“أول الرقص حنجلة”.. “شاهد” أطفال إسرائيليون يحتفلون بـ”انبطاح” ابن زايد ويرفعون علم الإمارات بالمقلوب

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأطفال إسرائيليين يحتفلون بإتفاقية السلام مع بالرقص.

 

ويظهر بالفيديو الذي رصدته  “وطن”، ثلاثة أشقاء يحمل كل منهم علم الإمارات، وخلفهم علم أمريكا والإمارات يتوسطهم علم دولة الاحتلال، ويرقصون في حلقة دائرية مُعبرين عن فرحتهم بالسلام المزعوم بين الطرفين، ويرددون أسماء الإمارات التي لا يحفظونها جيداً.

 

وعلق والد الأطفال على الفيديو – وهو مراسل صحفي لأحد الصحف العبرية: ” الأمل في السلام، يتعلم أطفالي عن السلام”.

 

وسخر الناشطون من الفيديو والمعلومات المغلوطة به، وأولها شكل العلم الإماراتي الذي وُضع بالمقلوب، فكتب ناشط: “الأخضر فوق”.

 

وعلق آخر: “الكارثة أنكم تعلمون أنه سلام زائف..لن يكون حقيقيا إلا بإعترافكم بالحق الفلسطيني ..السلام يبدأ في صبيحة اليوم التالي لآخر طلقة في صدر الفلسطينيين”.

 

وشبههم أحمد بالسرطان، وقال: “أنتم مثل السرطان لا ينفع معه الكي ولا الكيماوي والله يعين اللي يطبع معكم”.

 

ورأت أخرى أن الفيديو استغلالاً للأطفال، وكتبت: ” حتي الأطفال اقحمتوهم في السياسة، اذا تقتلون اطفال فلسطين لا نستغرب استغلال اطفالكم، فالاحتلال جردكم من القيم والأخلاق والإنسانية”.

 

ونشرت مريم عبدالله فيديو لأطفال إسرائيليين يعبرون عن رغبتهم بقتل العرب، واعتبارهم عبيداً لهم، وعلقت ساخرة: “صحيح هؤلاء اطفال السلام”.

 

وعلى نفس النمط، نشر مُغرد صورة مأساوية لجندي إسرائيلي يعتدي بوحشية على طفل فلسطيني، لإظهار الوجه الحقيقي لمُدعي السلام.

 

ونوه مُغرد آخر إلى الأهداف الحقيقية لإتفاقية العار والذل المزعومة، وكتب: “مبروك عليكم اطفال الذين سيحكمون ابناؤكم بعد عقد او اكثر قليلا مم الزمان…حكام مؤهلون ومدربون جيدا للمستقبل القريب .. حكاما يعرفون كيف يسيطرون على كل شيء في بلادكم ويتركون لكم الرمال وما عليها من الابل والجمال..لن يكون لكم شيء إلا الرمال ..من الرمال انتم واليه تعودون”.

 

وفي سياق متصل، أظهر جدول مواعيد للرحلات الجوية عبر الإنترنت لمطار بن غوريون أن شركة طيران “العال” الإسرائيلية ستسير رحلة إلى الإمارات، يوم الاثنين، ما يمثل أول رحلة طيران تجارية صريحة بين البلدين.

 

ومن المتوقع أن تقل الرحلة بين تل أبيب وأبوظبي وفدا إسرائيليا ومسؤولين أمريكيين مصاحبين للوفد لإجراء محادثات بهدف تعزيز اتفاق تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات.

 

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في وقت سابق، أن وفدا إسرائيليا سيتوجه إلى أبوظبي، الاثنين، برفقة كبار مساعدي الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لإجراء محادثات بشأن تدعيم اتفاق التطبيع مع الإمارات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

انقر هنا وفعل زر الاشتراك حتى يصلك كل جديد

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.