الرئيسية » الهدهد » بعد أن ملأ مصر عدلا.. رجل أعمال مصري يكشف أوجه الشبه بين السيسي وعمر بن الخطاب!

بعد أن ملأ مصر عدلا.. رجل أعمال مصري يكشف أوجه الشبه بين السيسي وعمر بن الخطاب!

يستمر اشرف السعد رجل الأعمال المصري الهارب، في منافقة النظام المصري وممارسة التهليل و”التطبيل” لرئيسه عبد الفتاح السيسي، إلا أنه هذه المرة قفز عالياً في تطبيلته، ليشبه عبد الفتاح السيسي بالفاروق عمر بن الخطاب.

 

وقال “السعد” في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بتويتر رصدتها “وطن”. ما نصّه: “ما وجه الشبه بين الفاروق عمر بن الخطاب وبين عبد الفتاح #السيسي ؟ ”

 

 

ليجيب على نفسه ويقول مشبها السيسي بالفاروق في تغريدة اثارت سخرية واسعة: “الفاروق عندما سمع صوت الأطفال تبكي من ألم الجوع ذهب واحضر لهم الطعام بنفسه وجلس حتى شبعوا وانصرف والرئيس السيسي عندما شاهد السيدة المصرية تتألم من وجع المرض تكفل بعلاجها فورا وقال لها كل طلباتك أوامر وهنا نجد الشبه”.

 

وتسببت تغريدة اشرف السعد بحالة غضب كبيرة بين المغردين والمتابعين لصفحت والذين اعتبروا أن حديثه مزعج ومستفز حتى لمناصري السيسي، وليس لخصومه فقط.

 

 

https://twitter.com/k_naggar/status/1302202740102356992

 

وعلق أحد المغردين عليه بالقول: “ياخي لايجوز المدح والمبالغة في الثناء هذا يعتبر خراب للحاكم. إذا فيه وحده شبعت فيه آلاف جياع. ولا نشبه بالصحابة وعمر نحن وين وهم وين”.

 

https://twitter.com/aish_alharbi/status/1302214376959758336

 

ويشار إلى أن اشرف السعد لا يتوقف عن التطبيل للسيسي بتغريدات مبالغ فيها جعلته محل سخرية دائمة من قبل النشطاء، وسبق أن شبه السيسي أيضا بالخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز المشهور بالصلاح والعدل.

 

واشرف السعد من الأسماء التي لمعت في بداية التسعينات وكان من أصحاب شركات الأموال التي عرفت في ذاك الوقت باسم ” شركات توظيف الأموال الإسلامية” وكانت شركته تحمل اسم “شركة السعد”.

 

وقبض على السعد في العام 1991. بتهمة تهريب أموال المودعين إلى الخارج وعدم استثمارها في مشاريع قوية كما كانت تؤكد دعاية هذه الشركات وباقي الشركات التي ظهرت في هذا الوقت.

 

وحينها تم سجنه ما يزيد عن 18 شهراً حتى خرج بعد أن سدد ديونه. وهرب إلى الخارج، وظل مقيماً في العاصمة البريطانية لندن حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضا: أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد أن ملأ مصر عدلا.. رجل أعمال مصري يكشف أوجه الشبه بين السيسي وعمر بن الخطاب!”

  1. لماذا تعتبرون المحبين المؤيدين للسيسي وسياساته منافقين ومطبلين في الوقت الذي تعتبرون فيه المعارضين المناوئين أبطالاً مغاوير … ؟!!! ????????????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.