الرئيسية » الهدهد » سهى عرفات تزيد في بجاحتها بعد تقبيلها حذاء ابن زايد.. هذا ما ستفعله تحت حماية الإمارات والسعودية والأردن

سهى عرفات تزيد في بجاحتها بعد تقبيلها حذاء ابن زايد.. هذا ما ستفعله تحت حماية الإمارات والسعودية والأردن

أثارت سهى عرفات أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، جدلا واسعا في تصريحات حديثة لها عن الوضع الفلسطيني عقب اتفاقية التطبيع التي وقعتها الإمارات وأيدتها هي قبل أيام، حيث تطرقت لتفاصيل خاصة عن طريقة إدارة السلطة مهاجمة مسؤولين بالرئاسة الفلسطينية.

 

وزعمت أرملة عرفات خلال حديثها مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي عبر شاشة التلفزيون الرسمي، أن هناك امرأة واحدة هي من تحكم السلطة الفلسطينية، وتقرر ما يصدر عنها.

 

 

واعتبرت ـ بحسب نص حديثها ـ أن رئيسة ديوان الرئاسة الفلسطينية “انتصار أبو عمارة” هي من تتحكم بالقرار الفلسطيني، وأيضاً فوق ذلك تتحكم برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

 

وهددت حرم الرئيس الفلسطيني الراحل بحرب مفتوحة ضد انتصار أبو عمارة وقيادات السلطة، متابعة: “هي الكل بالكل، وأعضاء اللجنة التنفيذية اللي عاملين حالهم رجال يرتعبون منها”.

 

وتابعت عرفات مخاطبة أبو عمارة: “إذا أردت الحرب معي فأنا جاهزة للحرب”. وأضافت: “يا حيف عليكم يا رجال”.

 

وأوضحت سهى عرفات أن أبو عمارة قررت عقابها على موقفها من اتفاق التطبيع الإماراتي مع الاحتلال، بشن حملة تشويه ضدها، ومعاقبة عائلتها أيضاً، حيث أنها أقالت شقيق سهى عرفات، “جابي الطويل” من منصبه كسفير في قبرص.

 

ولوّحت عرفات بأنها ستقوم بالعودة للضفة الغربية عما قريب، برفقة شقيقها وابنتها زهوة، وأنها ستطلب حماية من السعودية والإمارات ومصر والأردن، من أي محاولة لإيذائها من قبل السلطة.

 

وتعليقاً منها على هجوم القيادي في فتح عزام الأحمد ضدها، اعتبرت سهى عرفات أنه بات من “حلف الإخوان المسلمين” من خلال ظهور الأحمد عبر قناة “مكملين” المصرية المعارضة.

 

وأضافت بأن الأحمد قال عنها مهاجماً: “من هي سهى عرفات”، مضيفة بأنه تنكر لدورها في إيقاف الحرب بين الشعبين الإماراتي والفلسطيني من خلال استنكارها حرق علم الإمارات، على حد قولها.

 

ويشار إلى أنه عقب التطبيع الإماراتي مع الاحتلال كتبت سهى عرفات عبر حساباتها بمواقع التواصل: “أريد أن اعتذر باسم الشرفاء من الشعب الفلسطيني إلى الشعب الإماراتي وقيادته، عن تدنيس وحرق علم الإمارات في القدس وفلسطين، وعن شتم رموز دولة الإمارات الحبيبة”.

 

وأضافت: “هذا ليس من شيمنا وأخلاقنا ولا عاداتنا ولا تقاليدنا. الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية”.

 

سهى عرفات التي تجاهلت أي تعليق عن اتفاقية التطبيع، قالت أيضا: “على أجيالنا أن تقرأ التاريخ جيدا، لتعرف كيف كانت الإمارات ماضيا وحاضرا تدعم الشعب الفلسطيني والقضية، ولحد الآن”.

 

وتابعت مكررة اعتذارها لعيال زايد و”شيطان العرب” محمد بن زايد ـ كما يصفه ناشطون ـ : “أعتذر لشعب وقيادة الإمارات عن أي ضرر صدر من أي فلسطيني لهذا الشعب المعطاء اللطيف الذي استقبلنا دائما بكل ترحاب”

 

كما قدمت اعتذارها لوالدة ابن زايد:”وأعتذر من أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (والدة محمد بن زايد) عن هذه التصرفات غير المسؤولة”.

 

بدورها، احتفت وسائل الإعلام الكبرى بالإمارات، بمنشور سهى عرفات، ونشرت صحف “الإمارات اليوم”، و”الاتحاد”، وموقع “علوم الدار”، تصريحات سهى عرفات، كما قامت بنشر مقتطفات منها عبر “تويتر”.

اقرأ المزيد:

قدوتها سهى عرفات.. “شاهد” فلسطينية بالإمارات “فتحت صدرها” وشتمت الفلسطينيين مجاملة لابن زايد “لأن خيره عليها”

محكمة دولية ترفض طلب سهى عرفات التحقيق بوفاة زوجها.. محمد دحلان نجا مجددا

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سهى عرفات تزيد في بجاحتها بعد تقبيلها حذاء ابن زايد.. هذا ما ستفعله تحت حماية الإمارات والسعودية والأردن”

  1. سهى الطويل بخصوص رجعتك للضفة هل عشيقك اللبناني وابو بنتك الحقيقي رح يرجع معك او رح يضل بفغنسا يحرس املاكك
    اكيد انتي راجعة وبدك ترجعي المليارات ا للي سرقها وشحتها زوجك المقبور على ظهر الشعب الفلسطيني وورثتيها انت وبتتك مش هيك

    رد
  2. اي رووحي قبي ..انت عار وزوجك ابو اسلوا عار على الشعب الفلسطيني… انتم لا تنتمون الى الامة الفلسطينية انتم بقايا يهود بني خيبر…ارحلوا عنا ابعدوا عنا لا تذكرونا بالسنتكم وافواهكم المزكومة خيانة وتذلل وركوع وسجو
    للمال الحرام ….حلوا عننا

    رد
  3. سهي عرفات لايحق لك التكلم باسم الشعب الفلسطيني ولايحق لك الاعتذار من الخونة بحجة حماية الشعب الفلسطيني من الطرد ما حدث في الكويت يختلف عما حدث من تطبيع مع الاحتلال من قبل الامارات اليوم ماحدث في الكويت من طرد الفلسطينين كان بسب الغزو العراقي واحتلال دولة الكويت الشقيق واخطاء القيادة والشعب الفلسطيني ولكن اليوم هناك تطبيع وبيع فلسطين من قبل الشيطان محمد بن زايد من حقنا ان نرفض خطوة الامارات ونحن ليس عبيد عند الامارات
    واخيرا نود اخبارك ان المتهم الريسئي بقتل عرفات هو محمد دحلان وانتي تعرف ماحدث في باريس وبعت دم عرفات ولايحق لك ان تكلمي وانت من تخلى عن عرفات وذهبت الى باريس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.