الرئيسية » الهدهد » بينما القطريين ممنوعين من دخول الإمارات.. “شاهد” ما فعله إسرائيليون أمام برج خليفة بعدما أصبحت “الدار دارهم”

بينما القطريين ممنوعين من دخول الإمارات.. “شاهد” ما فعله إسرائيليون أمام برج خليفة بعدما أصبحت “الدار دارهم”

في نفس الوقت الذي منع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، القطريين من دخول البلاد عقب الحصار الجائر الذي تزعمه ضد الدوحة. يسمح لليهود بالتنقل بحرية داخل الإمارات وإقامة الاحتفالات تحت حراسة الأمن بأوامر من ابن زايد شخصيا.

 

وفي هذا السياق دشن إسرائيليون بالإمارات احتفالهم الأول بعيد العرش اليهودي أمام برج خليفة في دبي. وذلك للمرة الأولى منذ توقيع اتفاق للتطبيع بين الجانبين الشهر الماضي.

 

 

حساب “إسرائيل بالعربية” على تويتر، والخاص بوزارة الخارجية الإسرائيلية نشر تسجيل فيديو يظهر تدشين “مظلة” أمام برج خليفة في دبي بالإمارات. احتفالا بالعيد اليهودي.

 

وعلق الحساب بقوله: “أحد تقاليد العيد هو إقامة عرش تذكارا للعروش التي عاش فيها بنو إسرائيل في تيه سيناء طوال أربعين سنة بعد خروجهم من أرض مصر بقيادة سيدنا موسى عليه السلام في طريقهم إلى أرض الميعاد”.

 

وكانت الإمارات والبحرين وقعتا اتفاقين لتطبيع العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي في احتفال شهده البيت الأبيض منتصف الشهر الماضي. برعاية أمريكية، في حين قوبل برفض فلسطيني رسمي وشعبي واسع.

 

واعتبرت القيادة الفلسطينية القرار الإماراتي بمثابة خيانة للقضية وطعنة في الظهر.

اقرأ أيضا: خذلت ابن سلمان ورفضت وسوسته كالشيطان.. دولة عربية تصدم الأمير المراهق وترفض التطبيع مع إسرائيل

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بينما القطريين ممنوعين من دخول الإمارات.. “شاهد” ما فعله إسرائيليون أمام برج خليفة بعدما أصبحت “الدار دارهم””

  1. ننتظر تعليق بعض المرتزقه والشحاتين والمطبلين أمثال هزاب بما ينطق به لسانه وبما يدافع عن معزبه ولو انه مستحيل يعلق في هذا المنشور.

    رد
  2. مثلا: لو احتلت إسرائيل دولة الإمارات العربية المتحدة أو البحرين و طبعت الجزائر مع إسرائيل.
    هل يعتبر الجزائريين خونة ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.