الرئيسية » فيديو » “الراحمون يرحمهم الله”..ما فعله مواطن عُماني “شهم” في مسقط وجعله حديث المواقع

“الراحمون يرحمهم الله”..ما فعله مواطن عُماني “شهم” في مسقط وجعله حديث المواقع

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ، مع مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً. يوثق ما قام به مواطن عماني في لفتة إنسانية من أجل خدمة المواطنين والمارة في أحد شوارع مسقط.

 

وأظهر المقطع المتداول والذي رصدته “وطن” قيام الرجل بوضع ثلاجة مع مظلة لها في الشارع. وبجانبها برميل قمامة لأجل الزجاجات الفارغة، ليشرب الناس منها في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

 

https://twitter.com/mediaaom/status/1298913108216475650

 

وتفاعلت مواقع التواصل مع المقطع المتداول بشكل كبير. معبرين عن امتنانهم وشكرهم للمواطن العماني على ما قدمه متمنين انتشار هذا النموذج والمبادرات الفردية في هذا الشأن.

 

ونشر أحد المغردين المقطع وعلق عليه بالقول: “عندما تريد أن تقدم إحساناً عليك أن تتفنن في تقديمه بصورة طيبة وأنيقة وراقية. مثلما فعل هذا المواطن العماني في العاصمة مسقط بوضع ثلاجة مع مظلة لها في الشارع وبجانبها برميل قمامة ليشرب الناس منها هنيئاً مليئاً”.

 

https://twitter.com/mediaaom/status/1298913108216475650

 

وعبر عديد من المغردين عن إعجابهم بمبادرة المواطن العماني ، مؤكدين بأن هذا يمثل طبيعة المجتمع العماني الطيب والذي لا يتقاعس إطلاقاً عن تقديم المساعدة لأي محتاج لها، وأي كانت طبيعتها.

 

وشهدت سلطنة عمان حالة من الإغلاق والحظر الجزئي والكلي، ضمن مجموعة إجراءات اتخذتها السلطات العمانية منذ عدة شهور لمجابهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” والذي تسبب بحالة شلل في معظم بلدان العالم منها سلطنة عمان، خلال الفترات الماضية.

 

قد يهمك أيضاً:

إماراتي حاقد يفجر غضب العُمانيين بهذا الفيديو “الوقح” ويسيئ للسلطنة

 مدرس مصري “شهم” أصبح حديث الكويتيين بسبب ما فعله بعد عثوره على 10 آلاف دولار

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.