الرئيسية » الهدهد » “يارقاصات يا رخيصات”.. “شاهد”: مصعب السعودي يُهين نساء المملكة بسبب الانفتاح الذي يقوده ابن سلمان!

“يارقاصات يا رخيصات”.. “شاهد”: مصعب السعودي يُهين نساء المملكة بسبب الانفتاح الذي يقوده ابن سلمان!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فيديو لشاب سعودي يُدعى مصعب، تعدى على نساء السعوديات بألفاظ خادشة، مع تهديدهن بالاعتداء عليهن.

وظهر مُصعب بالفيديو المتداول والذي رصدته “وطن”، وهو يقول: “والله العظيم، لو سوت فرقة فلبة الغنائية حفل في السعودية، والله العظيم لأدخل المسرح ومعي عصا، أقسم بالله، وأفجره براسه، وآخذ المايك منه وأقولكم يا رخيصات، والله لأسويها، وقل مصعب قال”.

https://twitter.com/fraagwon/status/1281526067002515456

وتابع مصعب: “ولو جا فرق أخرى من الجزم الأولى والله لأخش عليه، معي يزيد، ويزيد هذا مستعد يكسر روسهم، خليهم مستعدين يا رقاصات، يا رخيصات”.

واستطرد: “يمكن البنات أكثر، لكن الحقيقة ما حد يقدر يفتح فمه من البنات، لأنه لو بنت فتحت فمها عليا والله لأضربها بمخمس، أضرب البنات وأرجل منكم كمان”.

كما ظهر مصعب في مقطع تمثيلي آخر يظهر فيه وكأنه قادم لشراء فتاة من والدها، ويتعامل معها على أنها “خادمة” في البيت يجب أن تلبي كافة طلباته.

https://twitter.com/RAD_0o/status/1281568024156348418

واستمر بشتم الفتيات بألفاظ خادشة ووصفهن بـ”الرخيصات”، ما فجر موجة غضب ضده جعلت المغردون يطلقون هاشتاج #نطالب_بالقبض_علي_مصعب، يُطالبون خلاله الجهات المعنية بالقبض عليه بتهمة إهانة النساء، والفكر المتطرف، متسائلين عن معاناة شقيقاته معه إثر هذا التفكير المتشدد.

https://twitter.com/haapy_sad/status/1281578989098860544
https://twitter.com/aresnadia09/status/1281571550102278144
https://twitter.com/roo7ze/status/1281843501773225985

وفي وقت لاحق، استجابت الجهات الأمنية بالسعودية لمطالب المغردين بالقبض على مصعب، وأعلنت الداخلية السعودية عبر حسابها على “سناب شات” أنه تم القبض عليه.

وذكرت الداخلية أن معصب يبلغ من العمر 15 عاماً فقط، وهو من منطقة الجوف، وتم القبض عليه بعد تداول فيديو له يتضمن الاساءة والتهديد للفتيات، وتمت إحالته إلى دار الملاحظة لإكمال الإجراءات اللازمة.

وكانت السلطات السعودية قد بدأت منذ سنوات بتنفيذ رؤية ابن سلمان 2030، المتسارعة بحجة تحسين جودة الحياة بالمملكة، خصوصاً للمرأة، فسمحت لها بقيادة السيارة والمشاركة في الأنشطة الرياضية ودخول الملاعب والمطاعم مع الرجال من بوابة واحدة والسفر دون محرم.

وأصبح المجتمع السعودي يعيش انفتاحا اجتماعيا متسارعا بعد أن أطلق بن سلمان العنان لإقامة الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية، ما أثار غضب المجتمع الذي لا يزال محافظاً بطبعه.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““يارقاصات يا رخيصات”.. “شاهد”: مصعب السعودي يُهين نساء المملكة بسبب الانفتاح الذي يقوده ابن سلمان!”

  1. ترى لاتستغرب كلامه وتشوفه بعيد.. ومستحيل.. ترى يمديها بكره يمكنه بيطلع مهجد النسوان هالصغير ومنضف الشورع والدنيا شخير.. وحنا ماندري.. مو بس عشانه احلى منهم وبس الا برضو لاتنسى الشاذين اللي يتعبو.. ماهمهم بالدنيا غير حنية الخمسة.. وعشان برضو سياقة العاهر العكسية.. ترى قريبة من َنفس طموحات العصبنة الخدجاء وآليات السالفة الغوجاء.. بس بشكل وطريقة واسلوب عكسي آخر..موش عشان شي ثاني غيره ومللي ماسمع وشاف عبقرية ههههههههههه الفكرية.. ونظرية النقص المنتقص بالتعصب والرقص..
    شفت كيف السجنة وحكمنة النقيصة الخدجا..

    رد
  2. ترى لاتستغرب كلامه وتشوفه بعيد.. ومستحيل.. ترى يمديها بكره يمكنه بيطلع مهجد النسوان هالصغير ومنضف الشورع والدنيا شخير.. وحنا ماندري.. مو بس عشانه احلى منهم وبس الا برضو لاتنسى الشاذين اللي يتعبو.. ماهمهم بالدنيا غير حنية الخمسة.. وعشان برضو سياقة العاهر العكسية.. ترى قريبة من َنفس طموحات العصبنة الخدجاء وآليات السالفة الغوجاء.. بس بشكل وطريقة واسلوب عكسي آخر..موش عشان شي ثاني غيره ومللي ماسمع وشاف عبقرية ههههههههههه الفكرية.. ونظرية النقص المنتقص بالتعصب والرقص..
    شفت كيف السجنة وحكمنة النقيصة الخدجا..m

    رد
  3. من يستاهل السجن هو ابن سلمان الفاسق الي يعبث بمقدسات المسلمين و الله يستاهل الرجم حتى الموت ابن سلمان هذا المراهق الفاسق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.