الرئيسية » حياتنا » أب مصري يعذب رضيعته سخطا منه على إنجاب الإناث

أب مصري يعذب رضيعته سخطا منه على إنجاب الإناث

تناقلت وسائل إعلام مصرية تفاصيل جريمة صادمة أقدم عليها أب نُزعت الرحمة من قلبه، حيث عذب رضيعته ذات الـ4 أشهر، واعتدى عليها بالضرب المبرح متسببا لها في كسور سخطا منه على إنجاب الإناث.

 

وكثيرا ما نسمع عن بعض المجتمعات والعائلات في مصر التي تتسم بالعنصرية تجاه الإناث، ولكن يبقى الأمر في ظل التفاضل والتمييز بين الذكور والإناث في المعاملات والميراث وهكذا، ولكن أن يصل الأمر إلى أن الأب يكاد أن يقتل طفلته ذات الـ4 شهور، فهذا ما أثار حالة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة “الدستور” المحلية فقد اتهمت “إيمان. م. ع” المقيمة بإحدى قرى محافظة كفرالشيخ، زوجها “محمد. ع”، بتعذيب طفلتهما الرضيعة “مكة” البالغة من العمر 4 أشهر، وذلك بسبب كرهه لإنجاب البنات، وتزوجه 3 مرات لإنجاب ذكر.

وناشدت أم مكة في فيديو نشرته على حسابها بفيس بوك الجميع  بأن يقف إلى جوارها من أجل تلك الرضيعة، مطالبة وزارة الداخلية بتقديمه للمحاكمة وسرعة ظبطه والقيام بردعه فيما فعل فى حق هذه الطفلة.

 

وحررت والدت الطفلة محضرا بقسم الشرطة وتقريرا طبيا لطفلتها الرضيعة لإثبات الإصابات التي تعرضت لها على يد والدها، والمتمثلة في كسر ذراعها وإحدى ساقيها، فضلا عن قيامه بصفع الرضيعة بشدة مرات متتالية حتى تورم وجهها للغاية.

كما اتهمت إيمان، زوجها بمحاولة خنق طفلته الرضيعة، وذلك بمحاولة خنقها بالوسادة، إلا أنها كانت تستطيع إنقاذها قبل فوات الأوان، ووقتها كان ينهال عليها بالضرب المبرح “ولكن كان لا يهمني ما دمت دافعت عن نجلتي، فهو من البداية بمجرد علمه بأنني حامل في طفلة وكان يذوقني كافة أنواع العذاب المختلفة ويحملني ذنب أنني حامل ببنت وليس بولد”.

والدة “مكة” أوضحت أيضا أنها قد استطاعت الهرب من مسكن زوجها الذي كان يحبسها فيه، وفرت إلى بيت والدها بعد تحرير محضر ضد زوجها، مناشدة الجهات المسئولة بسرعة الإتيان بحق رضيعتها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أب مصري يعذب رضيعته سخطا منه على إنجاب الإناث”

  1. الا يعلم هدا الحنزير ان انجاب الدكور و الاناث هو من صلب رجل و لبيس المراءة الم يقر القراءن الجاهل يبقي جاهل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.