكويتي “#ماجد_مساعد_المطيري” قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر في الكويت، عقب موقف شهم له مع امرأة مسنة جعله حديث الكويتيين الذين أشادوا بصنيعه وأثنوا عليه.

وبدأت القصة بمناشدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت لمساعدة سيدة مسنة تدعى أم عبدالله المطيري حيث كانت تطالب بخروج ابنها من السجن والذي سجن بسبب تراكم الديون عليه ولأجل تسديد المبلغ قامت أم عبدالله ببيع القهوة في الشوارع العامة وهي أم لـ4 بنات وولد.

 

وبمجرد معرفة النائب المطيري بقصتها سارع بالذهاب إليها في منطقة صباح الأحمد، ووعدها بالتكفل بدينها وإطلاق سراحه.

 

وهو ما حدث بالفعل وتم تسديد دين عبدالله بالكامل والتي كانت والدته تبيع القهوة تحت درجات الحراراة العالية في الشارع لكي تقوم بإخراج ابنها بعدما تراكم عليه دين بقيمة 76 ألف ريال، فسخر الله لها النائب ماجد مساعد المطيري لينتشلها وابنها من أزمتهم.

 

وانهالت عبر الوسم التغريدات والردود المشيدة بصنيع النائب الكويتي، وكتب أحد النشطاء:”الله يبيض وجهك يابو طلال والله يكتب أجرك”

 

وأثنى آخر على ما فعله النائب الكويتي بأبيات شعرية جاء فيها:”وأكرمُ الناسِ ما بين الورى رجلٌ .. تُقضى على يده للناسِ حاجاتُ”

 

وتشهد دولة الكويت ظروفا اقتصادية متأزمة كما في العالم أجمع بسبب الظرف الاستثنائي الذي يمر به الكوكب، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتحوله لوباء عالمي، ما أضر بكثير من أصحاب المهن والتجارة داخل الكويت نتيجة توقف أعمالهم وتراكمت الديون على الكثير منهم.

اقرأ المزيد:

بعد فايزة المطيري والعُمانية ماجدة البلوشي.. “شاهد” سعودي يرتد عن الإسلام ويعلن براءته من آل سعود

النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي يهاجم رحلات طيران الإتحاد الإماراتية إلى إسرائيل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا ما فعله النائب الكويتي ماجد المطيري مع امرأة مُسنة فأصبح حديث الكويتيين”

  1. رجال يهمهم اهل بلدهم قبل ما تهمهم نيوم مملكة اليهود ولا تدمير الاسلام والمسلمين بجروب في ثورات مضاده وقتل المسلمين في اليمن والعراق وسوريا وبينان ولسيبا والصومال والسودان . رجال يحررون العاني ويفكون اسره ودوله بني سعود تسجن النساء والمصلحين هنا الفرق بين الثرى دولة بني سعود والثريا دولة الكويت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.