الرئيسية » الهدهد » “هل يرضى حمد بن عيسى بذلك؟”.. “شاهد” ماذا فعلت سيدة بحرينية بأًصنام هندوسية داخل متجر بالبحرين!

“هل يرضى حمد بن عيسى بذلك؟”.. “شاهد” ماذا فعلت سيدة بحرينية بأًصنام هندوسية داخل متجر بالبحرين!

أثارت سيدة بحرينية جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا، بما فعلته بأصنام هندوسية داخل أحد المتاجر في البلاد.

 

وظهرت السيدة البحرينية بفيديو متداول رصدته “وطن”، وهي ترتدي الحجاب الشرعي كاملاً مع النقاب، وتقترب من أحد رفوف المتجر والذي وٌضع عليه عدة تماثيل لآلهة الهندوس، وتقف عندها وتنادي على العامل وتسأله “شنو هاذا؟”، ثم تبدأ بتحطيمها واحداً تلو الأخر وسط صدمة العامل الذي حاول إيقافها.

 

وقالت السيدة أثناء تحطيم التماثيل للعامل الآسيوي: “إنت مسلم ولا كافر؟ هذه ديرة حمد بن عيسى، هل يرضى بهذا؟”.

 

 

وأثار تصرف السيدة جدلاً واسعاً بين المغردين، فبعضهم أيدها ومعظمهم اعترض على ما فعلته، وفي ذلك كتب مغرد: “سؤال بما ان الكل ماشاء الله حافظ سورة الكافرون، في احد كلف على نفسه وقرأ تفسيرها وليش نزلت ؟ ولا بس حافظين اخر آية وترددونها على بو مثقفين !؟”.

 

 

وعلق آخر: “”قال الله تعالى” بسم الله الرحمن الرحيم لكم دينكم و لي دين . صدق الله العظيم”.

 

https://twitter.com/7mdowah_A/status/1294792554786021376

 

ورأت روان أن السيدة أخطأت، وقالت: “تصرفها غلط كان ممكن تعمل شكوه تبلغ تقلب الدنيا عليهم بس انها تكسرها وهي بتمثل دينهم بالنسبلهم هيبقا زي مانشوفهم بيقطعو مصحف و احنا منقبلش بدا و اكيد ردهم هيسئ لينا وللمسلمين ف بلادهم”.

 

 

وكتب عبدالله عبدالمجيد: “تصرفها غلط وبعدين هذا ملك لغيرها و لابد انها تعوض صاحب المحل”.

 

 

وسخر عبدالغني من ذكرها اسم ملك البحرين، وأنه لا يرضى بذلك، وكتب: “ديرة حمد بن عيسي راضي بي التطبيع.. بس الأصنام لالا”.

 

 

بينما اتهمتها مغردة باسم لينا، أنها تقصد مهاجمة حكومة البحرين بذكر اسم الملك، وقالت: “واضح من طريقة التصوير والكلام انهم يبون يهاجمون الحكومة البحرينية من كلمة حمد بن عيسى يرضى كذيه، وكانهم من اتباع الدولة الثانيه هذيك يعني شوفوا حكومتنا ايش تسوي حركات ماتوا اللي يسونها ماباقي الاهم”.

 

ورأى مُغرد أن طريقتها تُنفر الأديان الأخرى من الاسلام، وكتب: “لكم دينكم ولي دين ، هما احرار يعبدوا اللي يعبدوا، اللي عايز يخدم الدين ينصح الناس باللتي هي احسن ، مش ينفر الناس من دين الله”.

 

 

ودافع قليل من المغردين عن تصرفها الغريب، وأشادوا به وشكروها عليه، وترجموا أنه غيرة على الدين الإسلامي.

 

https://twitter.com/norayshi/status/1294819607203713024

 

 

 

https://twitter.com/norayshi/status/1294816637292548096

 

وكان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، قد أطلق العام الماضي مشروعاً بملايين الدولارات لإعادة تطوير معبد هندوسي في البحرين.

 

وبحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” آنذاك، شملت أعمال التطوير توسعة المعبد، الذي بُني قبل 200 عام ويعد الأقدم خليجياً، ليستوعب متحفاً ومركزاً تعليمياً.

 

وتعد الهندوسيّة من الديانات القديمة التي يُقدّرُ عدد أتباعها بأكثر من مليار شخص، تنتشر على وجه خاص في الهند.

 

ويأتي انفتاح البحرين على الديانة الهندوسية وسط انتقادات عارمة تواجهها بسبب انفتاحها على دولة الاحتلال الإسرائيلي وسعيها لإقامة علاقات دبلوماسية كاملة معها، إضافة إلى دعمها لـ”صفقة القرن” التي تتجاوز على حقوق الفلسطينيين، واستضافتها “ورشة المنامة” التي خُصصت للشطر الاقتصادي من الصفقة المرفوضة من الفلسطينيين ومعظم الدول العربية.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““هل يرضى حمد بن عيسى بذلك؟”.. “شاهد” ماذا فعلت سيدة بحرينية بأًصنام هندوسية داخل متجر بالبحرين!”

  1. لما خاف الرجال وفزع الأبطال الوهميين ! ما بقيت إلا هذه المرأة لتقوم بدور المرجلة بعد ان ساءها منظر تماثيل بني بوذا في عقر دار الإسلام والمسلمين! أيتها الحرة حكام العرب ومنهم حمد وغيره يرحبون بكل الكفار والمشركين من أجل بقائهم في كرسي الحكم! والأصنام والتماثيل لا تفسد للود فضية عندهم! خخخخخ! ما فعلته هذه المرأة شيء رمزي صغير جدا ولكن له معنى كبير أمام أعداء للإسلام يسومون اخواننا المسلمين شر عذاب في الهند ! ليت الحكام العرب الخونة يشاهدون هذا المقطع ويركزون على قوة هذه المرأة في تكسير التماثيل ويقارنون بين ضعفهم وهوانهم امام أمريكا واسرائيل وبريطانيا وفرنسا وتركيا وإيران والهند والصين وأثيوبيا !

    رد
  2. سبحان الله المسلمين في بورما حرقوا و قتلوا و انتهكت اعراض نساءهم و هجروا شر تهجيرا و لم يقل حكام الهندوس لكم دينكم و لي دين ولا حتى الحكام العرب و المسلمين،اما رد فعل هذه المؤمنة التي استفزتها راية هذه الشياطين المجسمة في ديرتها المسلمة جعل الدنيا تقعد و لا تقوم ضدها، المنافقون في الدرك الأسفل من النار، أعوذ بالله من نار جهنم و من حرها و عذابها، هذه المرأة تستحق وسام شرف من كل المسلمين،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.