الرئيسية » حياتنا » “شاهد” السعودية العنود العيسى تنشر صوراً فاضحة عما فعله بها عشيقها!

“شاهد” السعودية العنود العيسى تنشر صوراً فاضحة عما فعله بها عشيقها!

وطن – فاجأت السعودية العنود العيسى، متابعيها بظهورها في صورة جريئة جداً، أظهرت خلالها علامات التقبيل من حبيبها على رقبتها، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة بما فعلته.

 

وظهرت العنود العيسى في صورة رصدتها “وطن”، عارية الصدر، تستعرض بكل جرأة العلامات والبٌقع التي طبعها حبيبها على رقبتها في إشارة إلى حميمية العلاقة ووصولها إلى مراحل مُتقدمة، دون رابط شرعي بينهما.

https://twitter.com/m_gez2/status/1290157916637417472

 

كما نشرت العنود العيسى سلسلة صور لها تكشف فيها صدرها بشكل فاضح جداً، مرتدية هوت شورت.

 

وأثارت صورة العنود العيسى موجة غضب بين المتابعين كونها سعودية، وتخطت حدودها في الجرأة، متبرئين من انتمائها للمملكة.

 

 

وكانت العنود العيسى قد أعلنت لمتابعيها أنها في علاقة غرامية مع شاب أجنبي في أمريكا .

متابع يطلب من السعودية العنود العيسى التعري وتصوير هذا الجزء من جسدها .. ففلعت ولم تُخيّب ظنّه!

ونشرت العنود العيسى صور عشيقها الجديد، الذي قالت إنّها تعرّفت عليه حينما كانت في “هاواي”، مشيرة ً إلى اّنه يعمل في محلّ خاص بالكريمات.

 

وذكرت أنها تعرّفت عليه في شهر يناير/كانون ثاني الماضي، وانتقل إلى لوس انجلوس ليكون بقربها، مؤكدةً انه ليس عربي.

 

لكنّ العنود قالت إن عشيق سابق لها يُدعى “عزام” كانت على علاقة به لـ8 سنوات ثم انفصلا، مؤكدةً أنه من المستحيل أن تنساه.

 

وقالت العنود عن عزام: “شيء جميل بحياتي وانسان صدق حبني وحبيته حب جميل لو بعد ٨٠ سنه بتذكر ذكرياتنا الجميلة سوا ومغامراتنا”.

 

وكشفت العنود العيسي في وقت سابق أن حبيبها وعشيقها السابق المدعو نايف ناصر العتيبي قام بابتزازها ونشر صورها في أوضاع مخلة معه بعد قطع علاقتها به.

ونشرت العنود العيسى تسجيلاً صوتياً عبر حسابها في “سناب شات” وهاجمت حبيبها السابق “نايف” بعد تعرضها للابتزاز.

 

وقالت العنود: “قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وما حد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص .. والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور”.

 

ووصفت العنود حبيبها السابق، بأنه مريض نفسي .

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““شاهد” السعودية العنود العيسى تنشر صوراً فاضحة عما فعله بها عشيقها!”

  1. هل هناك نية لتصنيف موقعكم الالكترونى للبالغين فقط +18 وانه موقع يدعو الى الجنس والانحلال ام انكم تدسزن السم بالعسل بنشر الصور الفاضحة والصور الجنسية ، ماذا يهم القارئ اذا لبست او اذا تعرت وماذا يهمنا اذا كانت شريفة لها كرامتها ام كانت عاهرة ؟
    ارجو ان تكونوا موقع هادف يعمل على بناء المجتمع العربى لا الى هدمه ودعونا من الناس القاذورات

    رد
  2. فخر السعوديه هذا وبعد ما وصلنا 2030 و القادم اعظم اللهم اجرنا برحمتك و اهلك الظالمين و المفسدين في الأرض اعداؤك و اعداء الدين و اعز الاسلام والمسلمين و من نصر هذا الدين العظيم اللهم اميين

    رد
  3. ابو قحطان مسوي سعودي يابو يمن..
    2030 لو تعرفها ماتكلمت كذا.
    وبعدين وش دخل الخطة الاقتصادية في شرموطة في أمريكا هذا إذا اصلآ كانت سعودية..

    هذي إذا فيها خير تجي للسعودية الأمن ينتظرها في المطار..

    رد
  4. كبريتو يا مواطن يا حزين والله منت داري ويش يعني 2030 لا خطه اقتصاديه و لا خرابيط 2030 هي خطة وضعها بن زايد و كوشنير مندوب إسرائيل لتغريب الشعب السعودي و خلعه من عباءة الدين الاسلامي المحافظ والهاءه بالترفيه و استجلاب الشذاذ و العاهرات ليكونوا قدوة للشباب الجيل القادم و الدليل على ذلك هو البدء في تعديل المناهج الدراسيه و المقصود ليس المناهج التعليميه بل المنهج الديني باكمله ليتفصل حسب رغبة اليهود و الصهاينه و من ورائهم و لف لفهم و انتم ما عليكم الا ان تاكلوا مما وضعوه لكم في القصعة بدون اي تفكير و حتى التفكير ممنوع عليكم و تجي و تقول واحده شرموطه في امريكا و تشكك في جنسيتها ؟ و ماذا عن باقي الشراميط الموجودين الآن في السعوديه و اللذين يخرجون للعلن من داخل شوارع السعوديه و يعلنون ولائهم و اعجابهم بالصهاينه و انهم يحبونهم حتى لو اعتدو على بلدهم امثال م سعود والعاهره الاخرى المطيريه و الشمريه غيرهم كثير يسيئون لاهل الجزيره و قباءلها العريقه منذ متى تجرأ امثال هؤلاء على الظهور في العلن الا بعد رؤية 2030 ؟
    الحق بين و الحرام بين شاء من شاء و ابى من ابى و ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لدينه و متامر و من والاهم جميعا الى جهنم و بئس المصير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.