الرئيسية » الهدهد » “شاهد” قبر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. هكذا جرى تجهيزه في ساعات الليل بمقبرة صليبخات

“شاهد” قبر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. هكذا جرى تجهيزه في ساعات الليل بمقبرة صليبخات

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مشهداً يوثق تجهيز قبر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي توفي أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عاما.

 

وظهر بالفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر “انستجرام” ورصدته “وطن“. آلات حفر وعشرات المواطنين يشرفون على حفر القبر . وعلقت كاتبة: “فيديو تجهيز قبر سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الصباح في مقبرة صليبخات اللهم اكرم نزله”.

https://www.instagram.com/p/CFvfQf9gb5V/

وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح في وقت سابق. أن مراسم دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ستقتصر على أقرباءه فقط. امتثالًا لمتطلبات السلامة والصحة العامة.

وأضاف الجراح في بيان رسمي مساء الثلاثاء أن الديوان الأميري يقدر مشاعر المواطنين الكرام والمقيمين الفياضة في التعبير عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة فقيد الوطن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وكان الديوان الأميري الكويتي، في وقت سابق، عن وصول جثمان أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى أرض الوطن اليوم الأربعاء. قادمًا من الولايات المتحدة.

وأمس الثلاثاء، أعلن الديوان الأميري في الكويت وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت ، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 91 عاما.

وقال الديوان الأميري: “ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة. وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه”.

شاهد أيضا: وزير شؤون الديوان أمسك دموعه.. “شاهد” لحظة إعلان وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” قبر الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. هكذا جرى تجهيزه في ساعات الليل بمقبرة صليبخات”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.