الرئيسية » الهدهد » “الشاهين” العُماني يوجع عبدالخالق عبدالله في رد ناري بعد قوله اينما ذهبت الإمارات تذهب بقية دول المنطقة!

“الشاهين” العُماني يوجع عبدالخالق عبدالله في رد ناري بعد قوله اينما ذهبت الإمارات تذهب بقية دول المنطقة!

تصدى المغرد العُماني الشهير “الشاهين”، للأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، المستشار السابق لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وذلك بعد تبريره للتطبيع الإماراتي البحريني مع إسرائيل والانبطاح العربي لشروط وإملاءات الولايات المتحدة ومحاولة إظهار بلاده كقائد للمنطقة العربية والخليجية.

 

وكتب عبدالخالق عبدالله الذي كان يرفض التطبيع سابقاً وأكل القط لسانه حالياً بعد انبطاح ولاة نعمته في تغريدة رصدتها “وطن”، ما نصه ( مجرد تذكير؛ أينما تذهب الإمارات تذهب بقية دول المنطقة).

 

وفي تغريدة أخرى قال عبدالخالق عبدالله لتبرير التطبيع الهزلي مع إسرائيل: “من مفارقات الزمن وتحولات الدنيا التي لا تستقر على حال أنه في النصف الثاني من القرن الـ 20 برز حلف إسرائيلي إيراني وتركي هدفه وقف المد الشعبي الناصري العروبي”.

 

وأضاف: “اليوم وفي النصف الأول من القرن ال 21 تتشكل شراكة اسرائيلية عربية خليجية هدفها وقف المد التوسعي الإيراني والتغول التركي”، وفق زعمه.

 

رد “الشاهين” جاء موجعاً لمستشار محمد بن زايد، وقال في تغريدة رصدتها “وطن”: “مجرد تذكير؛ بعض دول (البقية) في المنطقة ستبقى فوق القمم،،، حيث لا تتسع الهاوية للجميع مع الأسف”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة “الشاهين”، معبرين عن رفضهم للتطبيع العربي مع إسرائيل، مستنكرين دور الإمارات المشبوه بالمنطقة.

 

الجدير ذكره، أن سلطنة عمان تؤكد على مبدأ حل الدولتين كمدخل للسلام وتطبيع العلاقات مع إسرائيل، مشدداً على ضرورة أن يكون الحل العادل للقضية الفلسطينية مدخلاً للسلام في المنطقة.

 

وكانت الإمارات والبحرين قد أعلنتا التوصل إلى اتفاق تطبيع مع إسرائيل برعاية أمريكية، حيث من المقرر أن توقع الإمارات الاتفاق بعد غد الثلاثاء، الأمر الذي يواجه رفضاً فلسطينياً إلى جانب رفض شعبي عربي.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الشاهين” العُماني يوجع عبدالخالق عبدالله في رد ناري بعد قوله اينما ذهبت الإمارات تذهب بقية دول المنطقة!”

  1. لا يوجد أسوا من عبدالخالق سوى الشاهين موسى الفرعي 1 خخخخخخخ! والطيور على أشكالها تقع! فعلا مسقط ليست مكانها الهاوية لا مكانها محجوز هو الحضيض ! هذا هو مستوى مسقط عمان وشقيقكم نتنياهو يسلم عليكم! خخخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.