الرئيسية » الهدهد » “العراق غير”.. “شاهد” وزير التخطيط صدم العراقيين بتصريح لم يسبق له مثيل في أي حكومة بالعالم!

“العراق غير”.. “شاهد” وزير التخطيط صدم العراقيين بتصريح لم يسبق له مثيل في أي حكومة بالعالم!

صُدمت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق ، بتصريح لـ وزير التخطيط في البلاد المهندس خالد بتال النجم ، يتحدث فيه حول إحصائيات الحكومة العراقية وأعداد الموظفين العاملين في الدولة.

 

وكانت المفاجأة حين صرّح الوزير العراقي بأنه كوزير تخطيط، وحتى زميله وزير المالية، لا يعلمون عدد الموظفين الرسميين في الدولة.

 

 

وقال الوزير العراقي خالد بتال النجم في مقطع فيديو رصدته “وطن” خلال حديثه عبر إحدى القنوات العراقية: “نتحدث عن مفهوم دولة، دولة لا نعلم عدد الموظفين فيها، أنا كوزير تخطيط لا أعلم عدد الموظفين فيها، أنا لا أعلم على وجه الدقة عدد الموظفين بالدولة العراقية.”

 

وتابع: “ولا وزير المالية يعرف عدد الموظفين العاملين بالدولة العراقية، صرلنا 3 أشهر جينا للحكومة، عدد الموظفين مو مليونين و700 ألف، عدد الموظفين يتجاوز الـ4 ملايين موظف”.

 

وتفاعل عديد من المغردين والناشطين العراقيين مع تصريح الوزير العراقي، معربين عن صدمتهم وانتقادهم لهذه الفوضى التي تعيشها العراق، وكيف وزير تخطيط ينبغي أن يكون يعلم كل رقم بدقته في الدولة، لا يعلم مثل هذا الأمر.

 

https://twitter.com/Sumodolty/status/1305878941941497857

 

فيما علق مغرد آخر مستهزئاً: “منو قال إحنا دولة؟

 

 

بينما اقترح  أحد المغردين على الوزير أن يقوم بذلك، حين قال: “مو مشكلة يقدر هو يسوي إحصاء بعدد الموظفين ويحسب له إنجاز!”

 

https://twitter.com/SNMahdi81/status/1305882204879253506

 

وتابع:”لكن أكيد أمره مو بيده لأن كل جهة وكل مؤسسة وكل فصيل عنده موظفين فضائيين! وكله هذا من حصة الشعب والأمر من هذا الحلبوسي بكل ثقة يقولكنا وما زلنا وسنبقى نعمل بإرشادات المرجعية”.

شاهد أيضا: “شاهد” فضيحة للحكومة العراقية أثناء زيارة ملك الأردن لبغداد.. رفعت العلم الفلسطيني بدلاً من الأردني وأثارت سخرية واسعة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““العراق غير”.. “شاهد” وزير التخطيط صدم العراقيين بتصريح لم يسبق له مثيل في أي حكومة بالعالم!”

  1. ان وراء قتل الصيدلانية شيلان هم اسرائيل وبمساعدة امريكا وليس ويلقون التهم كذبا على ايران والمليشيات لخلق الفتنة والتوتر بالعراق وايقاف تقدمه

    رد
  2. ان وراء قتل الصيدلانية شيلان هم اسرائيل وبمساعدة امريكا ويلقون التهم كذبا على ايران والمليشيات لخلق الفتنة والتوتر بالعراق وايقاف تقدمه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.