الرئيسية » الهدهد » على رأسهم أحد الشيوخ.. حساب اماراتي يكشف عن تجهيز عيال زايد “وفد تطبيلي” لزيارة إسرائيل

على رأسهم أحد الشيوخ.. حساب اماراتي يكشف عن تجهيز عيال زايد “وفد تطبيلي” لزيارة إسرائيل

كشف حساب اماراتي شهير في تسريباته الاعلامية من داخل قصور ابوظبي، عن تحضيرات تجريها أعلى مستويات الدولة لتجهيز وفد شبابي من أجل زيارة إسرائيل، بعد اتفاقية الخيانة التي توصل لها ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد مع تل أبيب برعاية أمريكية في اتفاق لاقى رفضاً شعبياً عربياً وتطبيلاً من قبل بعد الانظمة الانبطاحية.

 

وقال حساب “بدون ظل” الاماراتي الذي يعرف نفسه “ضابط في جهاز الامن” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن الإعداد يجري لتجهيز وفد شبابي، “رياضي واجتماعي واقتصادي” لزيارة اسرائيل.

 

وفي تفاصيل أكثر أوضح “بدون ظل”، انه ومن ضمن الافكار المقترحة، ارسال احد شيوخ القبائل لإسرائيل لإيصال فكرة، ان المجتمع الاماراتي متقبل التطبيع.!

 

وأشار إلى أن هناك مقترح آخر بإرسال الهيئات الاجتماعية مثل السيدات اللاتي يضعن الحناء، وفلكور الزواج التقليدي، وفرق الاغاني التراثية القديمة.

.

واخر المقترحات- كما يقول بدون ظل- اهداء متاحف اسرائيل عدة تحف من تاريخنا. تعبيرا عن مدى الصداقة بين الدولتين بعد التطبيع .

 

وأعلنت الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة، يوم 13 آب/أغسطس، في بيان مشترك. التوصل إلى اتفاق إماراتي إسرائيلي حول تطبيع العلاقات بين الطرفين ينص كذلك على تعليق عملية ضم أراض في الضفة الغربية المحتلة من قبل إسرائيل.

 

وبعد توقيع هذا الاتفاق تصبح الإمارات ثالث دولة عربية تتوصل إلى سلام مع إسرائيل وتقيم علاقات رسمية معها. بعد مصر (عام 1979) والأردن (عام 1994).

اقرأ أيضا: “عُذر أقبح من ذنب ودعاية ساذجة”.. تحليل يفضح مزاعم الإمارات لإعلان التطبيع مع إسرائيل

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “على رأسهم أحد الشيوخ.. حساب اماراتي يكشف عن تجهيز عيال زايد “وفد تطبيلي” لزيارة إسرائيل”

  1. لا أدري ماذا لديها الإمارات من تاريخ حتى تبعث بهيئة للتعريف بها في اسراطين يكفي فيديو 10دقائق لكي تعرف تاريخ الإمارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.