الرئيسية » الهدهد » ثمار رؤية الأمير المراهق “عاشق العارضات”..نساء المملكة يستعرضن في مجمع الأمير فيصل

ثمار رؤية الأمير المراهق “عاشق العارضات”..نساء المملكة يستعرضن في مجمع الأمير فيصل

استمرارا لتطبيق رؤية ولي العهد محمد بن سلمان التي يريد من خلالها أن يظهر بدور الداعم للمرأة ومحررها لغسل سمعته السيئة أمام الغرب، تنطلق في المملكة العربية السعودية، غداً الأربعاء، أول بطولة نسائية لرماية السهام منذ ظهور فيروس كورونا المستجد في البلاد.

 

وسيشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للسهام، والمقامة في ميدان السهام في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة السعودية الرياض، حوالي 25 رامية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

 

 

وبدأت المنافسات في البطولة، اليوم الثلاثاء، تدريبا في الميدان على منافسات الـ 30 مترا والـ 18 مترا، إلى جانب فحص معدات الراميات المشاركات في فئة الـ 60 مترا قبل بداية المنافسات الرسمية يوم غد.

 

 

ويأتي هذا التطور الجديد على المجتمع السعودي من إشراك السيدات في الرياضة وقيادة السيارات وغيرها، ضمن خطط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والذي يسعى دائماً لنزع غطاء الحشمة والالتزام عن المجتمع خاصته، ويزيد من مساحة الحريات  المنافية لعادات وتقاليد وأعراف السعوديين.

 

وكان كتاب النفط والدم الذي  أصدره الكاتب في صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكي برادلي هوب، كشف عن فضيحة جديدة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وتفاصيل إهداره المال العام بالسعودية، وسهرات الترف والبذخ التي يشرف عليها.

 

وكشف الكتاب عن إقامة ابن سلمان مع أصدقاءه احتفالاً على يخت وبحضور 150 عارضة أزياء، كلف أكثر من 50 مليون دولار.

 

اقرأ المزيد:

لهذا أعلنت بطلات المصارعة الحرة الأمريكية “WWE” اعتراضهنّ على إقامة البطولة في السعودية

إسرائيل تجهز “عباءات” لسيداتها المشاركات في بطولة الشطرنج بالسعودية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.