الرئيسية » الهدهد » “أنا غلطت”.. “شاهد” مخابرات السيسي تُجبر رضوى الشربيني على تصوير هذا المقطع بعد كلمة حق عن الحجاب

“أنا غلطت”.. “شاهد” مخابرات السيسي تُجبر رضوى الشربيني على تصوير هذا المقطع بعد كلمة حق عن الحجاب

في ظهور جديد لها أثار جدلا واسعا قدمت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ، الاعتذار عن تصريحها الذي تسبب بحالة من الجدل حول الحجاب قبل عدة أيام، قائلة: “أنا غلطت”.

 

وقالت “الشربيني” في مقطع فيديو خلال إحدى حلقات برنامجها ”هي وبس“، أنها “لم تكن تستطع التعبير عن وجهة نظرها”. في تصريحها الذي أثار حالة من الانتقاد حولها.

https://instagram.com/tv/CFGmoFbBygx/?utm_source=ig_embed

 

وتابعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني  في حديثه أنها قابلت الكثير من المحجبات خلال تلك الفترة يسألونها عن خلعهن الحجاب كونه مقيدا لهن في الخروج مع أزواجهن. ومن هذا المنطلق، شكرت المحجبات، لكن هذا الشكر انقلب ضدها باتهامها بالإساءة لغير المحجبات.

 

وأضافت: “أولا أنا بعتذر جدا إنكم فهمتوا ده ومفيش حد بإيديه يدخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى”.

 

وتابعت الشربيني إلى أنها كانت تقصد من وراء تصريحها بأن المحجبة هي التي عملت ما عليها أكثر منها ومن غير المحجبة”. مشددة على أن “هذا ليس له علاقة بأن غير المحجبة امرأة سيئة”، على حد قولها.

 

وكانت رضوى الشربيني قد قالت في وقت سابق في إحدى حلقات برنامجها أن الفتاة المحجبة هي “أفضل من غير المحجبة 100 ألف مرة”. واصفة غير المحجبات أنهن “بني آدميين الأقل إيمانا وشيطانهن أقوى منهن”، مما ولد حالة من الجدل ضدها. وتقدم عدد من الفتيات المصريات غير المحجبات بتقديم شكاوى ضدها لأنها “أهانتهن”.

 

وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أمس الأحد. فتح تحقيق عاجل مع رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن تصريحاتها. لتخرج بعدها بذلك التصريح المنسحب والمتراجع معتذرة عن موقفها.

شاهد أيضا: رضوى الشربيني قالت كلمة حق لوجه الله فلم تعجب السيسي فأرسلها وراء الشمس بقرار عاجل!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““أنا غلطت”.. “شاهد” مخابرات السيسي تُجبر رضوى الشربيني على تصوير هذا المقطع بعد كلمة حق عن الحجاب”

  1. طيب ايه دخل المخابرات في فتيات تقدموا ببلاغ رسمي ضدها وتحقق معها وخلاص انتوا ما بتصدقوا تحصل حاجه وتلزقوها بالحكومه وكان الحكومه وموراهاش غير ويه الهبل ده

    رد
  2. كلمة حق ???? أنتم موقع أخباري أم ماذا؟ يجب تعلم احترام خيارات الجميع … رضوى امرأة انتهازية لا ترتدي الحجاب من جهة و تلعب ع وتر التدين الذي يحقق لها جماهيرية أكبر من جهة ثانية ، السيسي طبعا ديكتاتور و لا أدافع عنه و لا عن مخابراته القذرة لكن يجب احترام التعددية في أي بلد و لا أرى أنه أخطأ في ذلك

    رد
  3. لاه وايه والمخابرات امرتها تبين كتافها وتبين رجليها من تحت.. ربنا ينتقم منهم مش عايزين حد يدعي للفضيلة والاحتشام ابدا.. نظام فيفي عبده الام المثالية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.