الرئيسية » حياتنا » في ظهور نادر لها.. “شاهد” زوجة “نمبر وان” محمد رمضان تشعل المواقع بوصلة رقص على أنغام أغنيته “أنا جدع”

في ظهور نادر لها.. “شاهد” زوجة “نمبر وان” محمد رمضان تشعل المواقع بوصلة رقص على أنغام أغنيته “أنا جدع”

وطن- أشعلت زوجة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان ، نسرين عبدالفتاح، مواقع التواصل بوصلة رقص ظهرت تؤديها في حفل زوجها الأخير على أنغام أغنيته “أنا جدع”.

وفي ظهور نادر رقصت زوجة محمد رمضان برفقة صديقاتها وزوجة محمود رمضان شقيق زوجها. وكانت وتقوم بالرقص على أنغام أغنية أنت جدع في حفل افتتاح “زيد بارك” بالسادس من أكتوبر.

https://youtu.be/V94N_4gJQwA

وكان محمد رمضان قد أحيا السبت حفلا جماهيريا كبيرا حضره عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد المصري وزوجته. وغادة عادل وعماد متعب وزوجته يارا نعوم ومحمد زيدان، إضافة إلى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي.

محمد رمضان يتحسس جسد ملكة جمال الهند ويثير ضجة! (فيديو)

وأطل رمضان في الحفل بالعديد من الملابس التي وصفها متابعون بـ”الغريبة منها “جاكيت جلد” و”مخمل” و”فرو” بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة. كما قفز من المسرح ليرقص مع نجيب ساويرس في الحفل، وقام بتقبيل رأسه، وانتشر هذا المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرا أصبح رمضان وزوجته حديث السوشال ميديا وذلك بعد ظهورهما في مقطع فيديو رومانسي قصير. وهما يتنزهان بالسيارة ويستمعان لأغنية “إنت الحب” للمغنية أم كلثوم،

ويذكر أن محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى” بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر لأن العمل يحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

 “الحرب مشتعلة في أرمينيا وصافيناز مولعة في مصر”.. “شاهد” ماذا فعلت الراقصة الشهيرة شبه عارية وأثارت غضباً واسعاً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.