الرئيسية » حياتنا » فتاة أُخرى وثّقت ما حدث بالفيديو .. هكذا اغتصبوا منة عبدالعزيز مرتين داخل فندق “زوسر”!

فتاة أُخرى وثّقت ما حدث بالفيديو .. هكذا اغتصبوا منة عبدالعزيز مرتين داخل فندق “زوسر”!

كشفت فتاة “تيك توك” منة عبدالعزيز كيف تعرّضت للإغتصاب مرتين المقبوض عليها بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والتحريض على الفسق، و”الاعتداء على قيم المجتمع المصري”.

وقالت منة عبدالعزيز أمام المحقق، إنها تعرفت على شاب من محافظة الشرقية وكان يدرس بالقاهرة، حيث أوهمها بحبه لها، وأقامت معه علاقة أفقدها فيها عذريتها.

وأشارت إلى أنها في فترة إقامتها لدى صديقاتها في القاهرة تعرفت على شاب يدعى محمد حمدي كلاشنكوف، وتقابلت معه عدة مرات وبدأت مؤخرا صناعة فيديوهات على تطبيق ميوزكلي، والذي تحول اسمه لـ”تيك توك”.

وروت منة تفاصيل واقعة الاعتداء عليها داخل فندق زوسر، حيث قالت إنها تلقت اتصالا من شاب يدعى مازن، يدعوها لقضاء بعض الوقت سويا، وأخبرته أنها مع صديقاتها شيماء وشقيقتها فاطمة وأخرى تدعى رحمة، ثم توجهن وتقابلن معه عند محطة مترو أم المصريين، ثم استقلوا سيارة المتهم بسام رضا حنا الشهير بـ”بيشوي”، وتوجهوا إلى الفندق ثم بدأوا في تعاطي المخدرات التي اشتراها المتهمان بيشوي ومازن.

وتابعت أن مشادة وقعت بينها وبين شيماء شاكر حيث اتهمتها الأخيرة بسرقة هاتفها المحمول، حتى تعرضت للإغماء، حتى فوجئت بالمتهم بيشوي يدخل إلى الغرفة التي كانت موجودة فيها، وأقام معها علاقة تحت تهديد السلاح كان بحوزته، ثم أقام معها علاقة كرها عنها، مجددا داخل الجناح الذي تمكن المتهمون من حجزه.

وأكدت أن المتهمة “شيماء شاكر” كانت تصور ما يحدث.

وكانت أجهزة الأمن في الجيزة، قد ألقت القبض على منة عبدالعزيز، في شهر مايو الماضي بسبب مقطع فيديو بتطبيق “تيك توك”، اتهمت خلاله شابا باغتصابها، بالاشتراك مع آخرين.

 

المزيد حول هذه القصة:

إسدال الستار على قضية اغتصاب منة عبدالعزيز وهذا مصير المتهمين الستة!

مفاجأة صادمة في قضية اليوتيوبر المصرية منة عبدالعزيز.. 5 أشخاص متورطين والاغتصاب حصل فعلاً!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.