الرئيسية » حياتنا » “قبلة ساخنة وبحبك يا أميرتي”..حفل زفاف فتاتين “مثليتين جنسياً” يصدم الاردنيين!

“قبلة ساخنة وبحبك يا أميرتي”..حفل زفاف فتاتين “مثليتين جنسياً” يصدم الاردنيين!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو صدم الشارع الأردني، لـ حفل زفاف فتاتين مثليتين جنسياً.

 

ويظهر بالفيديو المتداول، لحظة احتضان الفتاتين لبعضهما، ثم يقوم أحد الحضور بإعطائهما الخواتم، وبعد التلبيسة تقومان بتقبيل بعضهما قبلة حميمية، ويستكملون الحفل بتقطيع قالب كيكة كُتب عليه “أميرتي”.

 

وأثار الفيديو غضب الشارع الأردني الذي طالب بالقبض عليهما بتهمة نشر الرذيلة، فكتب أحدهم: “زواج فتاتين مثليتين في احد المقاهي في شارع الجامعة، هذه هي الحرية التي ينادون بها، وهذا هو حقوق الإنسان بوجهة نظرهم، لذلك تجدهم يحاربون الفضيلة بحجة انها رجعية، لعنكم الله في الدنيا والآخرة، ولعن الله سيداو”.

 

وتساءل أحمد: ” زواج فتاتين مثليتين في احد المقاهي في شارع الجامعة، والفيديو مقزز و مُقرف السؤال الي بدنا جواب عليه وين الحكومة عنهم ؟”.

 

 

وليست المرة الأولى التي يتم بها الاحتفال بزواج فتاتين مثليتين في الأردن، فقد شهدت منطقة عمان قبل أعوام حفل صاخب لزفاف مثليتين حضره حوالي25  فتاة وشاب، وداهمهم الأمن وتم اعتقالهم واعتقال صاحب الصالة.

 

وبينما لم يصدر بعد أي تعليق رسمي حول الفيديو، يجدر الذكر أنه لا يوجد أي نص قانوني يتعلق بالمثليين في الأردن، وتطبق صلاحيات الحاكم الإداري في مثل هذه المواقف وهو صاحب القرار.

 

اقرأ المزيد:

“أخيرا في بيت واحد”.. “شاهد” مصرية تعلن زواجها من صديقتها المثلية رسميا بمباركة الأهل!

مثليان جنسيا يفجران غضب الأردنيين بما فعلاه على السرير بمخيمات وادي رم

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““قبلة ساخنة وبحبك يا أميرتي”..حفل زفاف فتاتين “مثليتين جنسياً” يصدم الاردنيين!”

  1. كل يوم يتباري بعض النماذج المنحرفة علي ممارسة اي انحطاط و سفاله و شذوذو فكري لمجموعه معتوهه من الغرب معتبرين انه هكذا حصلن علي الحريه المزعومه لو كان في زواج الرجل برجل و المراه بامراه شيئ سليما صحيا و عقليا لاحله الله و لكن بسبب انه يؤدي الي في النهايه الي الخروج عن المالوف لللانسانيه فيؤدي بهؤلاء اما الي الادمان او النتحار و احيانا بقتل اي طرف منهم لللاخر و لا يسامحون انفسهم ابدا انه ضد قوانين الطبيعه و لكنهم بعتقدون كذبا بانه حياة و زواج انه مجرد ممارسات جنسيه شاذه لمرضي نفسيا او يعانون من حرمان جنسي او تعرضوا لتحرش ما شاذ في صغرهم هؤلاء ليسوا قوما اسوياء ابدا و يجب محاربة هذه الظواهر و بكل اسف اصبح الاعلام العرببي الهابط يروج لهؤلاء في ظل سكوت من رجا ل الدين المهتميم بمصالحهم الشخصيه مع الساسه و الحكام بسياسة النفاق و الرياء هؤلاء مسؤليتهم في رقبة رجال الدين اولا و المسؤلين ثانيا ان هناك هناك مسؤلين بحق ,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.