الرئيسية » حياتنا » بينما أميرهم المراهق يلهو مع “الأجنبيات”.. “شاهد” ماذا فعل سعودي “ساقط” بابنة بلده وفر هارباً بعدما كاد يقتلها!

بينما أميرهم المراهق يلهو مع “الأجنبيات”.. “شاهد” ماذا فعل سعودي “ساقط” بابنة بلده وفر هارباً بعدما كاد يقتلها!

في حادثة تدل على تردي الوضع الاقتصادي في المملكة السعودية، أقدم مواطن سعودي على سرقة حقيبة امرأة أمام أحد المطاعم في منطقة الجوف.

 

ونشر  حساب “سناب الداخلية” فيديو رصدته “وطن”، يُظهر لحظة سرقة مواطن يرتدي الزي الرسمي السعودي (ثوب وشماغ)، لحقيبة امرأة، ثم يُسرع لسيارته الفارهة ويهرب.

 

وتُظهر اللقطات محاولة لحاق المرأة باللص ، فتسقط حينها على الأرض وكاد يدهسها وتُصبح جريمتين.

 

وكشف سناب الداخلية أن الجهات الأمنية بمنطقة الجوف تمكنت من تحديد هويته والقبض عليه . وهو في العقد الرابع من العمر، واعترف بالسرقة ، وأحيل إلى النيابة العامة.

 

ويعاني الاقتصاد السعودي منذ بداية العام الجاري من أزمة مزدوجة مع تهاوي أسعار النفط بالتزامن مع تداعيات فيروس كورونا. لتظهر أثار هذه الأزمة واضحة على بيانات مالية وتصريحات لمسئوليه عن إجراءات صارمة وتقشفية لمواجهة الكارثة المحدقة.

 

وفي تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال”، في 20 أغسطس الجاري. سرد الصحافيان الأمريكي برادلي هوب والبريطاني جاستن شيك وقائع مثيرة عن بدايات صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الحكم. وأسباب شغفه بالرفاهية والتعطش للمال وجمع الثروة، وترك الشعب جائعاً.

 

اقرأ أيضا: فظائع تحدث داخل مصانع في الأردن .. تحرش جنسي وسرقة أجور لعمال في ظروف “عبودية غير طوعية”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.