الرئيسية » الهدهد » أموال توزع باسم صدام حسين على العرب.. ابنته رغد تخرج عن صمتها وتحسم الجدل

أموال توزع باسم صدام حسين على العرب.. ابنته رغد تخرج عن صمتها وتحسم الجدل

وطن – خرجت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين “رغد” عن صمتها، موضحة حقيقة خبر يتم تداوله عبر مواقع التواصل، بقيامها بتوزيع صدقات مالية للفقراء عن روح والدها، بالتعاون مع أحد رجال الأعمال.

 

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي مؤخرا إعلان مزيف منسوب لرغد صدام حسين ، يدعو المستخدمين لإرسال أسمائهم في رسائل للصفحة، مقابل الحصول على مبالغ مالية، سيتم تقديمها من باب أنها “صدقات” عن روح صدام حسين من قبل رغد، بالتعاون مع رجل أعمال يدعى لطيف يحيى”.

 

 

ونفت رغد صدام حسين  أي علاقة لها بالإعلان المتداول، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” تغريدة أرفقت بها الخبر. وعلقت عليه بالقول: “خبر عار عن الصحة، لا أساس له”.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تنفي فيها ابنة الرئيس العراقي الأسبق مثل هذه الإعلانات، حيث حصل في وقت سابق من الشهر الماضي “يوليو” أن نشرت تغريدة عبر صفحتها على تويتر، قالت فيها بأنه لا “تعامل مباشر أو غير مباشر لدينا مع المدعو لطيف يحيى، وهذه الصفحة والمنشور عارٍ عن الصحة”، ومرفقة بالتغريدة نفس الخبر الذي يتم تداوله الآن، ولكن على صفحة أخرى.

 

 

وكانت ابنة الرئيس العراقي الأسبق نفت أيضاً قبل عدة أشهر صحة مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل. تضمن تصريحات مفبركة للرئيس العراقي الراحل ، يتحدث فيها عن استخدام الولايات المتحدة الأمريكية فيروس “كوفيد19” ضد العراق. خلال حرب الخليج الثانية.

اقرأ المزيد:

ما قصة “البسطرمة” والطعام الذي حمله صدام حسين إلى مخبئه.. طباخ الرئيس العراقي يكشف تفاصيل أيامه الأخيرة!

حمد بن جاسم: تدخلنا بقوة لمنع إعدام صدام حسين.. وهذا ما فعله “مبارك” في الأمر! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.