الرئيسية » حياتنا » “اشرح لي بالتمثيل عن ميا خليفة”.. “شاهد” الممثلة الاباحية تشغل “دماغ” جنود ترامب في سوريا وهذا ما فعلوه!

“اشرح لي بالتمثيل عن ميا خليفة”.. “شاهد” الممثلة الاباحية تشغل “دماغ” جنود ترامب في سوريا وهذا ما فعلوه!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لجنود أمريكيين في سوريا، يسألون مواطنين عن ممثلة الأفلام الإباحية سابقاً، لبنانية الأصل ميا خليفة.

 

ويظهر بالفيديو الذي رآه الناشطون مُخزياً ومُحرجاً، ورصدته “وطن”، مجموعة جنود يسألون السوريين: “هل تشاهدون ميا خليفة ؟”، وحاولوا الشرح أكثر حين لم يفهم السوريين مقصدهم، فقال أحدهم: “هي فتاة”، ليطلب الرجل السوري من الجندي أن يشرح لهم أكثر بالتمثيل.

 

وكان أول من نشر الفيديو حساب عبر “تيك توك” لشخص يدعى Wolfgang. وبعد الانتقادات قام الحساب بحذفه، ولكن تم نشره على “تويتر” وشوهد أكثر من 500 ألف مرة.

 

شاهد أيضا:

بعد قولها إنّ “حزب الله أكثر خزياً عند الله منها” .. شاهد ماذا قدّمت الممثلة الإباحية ميا خليفة للشعب اللبناني!

ميا خليفة تدعم أوكرانيا ضدّ روسيا بصورة صدمت الملايين وأشعلت ضجة واسعة! (شاهد)

وفاة ميا خليفة تشعل المواقع .. وآخر صورها وهي تدخن الحشيش! (شاهد)

شاهدوا لماذا بكت ميا خليفة في هذا الفيديو!

 

وهاجم الأمريكان تصرف جنودهم مع السوريين. فكتب المؤلف “وارد كارول”: “عمل جيد ، أيها الجيش. الجنود يعاملون السكان المحليين وكأنهم أغبياء لأنهم لا يعرفون القراءة والكتابة.”

 

ودعا آخرون الجنود إلى عدم الحديث عن تجربة ميا خليفة القصيرة في مجال الإباحية ، قائلين إنه من المقلق أن الجنود كانوا يمزحون بشأن النجمة نظرًا لتاريخ الاعتداء الجنسي الذي ارتكبه الجنود في البلدان التي تم نشرهم فيها.

 

تجدر الإشارة إلى أن ميا خليفة تقاعدت من العمل في مجال الإباحية منذ عام 2015. وعملت في هذا المجال لمدة ثلاثة أشهر فقط ، بعد أن بدأت في أكتوبر 2014. وهي الآن ناشطة فقط على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها من لبنان، وليس سوريا كما يعتقد الجنود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.