كاتب فلسطيني يفجر مفاجأة حول تبعية الأردن لـ”شيطان العرب” وسيطرته على قرار المملكة بالعطايا والهدايا

4

فجر الكاتب الفلسطيني الشهير، ، مفاجأة حول تبعية العاهل الأردني ، لـ”شيطان العرب” ولي عهد أبوظبي، مستغرباً السبب الذي يدفع النظام الأردني أن يكون رهينة بيد الشيطان الذي يمثل رأس حربة صفقة القرن.

 

وقال المهداوي رئيس تحرير صحيفة “وطن”، في بوست على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “”، إن قانون تعكير صفو العلاقات مع دول شقيقة في ، صنع خصيصاً كي يبقى محمد بن زايد في مكانة القديسين لا يجوز نقده ولا يجوز رسمه بما لا يليق حتى لو تآمر على فلسطين وصار يتعامل مع كأنها حديقة تتبع قصره وهذا القانون طبق فعلا على القيادي الإخواني زكي بن ارشيد والفنان عماد حجاج.

 

وأضاف المهداوي قائلاً :” يعرف كل أردني حتى وان بلع لسانه ولم يتكلم خوفاً من قمع المخابرات بأن #الأردن تبيع كل شيء لأبن زايد ولا شيء مخفي في بلد صغير وعشائري ثم أن أسماء (زايد) التي تحتل أمكنة كثيرة صارت تفضح نفوذ #شيطان_العرب في هذه المملكة التي تقف على فوهة مدفع صفقة القرن “.

 

وأوضح أن محمد بن زايد يملك اليوم مدينة العقبة الأردنية ومرسى العقبة أصبح إسمه مرسى زايد، وفي وادي رم يملك شيطان العرب 102 ألف دونم من أراضي الديسة وتحتوي على ٨ آبار ويمنع كل أردني الإقتراب منها ويزورها أبناء زايد كل عامين أو ثلاث لاصطياد الغزلان ولا عزاء للمزارع الأردني “.

 

وزاد على ما سبق قائلاً إن لواء الصاعقة أو التدخل السريع غير النظام الأردني أسمه إلى لواء زايد، وهكذا أصبح المجحوم زايد يحتل البلد وابنه يأمر السلطات الأردنية أن يعتقلوا فلان وعلان. فيما صار جهاز المخابرات المنتشي بعطايا الشيخ وهداياه يشتغل لصالحه ولصالح حروبه في #ليبيا وغيرها عبر وسيطه #محمد_دحلان

قانون تعكير صفو العلاقات مع دول شقيقة في #الأردن، صنع خصيصاً كي يبقى #محمد_بن_زايد في مكانة القديسين لا يجوز نقده ولا…

Gepostet von ‎Nezam Mahdawi نظام المهداوي‎ am Freitag, 28. August 2020

والسؤال الذي يبقى عالقاً- كما يقول المهداوي- هل من بلد وضع #شيطان_العرب #محمد_بن_زايد يده فيه وظل سالما؟ فما الذي يدفع النظام الأردني أن يكون رهينة بيد الشيطان الذي يمثل رأس حربة صفقة القرن رغم خطابه أنه ضدها إلا إذا كان منخرطاً فيها؟

 

وكان المهداوي قد انتقد ما قال إنه تمدد للنفوذ الإماراتي داخل المملكة الأردنية، وتعامل السلطات القمعي مع المنتقدين لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد بسبب قرار ، خاصة بعد باعتقال رسام الكاريكاتير الأردني المعروف عماد حجاج.

 

وقال “المهداوي” في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها “وطن”: “كان الأولى أن يكون الأردن أول المعترضين وأول المتضررين من التحالف الإماراتي الصهيوني إذا صدقنا رواية النظام الأردني بأنه ضد صفقة القرن فالحلف في قلب تلك الصفقة”

 

ويشار إلى أن السلطات الأردنية أوقفت الأربعاء الماضي، رسام الكاريكاتير المعروف عماد حجاج. إثر رسم اعتبر “مسيئا لاتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي” الأخير، وفق وسائل إعلام محلية.

 

وقال موقع “خبرني” المحلي، إن “التوقيف جاء على خلفية قضية إلكترونية”، فيما ذكر موقع “عمون”. أن “مدعي عام العاصمة أوقف حجاج الذي يعمل بصحيفة قطرية على ذمة التحقيق لرسمه كاريكاتير اعتبر مسيئا”، دون مزيد من التفاصيل.

 

كما أكد موقع “عمان نت”، أن “التوقيف تم على خلفية رسم كاريكاتير انتقد ”.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي رسما كاريكاتوريا لحجاج نشر في صحيفة “العربي الجديد” (مقرها لندن) أمس الأربعاء، سخر فيه من موقف الإمارات وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد بعد رفض إسرائيل بيع واشنطن طائرات “إف 35” لأبوظبي بعد أسبوعين على تطبيع العلاقات بين الأخيرة وتل أبيب.

 

وأشار الناشطون إلى أن الرسم المذكور هو السبب وراء توقيف حجاج.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

انقر هنا وفعل زر الاشتراك حتى يصلك كل جديد

 

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ذوقان الهنداوي يقول

    لا يستحق الاردنيون مليك أفظل من الخائن الديوث مدمن الحشيش والمخدرات جلالة سيدهم عبدالله الثاني أبو حسين الخرا.
    هم راضين بمنيكاتها وتعريصه, يظحك عليهم وعلى الفلسطينيين كل شوي, بحركتين وطنيات وشرف ورجولة, وهو خال تماما من الشرف والرجولة والوطنية.
    لأن من يرظى بأن يكون صرماية في حافر المنيك الأكبر الديوث محمد بن زايد ليس لديه شرف ولا رجولة ولا ذرة أخلاق.
    مبروك عليكم يا “النشامى” هذا القحبة المدعو أبو حسين ظراط, وحتى تستفيق فيكم الرجولة والشرف وتثوروا عليه وتقتلعوه, استمتعوا بذله وهوانه وظراطه.

  2. Анас يقول

    الي في رجل أبو حسين بتسوى الكل ،يعيش جلاة الملك المعظم ????

  3. ابوعمر يقول

    شيطان الامارات وما جاورها…حول عار الأردن ..الى كلســـونه أعزكم الله..بس…

  4. Sami يقول

    للمره المئه من يحكم الاردن خائن ابن خائن جوعان محروم انا من يعرفه عن قرب هو والقحبه اللي ضابها…. الاردنين لحيسه قفا …..معتقدين انهم يكسبون بارتضاء هذا الديوث الاردن انتهت لم يبقي شيء لم يباع فيها وسيسلمها للصهاينه كما فعل ابوه وجده.. وهذا الكلام عن معارضته لمشروع القرن… ماهو الا لذر الرماد في العيون ستباعو في سوق النخاسين طالما ان زايد الشيطان هو الحبيب هنيئا لكم بزايد وشياطينه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.